إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني المشرفين على ادارة قدماء انني اتقدم اليكم بطلب الدخول الى منتدى شكاوى واقتراحات مع الاخ العوسج وذلك لاجل حديث خاص بيننا وانا في انتظار ردكم ولكم جزيل الشكر
    وما الذي يمنعك اخي الكريم من التوجه الى قسم الشكاوي

القسم متاح للجميع وبامكانك طرح ما تشاء هناك

وان شاء الله لن تقصر معك ادارة الموقع

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• بسم الله الرحمن الرحيم
      بارك الله فيك اخي صباحوعلى هذا الرد السريع

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي تاجعوت لقد راسلت الادارة ببخصوص هذا الشءن وانا في انتضار الرد دمتم في رعاية الله اخوكم العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي العوسج ادخل الى منتدى شكاوى واقتراحات فقد كتبت موضوع هناك وبامكانك مشاهداته ودمت في رعاية الله وحفظه

• اذا عرف السبب بطل العجب
            اسمعني ياغالي

اي رسالة تحنتوي على اي رقم هاتف

او اي ايميل يتم حذفها تلقائيا دون العودة الينا نحن كادارة

اظن توضحت لك الامور الان

تاجعوت => العوسج20 تقييدة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            اخي العوسج السلام عليكم هذه هي الرسالة الثانية ارجو ان تكون في اتم الصحة والعافية
            اخي الكريم لقد قرات رسالتك ولم اعرف لماذا لم تخرج عندك رسالتي وهذا هو رقم الهاتف

تم حذف الرسالة من قبل الادارة لاحتوائها رقم جوال بسم الله الرحمان الرحيم اخي تاجعوت لقد دخلت الى قسم الشكاوي وهذا ما وجدت بعد استفسار الادارة والان انا في حيرة من امري مع انني ارغب في الاتصال بك من اجل العمل سويا قل لي ما العمل كي احصل على رقم هتفك حتى يتم التواصل ان شاء الله وفقك الله لما فيه الخير اخوك العوسج

• المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة

اذا عرف السبب بطل العجب
              اسمعني ياغالي

اي رسالة تحنتوي على اي رقم هاتف

او اي ايميل يتم حذفها تلقائيا دون العودة الينا نحن كادارة

اظن توضحت لك الامور الان

تاجعوت => العوسج20 تقييدة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي العوسج السلام عليكم هذه هي الرسالة الثانية ارجو ان تكون في اتم الصحة والعافية
              اخي الكريم لقد قرات رسالتك ولم اعرف لماذا لم تخرج عندك رسالتي وهذا هو رقم الهاتف

تم حذف الرسالة من قبل الادارة لاحتوائها رقم جوال بسم الله الرحمان الرحيم اخي تاجعوت لقد دخلت الى قسم الشكاوي وهذا ما وجدت بعد استفسار الادارة والان انا في حيرة من امري مع انني ارغب في الاتصال بك من اجل العمل سويا قل لي ما العمل كي احصل على رقم هتفك حتى يتم التواصل ان شاء الله وفقك الله لما فيه الخير اخوك العوسج

اخي الكريم العوسج

انا قلت ادخل الى قسم الشكاوي واطلب وسيلة الاتصال من هناك

ومن خلال المشاركة التي اوردتها فهي تفيد بان هناك مخالفة
              ظاهرة من الاخ تاجعون في رسالته وهو كما هو باللون الاحمر
              بان تمت حذف وسيلة الاتصال لانها من دون علم الادارة وهذا خطأ
              اخي الكريم ادارة الموقع هي من تعمل الى ايصال وسيلة التواصل بين الاعضاء فقط وليس من خلال الرسائل
              اظن الرسالة واضحة لك وللجميع

"طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيزصباحو يشهد الله العلي القدير ان معزتكم تزيد يوما بعد يوم لما تقومون به من مساعدة اخوانكم في الله ولكن اخي لقد ارسلت اكتر من رسالة لاخواننا الاداريين في هذا الشءن لا على الخاص ولا في قسم الشكاوي ولحد الان لم يرسلوا لي رقم اخانا تاجعوت كذلك لم يصلني اي رد جزاكم الله بالف خير اخوكم العوسج

• المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيزصباحو يشهد الله العلي القدير ان معزتكم تزيد يوما بعد يوم لما تقومون به من مساعدة اخوانكم في الله ولكن اخي لقد ارسلت اكتر من رسالة لاخواننا الاداريين في هذا الشءن لا على الخاص ولا في قسم الشكاوي ولحد الان لم يرسلوا لي رقم اخانا تاجعوت كذلك لم يصلني اي رد جزاكم الله بالف خير اخوكم العوسج
                  هل الاخ تاجعون فتح موضوع في الشكاوي مثلك وطلب التواصل معك ووضع رقمه او ايميله هناك ليتم توصيله لك
                  هنا السؤال

• بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب صباحو هو من طلب مني ارسال طلب للادارة يعني انه كذلك بعث للادارة بطلبه هذا والله اعلم وفقكم الله لما فيه الخير ودمتم ذخرا لهذا الصرح العظيم اخوكم العوسج

• اخي العوسج لم ترد علي بخصوص بجراوة في المدينة هي بركان ام وجدة ام مدينة الناظور

• [
                        QUOTE][/QUOTE]اخي العوسج لم ترد علي بخصوص بجراوة في المدينة هي بركان ام وجدة ام مدينة الناظور
                        بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز احمد به لم اجد سؤالك حتى يمكنني الاجابة اما في هذا السؤال الاخير فانا لم افهم ما تقصده بهذا السؤال

• بسم الله الرحمن الرحيم
                          اخي الكريم صباحو لقد طلبنا منك الدخول الى قسم شكاوى واقتراحات على امل ان نتصل ببعضنا البعض هناك وقلت انه ليس لديك مانع ولاكن عندما وضعت وسيلة من وسائل الاتصال منع الشخص الاخر من رايتها والان اخي الكريم انا اكرر طلبي ارجو منكم ان تسمحو للاتصال فيما بيننا ان كان عن طريق الهاتف او البريد الاكتروني والسلام عليكم

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز تاجعوت يجب عليك ان تكتب طلبك في قسم الشكاوي وتلتمس من الادارة الاذن من اجل الحصول على رقمي الشخصي

• بسم الله الرحمن الرحيم
                              بارك الله فيك اي خي العوسج ساتقدم بطلب في قسم شكاوى واقتراحات

• المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                اخي الكريم صباحو لقد طلبنا منك الدخول الى قسم شكاوى واقتراحات على امل ان نتصل ببعضنا البعض هناك وقلت انه ليس لديك مانع ولاكن عندما وضعت وسيلة من وسائل الاتصال منع الشخص الاخر من رايتها والان اخي الكريم انا اكرر طلبي ارجو منكم ان تسمحو للاتصال فيما بيننا ان كان عن طريق الهاتف او البريد الاكتروني والسلام عليكم
                                اخي الفاضل

ليست لي الصلاحية لدخول قسم الشكاوي للاطلاع على مواضيعكم
                                ولا اعلم ان كانت خاصية التواصل بينك وبين الاخ العوسج متاحة في الشكاوي ام لا
                                ولكن الذي اعرفه بان الاخوة في الادارة ان شاء الله لن يقصرو معكم

يعمل...
                                X