إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سامحكم الله ياقدماء!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الغالي بعد اذن الجميع طبعا وان شاء الله كلنا اخوة بعهد الله لانريد اله مساعدة اخي الكريم ابو طلال الغالي سوف اضع لك رقمي في الشكاوي ونتواصل باذن الله وكل صغيرة وكبيرة سوف يكون مطلع عليها ابو فيصل والاخ يونان وباحث والجميع حتى انجز مع اخي بحثه عن اشارته يتم عملي بالتصوير المباشر حتى اضع اخي لمكانه المطلوب باذن الله ولكن اذا كان في رصد اخوي ابو طلال بالنسبة لي انحاش من الموقع هههههههههه وياتي اخي ابو فيصل يفجر المكان على روس الرصد اخي ابو طلال انا جاهز ابشر بعزك الان اضع لك رقمي ونتوكل على الحي القيوم الواحد الاحد الفرد الصمد ليكن لي ولك يوم حافل وينحتفل به في قدماء ان شاء الله والرزق لي منه 1 بالمئه هذا شرط قلت لا انسحب توكل على الله اخي بنتظار مكالمتك معي.

أخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    هلا وغلا والله...سأقوم بالتصال معك باذن الله ....لكن أخي الكريم لندع الطريق لأبو فيصل....أخلاقيا سأبدءلأنة سيوصلني الى صديق لة...أليس كذلك سأعلكم أول بأول....سأقوم بالتصال بك والجلوس معك باذن الله ....كلك شهامة ورجولة ...الله محييك يا بن الاجواد
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ ابو طلال
      من خلال حديثك علمت انك ابن حمايل وعشاير
      صدقا
      هل ما زال زملائك يتحدثون عن رصد
      ام ان الكلام تغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أنا ولله الحمد مسلم سني عربي ....اذن كلنا ولاد حمايل وعشاير.... الرصد والله أعلم موجود ومن النوع القوي جدا
      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

بسم الله الرحمن الرحيم
        الاخ ابو طلال
        خلص الموضوع انتهى
        انت لست بحاجه الى تحديد نقطه الصفر
        مكان الرصد هو مكان الدفين
        ياريت توخذ الاخ مشغول بالاول بلكي الرصد خلصنا منه
        ههههههههه
        انا ما بأمن بالرصد
        علشان هيك بلش بمشغول الله يبارك فيك

ياصديقي....من قال لك مكان الرصد يجب أن بكون مكان المال...لا يا صديقي ....رأينا عدة أمور متل الرصد ويكون الدفين بمنطقه أخرى
          هل رأيت الفيديو....مكان وجود البئر والدرجات تبدأ الأمور بالخربطة....
          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

بسم الله الرحمن الرحيم
            الرصد الموجود عندك وهو الحجر الذي يلف داخل المغاره
            الفيديو موجود عندي ومنذ زمن
            لا اؤمن بالرصد

اذا تلك مشكلتك ...ولن ادخل معك بجدال ...سامحني...

وأرجو أن تضع الفيديو للافادة
              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

اخواني احبابي بالله كلنا نريد الحقيقة الا وهي العلم والحمدلله الذي اكرم وانعم على جميع من الاخوة علم ومعرفة في هذا الشيء .

اخي فالح هههههههه سامحك الله تريد ان تتخلص من اخاك مشغول اخوك مشغول اذا تريد خلاص منه فان المخلص هو الله ليس الرصد ههههه الرصد عندما يشاهد اخاك مشغول يقول من جاء بمشغول ماذا فعلت لكم اخي فالح راح اربط الرصد بكرتون هداية وارسله لك هدية مني الك حتى تتذكر ان الرصد موجود في كل مكان اخي فالح الرصد هو الجن يعني هذا مايقصده الجميع هل تعتقد ان الرصد مخلوق اخر الرصد الساكن في منطقة فيه سكون لايدخله انس بل يستعمر المكان اما ليبعدك عن الكنز او يحرص كاهن اي ساحر كبير من اتباع ابليس وكانو اشد الكفر لليهودية نعم يجلس حارس على هذا الساحر يلزمه ويمنع اي اقتراب منه لانه دفن هو وعلمه السحري في نفس القبر وكان له ممتلكات كبيرة وكتب وطلاسم في زجاج رسومت عليه عن طريق علم الفلك وغيره وكما قال اخي ابو طلال لانريد فتح الموضوع حتى لايطول الجدال فيه . اخي ابو طلال انت لاتدري لماذا ينكر فالح الرصد لانه خائف منه ويتهرب منك حين تقول له تفضل للمكان هههههههه نعم هذا هو الذي جعل فالح ينكر بوجود الرصد ومن ينكر وجود الجن فانهم واحد هذا حارس الرصد الا وهو الجن فيقال له رصد بدل حارس على الساحر او الكاهن والدفين الكبير يكن للمملكة اليهويدة وليس للساحر ولك قالو انه يصنع المانع ليس الفلكي بل نضع له مانع رصد من الجن اتباع الساحر الكبير وكان بالنسبة لهم الهة هذا الكاهن لانه كان يجلب بعض الاخبار من السماء عن طريق الجن وقالو هذا لهو القوة على فعل كل شيء .

