إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار عليه رقم 111 و حرف T

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ربي يرزقك بالشهر الفضيل على طيبتك ونيتك الخالصة لوجهه الكريم اخوي نايف بما انك تحب الخير لاخيك كما تحب لنفسك ان الله ينظر اليك ويرزقك لحبك لاخوانك المسلمين هكذا تعلمنه من الرسول صلى الله عليه وسلم ليس الايمان صلاة وحج وصوم وزكاة لا لكن الايمان حب الخير لغيرك وتعاملك مع الناس هو الدين القيم بالاخلاق وحسن الثواب يكن يما تصرف على نفسك من خير وتعامل مع الاخرين الدين معاملة وحسن الاخلاق والله انك على خلق اخي الفاضل ونفس طيبة مرتوي بطاعة الله ورسوله هذي صفات المؤمن نعم بارك الله فيك ووفقك ربي لرزقك وعملك ونسأل الله ان يجعل كل صعب بيدك سهل ويهون عليك تعبك ويخرج لك من كنوز الارض حلال طيبة .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخوي الغالي مشغول في طاعة الرحمن ان ما لمسته فيك هو صدقك وصفاء نيتك ومساعدتك لجميع اخواني الاعضاء وانت بأخلاقك فرضت احترامك علينا وانا بصراحه احببتك بالله واحببت اخوي باحث لما وجدته لديكم من علم وصدق وامانه وكذلك باقي اخواني المحللين في هذا المنتدى الرائع وجزاك الله خيرآ في هذا الشهر الفضيل ورزقنا واياكم رزق الحلال

احبك الذي احببتني فيه اخي الكريم ان اكبر هدية بعثها لنا الله ونشكر فضلة علينا هذا المنتدى الذي يضم كثير من الطيبين والذين يخافون ربهم ومنهم الخبراء والاعضاء والادارة الحبيبة

نجد الصدق والامانة في القول ومساعدة جميع الاخوة مقابل ان يكون الاجر من قبل الله ويرزقكم ويرزقنه في جميع ما قدمه الاخوة لجميع الاعضاء من مساعدة ووصلهم الى هدفهم واذا رزقهم الله

نعلم ان النية طيبة وربك هو الرزاق ووفقكم الله جميعا ونسأل الله ان لايضيع تعبك وله تعب احد في المنتدى وخارج المنتدى ويكتب لهم الرزق في جهدهم وقبل العمل دئما تلاوة القران والدعاء وصفاء النية تجعل التراب ذهبا باذن الله مبارك عليكم الشهر الفضيل وجعل داركم الفردوس بما قدمتم الى بارئكم من عمل الخير ومساعدة المسلمين .

أخوكم مشغول في طاعة الرحمان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠١٩).jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	312.5 كيلوبايت 
الهوية:	725511اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠٢٢).jpg 
الحجم:	188.5 كيلوبايت 
الهوية:	725512اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠٢٥).jpg 
الحجم:	333.6 كيلوبايت 
الهوية:	725513اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠٢٠).jpg 
الحجم:	278.4 كيلوبايت 
الهوية:	725514اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠١٨).jpg 
الحجم:	269.2 كيلوبايت 
الهوية:	725515اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٢٠٧٢٩(٠٢٩).jpg 
الحجم:	177.0 كيلوبايت 
الهوية:	725516

السلام عليكم اخواني جميعآ هآ قد جلبت لكم الصور التي طلبت مني والله الموفق.....

الصوره الاولى والرابعه: صوره الحجر المقابل للمسمار وعليها ضرب (كسر) لا اعلم عنه .وهي بالجهه الغربيه
          الصوره الثانيه: صوره العباره من الجهه الغربيه
          الصوره الثالثه: منطقه جنوب المسمار
          الصوره الخامسه: ساق العباره من الجهه الغربيه
          الصوره السادسه:ظربه بعمود الاتصال(دامر) المحاذي للسكه وهي ع شكل هلال وتبعد عن المسمار150م شمالآ
          ,,,,, يوجد على ساق عباره المسمار من الشرقيه الجنوبيه ظرب عده صغير...

