إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن دائري قطره مثل قطر قاعة مع سيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن دائري قطره مثل قطر قاعة مع سيال

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمداما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افتوني يا خبراء في هذا الجرن وما هي العلامه التي في قاع الجرنوجزاكم الله كل خير ورحمكم ورحم والديكموسلامتكم من كل شر تحياتي لكم
    الملفات المرفقة

الاخ كاتب الموضوع
    هذا الجرن جميل جدا" لكن للاجابة على اسئلتك
    يجب معرفة قطر الجرن
    -عمق الجرن
    -وضع الاتجاهات على الصورة
    -صورة شاملة من بعيد وخاصة من ناحية الشرق والغرب
    تحياتي

اجب الاخ غالينوس بما طلبه أخي
      وفقك الله وجعل الخير من نصيبك
      [SIZE=6]​تواضع لخلق الله برا وفاجرا فان كان فاجرا فشؤمه وفجره على نفسه وان كان برا تقتبس من نوره[/SIZE]

الاخ كاتب الموضوع
        هل الجرن على مرتفع ام بواد ام بسفح جبل؟
        تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيمالأخ غالينوس الكريم مشكور على الرد يالغالي؛ يا أخي غالينوس أنا في المدينه والجرن في قريتي يبعد عني ١٠٠ كيلو ولكن تقديري أن قطر الجرن ٢١ سم وعمقه ١٥سم الاتجاهات فاتجاه السيال الى الغرب وأن شاء الله في أول سفر ألى قريتي سوف اجلب القياسات ؛ أما بالنسبه لموقع الجرن فهو على مرتفع على صفئ وبالقرب منه تم حديثا زراعة الجبل على شكل مدرجات وخلف الجبل هذا قريه سكنها اليهود قديما ومن الحضارات التي سكنت تلك المناطق العثمانيين والأحبوش والأتراك ولكن اليهود هم آخر من سكن تلك المنطقه ولا زالت مقابرهم موجوده حتى الأن وسلامتك أخي من كل شر؛ بشرني أخي بهذا الجرن ماذا فيهأنا جديد في هذا العالم وأعذروني على التقصير في الشرح تحياتي لكم

اخ مارتن
            فلننتظر القياسات المطلوبة ووجودك قرب المكان
            بعد ذلك للحديث بقية
            تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
              عندما تذهب هناك
              تأكد من وجود رانات مغلقه او مفتوحه لمسافه
              فقط مترين من هذا الجرن
              والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا أمين.

يا أخواني الأعزاء المنتدى مدري وش فيه شكله مقرح فيوز أو أن جهازي مقرح فيوز ، أولا عندما أرد لا أجد خيار أرفاق صور في المشاركة وأنا أريد أن أرفق صور ثانيا عندما أختار معاينة المشاركة أجد أنه تم أعتماد المشاركة مثل المشاركة الذي قبل هذه ، ثالثا لا أستطيع دخول ملفي الشخصي كلما أضغط على الملف الشخصي تطلع لي رسالة أدارية مارتن أنت لا تملك تصريح لدخول هذه الصفحة قد يكون لأحد الأسباب التالية :

أنا أقول أن جميع المشاكل من جهازي حيث أني أستخدم جوالي في التصفح والمشاركة.
                  بس الذي محيرني ملفي الشخصي ليش لا أستطيع دخوله وسلامتكم.

يا أخواني الأعزاء المنتدى مدري وش فيه شكله مقرح فيوز أو أن جهازي مقرح فيوز ، أولا عندما أرد لا أجد خيار أرفاق صور في المشاركة وأنا أريد أن أرفق صور ثانيا عندما أختار معاينة المشاركة أجد أنه تم أعتماد المشاركة مثل المشاركة الذي قبل هذه ، ثالثا لا أستطيع دخول ملفي الشخصي كلما أضغط على الملف الشخصي تطلع لي رسالة أدارية مارتن أنت لا تملك تصريح لدخول هذه الصفحة قد يكون لأحد الأسباب التالية :

أنا أقول أن جميع المشاكل من جهازي حيث أني أستخدم جوالي في التصفح والمشاركة.
                    بس الذي محيرني ملفي الشخصي ليش لا أستطيع دخوله وسلامتكم.

يعمل...
                    X