إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياالله ارزقنا بهذا المسمار (مناشده للاخ باحث)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الغالي ابو العون قدماء تتميز بشيء واحد والكل يعلم ان هذا الشيء موجود في كثير من الناس في هذي الدنيا الا وهو حب الله ورسوله وحب الخير لاخي عند طلب العون من الله ثم جعل سببا بعد الله هو قدماء والطيبين الين يعملو الخير لوجهه الكريم كيف لانساعد اخي ابو العون وهو مسلم وله حق علينه وكيف نخفي علم قد انعم الله علينه فيه حتى لانسأل يوم القيامة ماذا فعلت في دنياك قال تعلمت في سبيلك وتعلمت قال الله نعم تعلمت في سبيلي لايقال عنك عالم فخذ اجرك من الناس ياملائكتي خذوه الى النار العمل الذي ننجزه فقط لوجهه الكريم ولك مني اخي ابو العون والجميع طبعا كل الاحترام والتقدير كوني في قدماء واجتمع مع نخبة من الشباب وكبار السن يعرفون الله ويخافونه هذا الكنز الكبير لقدماء لانريد كنوز الارض نريد معادن الخلق الطيبة حتى يرتوي كل انسان بعلم اخيه ويستفيد ولا يحزن على مافات فلنا الاخره عند الله ننعم ونكسب الكثير ولكن نطلب الله الرزق الحلال في الدنيا خالصا لله وحده .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو العون هذا المسمار فقط يكون في المرتفعات الجبال

ممكن ان يكون هذا المسمار بريطاني لمساحة الارض

ومن المحتمل ان يكون عثماني واذا هذا المسمار عثماني

فالدفين في (مغاره) كما تقولون طور في غالب الاحيان يكون الطور في الجهة الشرقية من المسمار

ابحث عن حرف H من الجهة الشرقية الجنوبية على بعد 100 متر

من اخوك الباشا والسلام عليكم

السلام عليكم وأتشرف بالانضمام لهذا المنتدى وهذي اول مشاركة لكن لي اكثر من ١٥ سنه وانا اطارد هالدفين وانشأ لله الله يجيبه والمهم اخوي ابو العون الله يعينك وانا أفيدك وهذا من الخبرة الميدانيه طبعا وليست فلسفه انت دفينك بقبر صخري وغطاء القبر عليه ردم ١٠ سم تراب أعزك الله .... وبالقرب منك مسيل ماء بسيط يتجه الى الغرب والغرب الشمالي .. واعتذر من المحللين اذا تدخلت في شؤونهم واتمنى لصاحب الاشارة الرزق بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم
          الاخ السلماني
          لا تعتذر ولا غيره
          ادخل وحلل كما تريد في اي موضوع
          ويارب يكون كلامك صحيح والاخ ابو العون يستفيد
          لا يوجد احتكار في قدماء نهائيا الباب مفتوح على مصراعيه
          المهم ان يكون المحلل شخص يخاف الله وما يتعب اخوانه الا في كلام ثقه

اشكرك اخ فالح على الكلام الطيب وجزاك الله خير وبالنسبة لابو عون اذا رد علينا مااخليه يجلس بالموقع اكثر من نصف ساعة بمشيئة الله والرزق عند رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السلماني مشاهدة المشاركة
              اشكرك اخ فالح على الكلام الطيب وجزاك الله خير وبالنسبة لابو عون اذا رد علينا مااخليه يجلس بالموقع اكثر من نصف ساعة بمشيئة الله والرزق عند رب العالمين

الاخ السلماني تحياتي الله وايدك انا جاهز للي بدك اياه

اهلا اخوي وأبشر باللي نقدر عليه ... ركز على مشاركتي رقم(33) يهمني مسيل الماء ومن شان اسهلها عليك ارسم لي كروكي به ثلاث نقاط أساسيه ١- مسيل الماء بدقة. ٢- المسمار. ٣- الاتجاهات ( شرق شمال ..... الخ ). والنقطة الرابعة انا أضعها لك وبأذن الله راح تكون الشي اللي يفرحك ... انا بالانتظار

يعمل...
                X