إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن عملة نادرة للبيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن عملة نادرة للبيع

سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لدية عملة روماني او بطلمي مش عارف اية نوعها وسوف انزل صوره لها الان وارجو من حضراتكم تقييمها تاريخ الصك وتثمينها وان كانا موجود مشتري يبقي احسن لان لدي منها كميات كثيرة ورجاء من حضراتكم سرعة الرد
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رمضان كريم
    ورب العزه اكرم
    اخي عمله جميله جدا ولكن اعذرني فاخوك ابو مجاهد لايفهم بلعملات
    انشالله تتقيم كويس من الاخوه المختصون
    وتقبل مروري
    تحياتي

الف الف شكر يا ابو مجاهد واتمني لك دوام الصحة والعافية

اين خبراء المنتدي العظيم للتقييم

تبدو كحجر هل هي من المعدن

نعم يا اخي انها برونز غير ملمعة اين السادة الخبراء الكرام

صديقي الصور مش واضحه للاسف مبين صورة النسر ولكن الوجه الثاني غير واضح ولايوجد اي كتابه عليها اذا امكن تصور لنا عمله واضحه من الكميات اللي عندك لكي يستطيع الخبراء تقييمها هل انت من مصري ؟
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

هوا الموجود حاليا قطعة واحدة للتقييم وممكن لو كبرت الصورة سوف تتضح اكثر وهي عملة قديمة جدا وعمرها حوالي 2500 او 3000 سنةوباقي العملات بحالة ممتازة جدا ورجاء سرعة الرد

اولا مبارك عليك الشهر ...
                  وثانيا ابي اعلق على أبو كتيبه ..انو كيف يقول جميله وهو ما عارف لمين وغير واضحه يعني في الطير عالدلفن بس ؟!!!!
                  وثانيا كما قال لك الاخ فنان عندك كميات كبيره وما صورت الا هاي القطعه اللي معالمها مختفيه
                  وبداية هاي القطعه لايمكن تحديدها الا ان نرى الكتابه عليها او الصور واضحه ..ولكن كما يبدو وحاليا يونانيه
                  وشكرا لك
                  تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
                  أبو عذاب

يعمل...
                  X