يارب يا اخي فالح تكون المعلومة وصلت وانك وقعت المره بانك خايف من الرصد هههههههه .
                الله يرزقكم الجميع اخي ابو طلال انتظر اتصالك على وعد قطعته معك لا اجيك على عكاز جايك على جمل على تكرم حماره جايك زحف مهما كان السبب لاجعل الجبال تشتكي من اخاك مشغول وتشاهد ماذا يصنع في الوديان والجبال وتصور كل مقطع حتى الخواف فالح يصدق ما يشاهد من تمويه ولعب الرصد في المنطقة لن يصدق حتى يلتمس شيء بيده او بعينه صدقني لو اتينه بفيديو ليقول تركيب اعرفه انا يابو طلال ههههههههه .

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
                  صدق يا اخ مشغول
                  لو سرت معك في طريق وتعرضت للاذى
                  لرميت دمي امامك
                  اخوك فالح

اخي العزيز فالح ان شاء الله مايصبك شر وربي ياتيكم بخيرا ونعم ويبعد عن الجميع الشر كما باعد بين المشرق والمغرب ونحن اخوة بالله ويعز على الجميع ان يصاب احد بضيم او شر وكلنا يد واحده تجمعنه لا اله الا الله محمد رسول الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــ
                    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخواني احبابي بالله كلنا نريد الحقيقة الا وهي العلم والحمدلله الذي اكرم وانعم على جميع من الاخوة علم ومعرفة في هذا الشيء .

اخي فالح هههههههه سامحك الله تريد ان تتخلص من اخاك مشغول اخوك مشغول اذا تريد خلاص منه فان المخلص هو الله ليس الرصد ههههه الرصد عندما يشاهد اخاك مشغول يقول من جاء بمشغول ماذا فعلت لكم اخي فالح راح اربط الرصد بكرتون هداية وارسله لك هدية مني الك حتى تتذكر ان الرصد موجود في كل مكان اخي فالح الرصد هو الجن يعني هذا مايقصده الجميع هل تعتقد ان الرصد مخلوق اخر الرصد الساكن في منطقة فيه سكون لايدخله انس بل يستعمر المكان اما ليبعدك عن الكنز او يحرص كاهن اي ساحر كبير من اتباع ابليس وكانو اشد الكفر لليهودية نعم يجلس حارس على هذا الساحر يلزمه ويمنع اي اقتراب منه لانه دفن هو وعلمه السحري في نفس القبر وكان له ممتلكات كبيرة وكتب وطلاسم في زجاج رسومت عليه عن طريق علم الفلك وغيره وكما قال اخي ابو طلال لانريد فتح الموضوع حتى لايطول الجدال فيه . اخي ابو طلال انت لاتدري لماذا ينكر فالح الرصد لانه خائف منه ويتهرب منك حين تقول له تفضل للمكان هههههههه نعم هذا هو الذي جعل فالح ينكر بوجود الرصد ومن ينكر وجود الجن فانهم واحد هذا حارس الرصد الا وهو الجن فيقال له رصد بدل حارس على الساحر او الكاهن والدفين الكبير يكن للمملكة اليهويدة وليس للساحر ولك قالو انه يصنع المانع ليس الفلكي بل نضع له مانع رصد من الجن اتباع الساحر الكبير وكان بالنسبة لهم الهة هذا الكاهن لانه كان يجلب بعض الاخبار من السماء عن طريق الجن وقالو هذا لهو القوة على فعل كل شيء .

يارب يا اخي فالح تكون المعلومة وصلت وانك وقعت المره بانك خايف من الرصد هههههههه .
                      الله يرزقكم الجميع اخي ابو طلال انتظر اتصالك على وعد قطعته معك لا اجيك على عكاز جايك على جمل على تكرم حماره جايك زحف مهما كان السبب لاجعل الجبال تشتكي من اخاك مشغول وتشاهد ماذا يصنع في الوديان والجبال وتصور كل مقطع حتى الخواف فالح يصدق ما يشاهد من تمويه ولعب الرصد في المنطقة لن يصدق حتى يلتمس شيء بيده او بعينه صدقني لو اتينه بفيديو ليقول تركيب اعرفه انا يابو طلال ههههههههه .

حياكم الله أخي مشغول في طاعة الرحمن....

شكرا لاهتمامك بالموضوع ...لكن كما قلت لك ...جل الموضوع الأن قيد الدراسة والتنسيق... عن طريق أبو فيصل... وان شاء الله خير...ادعوا لنا بالتوفيق
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

أخي مشغول في طاعة الرحمن....أرجو ان تشاهد الخاص حقك...ودمتم
                        أخي فالح جنبنا الله واياك كل الشرور
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الاخ ابو طلال معلش استحملني
                          سؤال واحد فقط
                          كلمه ( بسطه) هل تعني لك شيء؟
                          وبعدها لكل حادث حديث

لكل حادث حديث ....أخي فالح الموضوع شبة اقفل

بسطة لها عدة معاني ؟؟ ماذا تعني هنا ...أرجو ان تكون واضحا؟؟
                            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

بسم الله الرحمن الرحيم
                              منطقه

أخي مشغول حياك الله ... الصورة الأولى يوجد بها لغز...لكن لايضاح ما أقول ...اعمل زووم بالمنتصف لترى اشارة رجل بيدة عصى يؤشر على مكان...جانبة مثل الصليب!!
                                الصورة الثانية...سلحفاة أصغر من الأولى قريبة من الأولى ...
                                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

يعمل...
                                X