...... ملاحظه: العباره التي بشمال عباره المسمار(قبلها) هي فرديه وعاديه
          ولا يوجد بالمنطقه شجره ولكن يوجد صفا بمسيل مجراء العباره ولا يوجد عليه اي علامات
          يوجد رجم كبير بجه القبله ويبعد عن المسمار تقريبآ 1كم(1000م)

ارجوووووووو الرد والتحليل...

وووووين الخبراء والمحللين !!!!!!!!!!!!!!!
            ننتظرررررر حلووووووولكم

السلام عليكم
              سيدي هل لديك جهاز لو كان بسيط ؟؟؟
              اذ لا تملك جهاز ارجو منك فحص حجر تسريب ماء المطر الحجر رقم (( 2)) ؟؟ كل شكي بهذا الحجر لانه يوجد عليه عليه اربع علامات واضحه الاولى الكسر اللي بالاسفل
              والثاني لون الحجر اللي اسفل منه والثالث وهو الاهم ركوب الحجر اللي فوقه ليسه عليه انما على الحجر رقم ((1)) و االحجر ((3)) يعني لو نزعت هذا الحجر لا يتأثر البناء
              وهذه الطريقه في البناء تخالف الهندسه في البناء ارجو ان اكون على صواب والله اعلم هناك الكثير من الاهداف تحت العبارات خرجت وبنفس طريقة الحجر المنزوع هذه اتمنى ان اكون على صواب والله يرزقك الرابع بروز هذا الحجر عن الجميع وهذا شيء مثير ايضاً
              [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

مساء الخير اخي طارد لم افهم ماذا تقصد بالظبط والملف الرفق لا يعمل
                ارجو ان توظح لي بالرسم اين الحجر المطلوب خلعه.....
                واشكررررك ع مشاركتك...

اخي العزيز نايف بارك الله فيك هههههههه انت واخي الغالي طارد كيف يكن الهدف في داخل حجر ويقول اخي نايف مسمار مسمار يعني خزنة وليس صرة اخي طارد لقد سمعت كثير من تلك الرويات عن لان انه قام احد الناس وكسر الحجر فرزق بصندوق ثم فلان حفر على اطراف السكة فوجد غرفة فيها صناديق اخي طارد لانكذب الناس انهم قد عثرو على كنز بالعكس المال كثير ويغني اهل الارض لكن نريد قصة تغذي انسجة الدماغ بالنقل عن فلان هو قال ولكن انت ماذا تقول يعقل ان يدفن صناديق بداخل حجر هل تعتقد قبل الحروب وسنين طويلة لم تفكر القيادة التركية بالانسحاب من الدول العربية ان تدفن الخزنة داخل السكة وداخل خزان مياة في داخل الارض اخي طارد يجب ان نتبع العقل والعلم ومن ثم علوم العسكرية التركية في الخطة الذي قام به بالدفن كيف وجدت موقع عليه مسمار وثم جرن كرسي على الطرف الاخر نقول لاخي الغالي نايف بما انك وجدت الجرن الكرسي وهو عبارة عن نص جرن وكانه قاعدة كرسي من الغرب نريد ان نذهب الى جهة الغرب 22 متر هل نجد رجم او كومة حجار وعندها نستطيع ان نقول هذا علم او قد قيل عن فلان نتابع مع الاخ الفاضل نايف هو من سيقول لنا ماذا وجد نتظرك اخي نايف وربي يرزقك .

هل تقصد بالكسر بالجهه المقابله والذي لا اعلم هو حديث ام قديم انه جرن كرسي !؟!؟!؟!
                    اما بخصوص الجهه الغربيه فلا يوجد بها شيء لانها مسيل ماء.....
                    ماهو مميز بالمنطقه رجم يبعد 1كم باتجاه القبله ولا اعتقد انه الهدف

السلام عليكم اخي مشغول
                      انا لا اقول له لا صندوق ولا خزنه ولو انا مكان هذا الرجل كنت قمت بخلع هذا الحجر او نفس الحجر من الجهه الثانيه من العباره
                      صديقي مشغول تذكر يا صديقي ان هناك في منتصف العبارتين مساحة فراغ تتسع لجميع الصناديق التي تريد ان تبحث عنها
                      ومدخل هذه المساحه من كتف السكه ... نقطة ارتكاز العبارتين يا صديقي اشبه بالغرفه الصغيره ..
                      على العموم كان هذا رأي قابل للخطاء ورأيك قابل للصواب ..

