إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش ها الدبره مع اليهود هذولا هل من حل لسرداب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الغالي اسمعني ياغالي تمشي مع الفحة المهرب اللي في الصورة باستقامة الى الواد راقب مدخل مثل السيق او مقفل باحجار كبيرة او مرصوف رصف وبعدها نكمل باذن الله أخي الشكر لله وحده ان لك اخوة يقف معك في هذا المنتدى الطيب لقد وفر المنتدى الكثير من الخبراء والاعضاء الطيبين المتحابين في الله حتى يتم مساعدة جميع الاخوة دون استثناء وربك هو الرزاق والله يرزقك وانظر الى الرقم خمسة بالعربي يعني تثبيت للمكان للاشارة التركية وجاء برقم 1 ثم خمسة وهو بحساب الشيفرة العسكرية تأكيد لهدف نفس المكان لايتذهب بعيدا عن هدفك وربي يعطيك خيره ويكفيك شره باذن الله موفق .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك والله ورزقك الله من حيث لا تحتسب انت ومن شارك ومن اطلع علا الموضوع حتى ولم يشارك

وفقك الله اخي احرص ان يكون معك من يساعدك
        ان شاء الله الامر يستحق التعب

بارك الله فيك الامر انشاء الله سهل وسوف اخبركم با النتائج قريبا انشاء الله بس القا الباب ويصير خير وراه وراه مراح اخليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موفق ياغالي صقر انتبه على نفسك فانت اهم من المال وكنوز الارض سلامتك هي اغلا وربي يكن معك ان شاء الله قبل الذهاب اطلب من الولدين الرضى وتوكل على الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بيض الله وجهك علا النصيحه وسوف اعمل بها رحم الله والديك

اخي صقر توكل على الله العلي القدير فمن يتوكل على الله فهو حسبه واعمل بنصاءح اخونا مشغول جزاه الله بالف خير كما اوصيك ان لا تهمل اية اشارات اخرى بالقرب من باب السرداب على اليمين انتبه ستجد ان شاء الله اشارات اخرى توضح لك المكان لان يجب ان لا تنسى ان الاتراك كانوا ادكياء فانهم عملوا بالتمويه المتقن وفي الاخير وفقك الله لما فيه الخير خوك العوسج

جزاكم الله عني خير الجزاء مشكور اخوي با الحقيقه ماادري وش اقول الف الف الف شكر للعموم لاكن هناك سؤال! كيف تكون الرسمه امام الباب لكي انتبه لها هل ستكون علاشكل رسمه ام هي احرف والله يجزاكم خيروهل هناك تفسيرمن قبلكم لرسمه تدل علا الباب ان وجدت هذه الرسمه! وهل ستكون الرسمه ملفته للنضر امهي راح تكون شبه مختفيه لكي لا احد ينتبه لها ! وشكرا

نرجو المزيد من التحليل اين باب السرداب وبئي اتجاه يكون هل يكون راح يكون هناك مصيده اولغم باالسرداب وكف لي ان اعلم اذا وجد هل يوجد كتابات او إشارات تحذيره وهل سوف يكون هناك غرف ام الدفين سوف يكون تحت التراب داخل المغاره وشكرا للجميع

السلام عليكم

اخوي صقر في بداية الموضوع تقول يهود...بعدين صارو اتراك عثمانين... طيب يمكن رومان او يونان.

انت اعرف من المحلللين بموقعك وتدري من الي سكن فيه اتراك او رومان او يهود.

ما علينا بس بصراحه وبمصداقيه انا لا افقه شي بعلم الاثار ولا الاشارات ولكن التناقض العجيب في ارأى((بعض من المحللين)) تحس انهم

ناوين يضيعون صاحب الموضوع والقارئ

وكان هذه الكنوز خلقت لهم ... ما علينا.

ارجع واقول انا ما لي اي علم بالاثار ولكن مجرد مشاركة اذا كنت ذاهب للموقع تاكد من المحدد بالصورة وحاول تستكشف ما خلفه..

دمت بود
                      الملفات المرفقة

اخي صقر للفائدة

هل يوجد برجان للمراقبة ( او رجمين ) متقابلين ويفصل بينهما الوادي

اذا كان تركي هل هو قريب من معسكر تركي او ثكنة عسكرية تركية

وبالتوفيق لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته طيب يابناخي للمعلوميه مشغول في طاعة الله انامن وجهت نضري اعتبره دكتور بعلم فك الاشارات وتحليلها ولاتهون انت والمحللين وتباشرت بحضوره وفرحت وكان شرف لي كبير انه يكون معي باالمشاركه وهو سباق لفعل الخير ويعلم انه بعض هاذي الرموز تركيه والبعض منها غير تركيه باالحقيقه هناك كتابات عربيه زائد يهوديه زائد تركيه وانا وضحت له خارطة السرداب وهوماقصرباالتحليل جعل والديه الجنه وقال هناك كتابات تركيه وكتابات غير تركيه وضحلي الصوره الله يوفقه حتى لومالقيت شي يكفيني انه شرفني بمشاركته هو وغيره من الخبرا انت هنا في منتدى يسعاو بكل جهد اسعادك باالحصول علامبتغاك ودفن افة الفقر والرقي بمستواافضل تقبل مروري اخوي بصدر رحب وسع صدر ك وكل عام وانتم طيبين انشاءالله

اخوي ابو محمد لاوجود لما ذكرت المنطقه جبليه ورمليه عني جبل وهذا السرداب جاي علا طرف الجبل يعني زي الشجرة وعرقها والسرداب من ضمن ارضية الجبل اعتقد انه زي ماقال الاخ مشغول الباب علا طرف الوادي بئذن الله راح اكتشفه وانزل صوره قبل وبعد اكتشافه

اخوي صقر اتمنى لك التوفيق

اقصد بالابراج تجميع للحجارة على شكل دائري احياناً بقطر متر واحد فقط ويكون الجنود بداخله للمراقبة والحماية ويكون ارتفاعه تقريباً متر

هل هذا الشكل موجود بين طرفي الوادي

كل عام وانتم بخير اخوي سكة القطار تبعد عن الموقع اللذي انا فيه من مئه الى مئه وخمسون كم ممكن ان تكون هذه الكتابات تركيه لحيث انه ممكن ان الاتراك مرو من هنا اوعاشو هذه المنطقه وقد تكون حضارات كثيره كانت هنا اين كان المهم الباب ملعون الوالدين وين يكون انا شاك انه قبرتحت السرداب ولا يوجد باب غير اللي شفنا لاكن خطرت لي فكره بما انه لا استطيع الدخول والنضر داخل السرداب سوف اعمل با التالي اولا احدد اتجاه السرداب با الضبط بواسطة كبس اناره مليون شمعه وانزله مع فتحت المهرب وسوف انزل الجوال معه بحيث اربطه بشطرطون واشغل الفيديو واجعله يصور السرداب من الباب وبهاذه الحاله سوف احدد اذا كان السرداب مستقيم ام لا وبهاذه الحاله اقطع نص المشوار اذا كان السرداب مستقيم ممتاز راح يكون الباب امامي با الضبط وسوف اخترقه وادخل السرداب انا الحين راح احاول ارسم كروكي للجبل وفتحت السرداب لتسهيل التحليل لم مني اطيف الاماسي وكل عام وانتم بئلف خير

يعمل...
                                X