إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاءاً الافاده جزاكم الله خيراً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي مشغول في طاغة الرحمان أنت لم تفهم مقصدي من الكلام فعند العمل في مصر لابد من انه عندك صديق او جار او اخ يشارك معك في العمل وعند الإقتراب من المقبره تبدأ بالملل وتبدأ بالخوف من الحارس ويأتي هنا دور الشيوخ والدجالين والمحتالين في الموضوع كإقتراح لتكملة العمل لانه يري كل شئ ويأمن ويسهل عليك الطريق ويرشدك للإتجاهات كما يزعمون " والله اغلبهم جهله تماماً " ..

بالنسبة لك يا أخي مشغول في طاعة الرحمان لم اجد الكلمات المناسبة لأمدحك ولا تعرف مقدورك وقيمتك عندي التي لا تقدر بثمن فأنا تلميذك يا أخي ومتابع لمواضيعك وردودك وحربك علي السحر والشعوذه وآخرها " مع النوراني " . فكيف اتهمك بعدها بالسحر !!
    ولم اقتنع أخي بكلام احداً غيرك والحمد لله فهذا الفضل انسبه لله ثم إليك حيث انني تركت هذا الطريق الشيوخ والحفر والوسطاء وغيره وانتبهت لنفسي ولعملي ولحياتي وأهلي ..

والله يا أخوتي واحبائي فـــ الله آخر مكان كنت أعمل به لم انسي كلام د. عماد الدين في الأماكن التي تسحب منها الماء بكميات كبيره فتظل الأرض معلقه حتي تنهار انهيار شديد بالظبط مثل السفينه في البحر التي لو ازحنا الماء من تحتها لهبطت علي الأرض والحمد لله تركنا المكان وجائني خبر ان المكان إنهار علي المقبره والحمد لله لم يكن احد بالمنزل وقتها بالرغم من تعنت الشيخ الصديق بمباشرة العمل وان كل شئ علي ما يرام وكان ينزل بنفسه " وإن دل علي شئ فيدل علي قمة الجهل بالشئ " ..

فهذه كانت نصيحتي للأخ صاحب الموضوع ودعوتي إليه البعد كل البعد عن الدجل حتي ولو لم يكن لسه نصيب فيه فلا حيلة ف الرزق ..
    اخي مشغول اسمي شريان ولست بالأخ الثاني وانا اخوك وتلميذك ولم اتهمك بشئ ولي الشرف بأني معك في قدماء ولو كنا في عصر قديم لأطلقت عليك انك صحابي لعلمك وخلقك وتبعيتك لديننا الحنيف ..
    اعلم انه ليس المكان المناسب لكلامي وأسف جداً علي الإطاله كان للتوضيح فقط .
    تقبلوا تحيتي ..

شريان

اللهم أغفر لي ولا أخواني

السلام عليك ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز الطيب بارك الله فيك لايستحق مشغول كل هذا المدح ارجوك أخي اني اضعفك وقلكم علما في هذا المنتدى الطيب والله اني أجد فيكم الايمان الصادق ودئما ابعد الشك في الناس حتى لا أخطي في حق أحد لان الله يسامح من يسبه ولكن لا يسامح من يسب ويتهم أحد من خلق الله لأنه حق شخصي فمن ظلم جاء بظلمه يوم القيامة فنرجو أن لا نكون من الظالمين ولنكن مظلومين افضل من ان نكون ظالمين لانه يوم القيامة ياتي العبد اما ربه ويقول الله جل جلالة تقدم يامظلوم وتكلم وتقدم ياظالم ولا تتكلم هنا محمة الله لا محامي وله استئناف للحكم كيف نستئنف الحكم وهو الحاكم كيف ناتي بمحامي وسجل العتيد في كتابه وراقب الرقيب كتبته والله اطلع على فعلتك وستر عليك ياستار استر علينه ولا تحسبنه بما اخطئنه وجهلنه يارب أني شكوتك ضعفي وقلت علمي ورجوتك رجاءا لايغيب الضن فيك اذا طلبتك أن اكون جندا لك في الارض فوفقتني ودئما في العمل والشارع وفي بيتي وحياتي بأكملها أذكر الناس بالله ورسوله ومن لي في الدنيا والاخرة غيرهم والله لو طلب مشغول من اعز الناس اليه في الاخرة حسنة حتى لو كانت امه لما وجدت منها شيء فتذكر هذا الكلام يا عبدالله عندما تقول لامك امي لقد كان صدرك لي ساقيه وبطنك كان لي وعاء وحجري كان لك وطاء حسنة واحده تقول له الام نفسي نفسي يا الله وكيف يوم يقول الله يوم تخرج الروح منك قَوْله تَعَالَى :
      {الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمْ الْمَلَائِكَة طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلَام عَلَيْكُمْ اُدْخُلُوا الْجَنَّة بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ } كَذَلِكَ يَجْزِي اللَّه الْمُتَّقِينَ الَّذِينَ تَقْبِض أَرْوَاحهمْ مَلَائِكَة اللَّه , وَهُمْ طَيِّبُونَ بِتَطْيِيبِ اللَّه إِيَّاهُمْ بِنَظَافَةِ الْإِيمَان , وَطُهْر الْإِسْلَام فِي حَال حَيَاتهمْ وَحَال مَمَاتهمْ . فما احلمك يارب وما اكرمك تعطي الكثير ويرد عليك العبد البخيل بعدم الشكر وانكار الجميل وهو يعلم انك تسعفه عندما يجوع ويمرض وتلبسه غطاء السترة ليكون امام الناس مستور فمن سترك يا عبد الله كيف جاء الستر والملابس توريك لحمك وتبعد عين المريضة عنك وعن عرضك من جلب العنكبوت ليصنع لك الخيط الاسود والاببيض والاحمر والاحمر والخ..... العنكبوت يأكل الدود فخرجه خيطا يأكل من ورق التوت يخرجه خيطا والشاه ـاكل من ورق التوت فتخرجه لبن صافي والغزال يأكل من ورق التوت فيخرج منه مسك والصانع واحد فوحدو الله على ما أوجد ربي انهم لايعلمون ربي اهديهم ونور قلوبهم ويسر لهم عقول تعرفك وتتفكر في ملكك العظيم يا عظيم أخي بالله اسمع لأخيك مشغول وهو يقول أذا الموجود أوجدك فعلم أن لايوجد غيره في الوجود ولا صانع غيره وله أحد يقدر ان يملك الكاف والنون لانهم من القدم لأن الله من القدم فلا أٌدم من القدم شيء لانك اتيت من بعده وله شيء قبله فهو الأول ولاخر والصانع والواجد فقال للشيء كن فكان قبل المكان ولم يكن قبل الكاف شيء فقبل ان ينهي كلمته سبحانه كان فكون كل شيء من حرف كاف هي تعني صنع وجود تأكيد للموجود قبل الوجود وسبحان الله عم يشركون والله يرزقكم نعمة العقل والتفكر بالله أنه لا اله غيره ولا بعده .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
      X