ارجو منك الانتباه في هذين الحجرين على ارض الواقع .. اذا ما فتحت الصور نرجوا من المراقب العام فتح الصور مع احترامي وتقديري

اخي العزيز نايف دئما نتأكد من الاشارة جيدا ثم ننقل للاخوة حتى يجتمع كل راى هنا لمساعدتك في حل اشارتك لكن لانريد تردد بالقول او الفعل نريد تحديد الشيء بالدقة حتى لايتوه عنه الاخوة بحديثك الان تقول حديث او قديم لادري لانريد هذا انظر اليها جيدا وصورها حتى نتأكد اخي نايف تابع المسافة وقل لي ماذا تجد ولاتنسه يوجد رمال وانها صحراء يعني في لحظة تتجمع الرمال وفجئة تذهب لموقع اخر تتجمع دئما عند المنطقة العالية الرمال يكن لها المرتفع حائط سد فتتراكم وتغطي الحجارة ابحث جيدا حتى ربي يرزقك باذن الله .

اخي طارد انت تتكلم بالشيء الصحيح بين العبارة يوجد دفين لجرة لصرة نعم اكيد لانختلف اخي انا معك لكن دفين كبير لايوضع في العبارة لانها تستخدم وفكر الجيش قبل وضع الكنز بعد الف عام نرجع لنأخذ المال ولكن قال لو جاء امر بتغير السكة او التعديل سوف يشاهدو المال وياخذه العرب فهمتني اخي هم وضعو خطة لاف عام حتى يسترجع ماله بدون ان يقترب له احد وكلامك يعجبني بالعكس اخي طارد احترم رايك وراى الاخرين كلنا اخوة هنا وكل له وجهة نظر يتكلم بها حتى نصل لمكان الدفين بالفكر والتدبر هذا مانريده وحياك الله اخي طارد انت على صواب .

اخي طارد الصووور لا تظهر ارجو من المراقبين الاهتمام بتفعيل الصور
                            اخوي مشغول وين مقاساتك وين الحلول وين باقي الاشارات
                            انا وظحت لكم كل المقاسات....
                            ملاحظه: يوجد على بعد 300 م من جهه الشرق بعض الاحجار الغريبه (ليست من نفس المنطقه )وعليها بعض الصوروكانت مخفيه ولكن بعض الاقارب اخرجوها بالحفر اي كانت ظاهره قليلآ ولكن حفر دون جدوا.....
                            الاشارات التي ع الحجر هي سهم صغير واشاره+ وكانه مفتاح
                            هل لها علاقه بالمسمار!!!!!!!!!!!

هذا الحجر الذي تقول عنه كم يبعد عن العلامة اللي تقول عنها وضح لي اكثر وهل هو مفتاح صحيح او لا اشرح لي حتى نجد لمكانك حل ان شاء الله

نايف اخوي ركز على ماقلته لك الكان المطلوب وفحص المكان جيدا حتى تجد هدفك باذن الله الان قل لي حكايت الحجر اللي عليه + او مفتاح

انتظر منك الرد اخي نايف .

أخوكمـ مشغول في طاعة الرحمانــ

اخواني الاعزاء هذه الصور للاحجار التي يوجد عليها اشارة(+ و مفتاح بسنين و سهم ) علمآ بان هذه الاحجار ليست من طبيعة المكان ووجدت مدفونه على بعد 300 م من الشرق للمسمار ..ارجوآآآ من اخواني المحللين تحليل هذه الاشارات وهل تفيدنا بشيء ولكم جزيل الشكراضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120729265.jpg 
الحجم:	229.2 كيلوبايت 
الهوية:	725542اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120729269.jpg 
الحجم:	210.6 كيلوبايت 
الهوية:	725543اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120729266.jpg 
الحجم:	237.4 كيلوبايت 
الهوية:	725544اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120729263.jpg 
الحجم:	197.7 كيلوبايت 
الهوية:	725545

يعمل...
                                X