إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات و رموز للكنوز غريبة 2012

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بس وعد شرف اخوي لاجيبلك احلا صورة لاحلا عيون باقرب فرصة ممكنة واقبل اعتذاري مرة اخرة

السلامو عليكم اخر تعلق انشالله لحتى اجيب الصور
      الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي حصلتها ربي يحفظك وعد الشرف هذي ليسه للمؤمن هذي للذي لا يعرف طريق الاسلام الوعد هو ان شاء الله بأّن الله لكن الشرف الكل يعرف انه يخص العرض لا يا اخي الشرف المؤمن هو قيام الليل يا ليتك تعرف ذلك حتى لاتوعده في قيام الليل فليكن وعدك أنشاء الله وبأذن الله لنكن مسلمين بالاثبات ما هو الاثبات اللفظ هو يرشدك حسب تعلقك بالله وربي يحفظكم ويبقيكم على طاعة الله ورسوله .

أخي العزيز تطلب صور وتحسس اخيك بانه يملك صوره واحده فقط بارك الله فيك هو صاحب موضوع اذا كان خيرا له وفقه الله واذا كان شر له ابعده الله عنها كان صادق في كلامه فله وان كان كما تدعي يجلب صور من هنا وهناك فهذا لا يعلمه الا الله وحده بارك الله فيك نحن اخوة بالله فلا نستفز الاخوة وشاهدت برده عليك قال وعد شرف وجاء مشغول اخاكم فقط ليذكر باالجميع بالله ونقول ان شاء الله وبأذن الله هذا أخي العزيز بصراحة غير منطقي واستفزاز لاخيك سمحني على كلمتي هذا ما أراه في كلامك فليكن الجميع احبه با الله لانريد شيء اله ان نقدم الخير للجميع وربي يوفقكم .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــــ
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          (((ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)))

أشكرك على هذه المداخلة الطيبة يا أخي الأستاذ مشغول
          ولا يعلم إلا الله ما كان قصدي من وراء طلب الصور
          ما هو إلا أثبات ما بين يديه
          وليس تجريحا له والطعن بمصداقيته لا سمح الله
          فلنا حسن الظن أخي العزيز

ولم أنسى مشاركة له يقول فيها أنه بعيد وبعد يومين
          فأخوك :إذا دخلت موضوع أقرأ الموضوع كاملا ولا أتجاهل رد مهما كان
          والله أعلم مداخلاتك أنت بالذات بموضوعات التركي

وممكن أسألك شو مالهم آل سويدان معك ؟؟!!!
          هههههههههههه
          أخوك خالد
          [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز الله يبارك فيك وبعمرك للخير وحبك لفعل الخير صدقني بعض الكلام يكون غير مفهوم لبعض الاشخاص واني على علم انك لاتقصد شيء وكيف اشارك في شيء قبل ان اشاهد ما يدور بينكم صدقني لا احكم على شيء اله بطريقة الكلام فقط واني وجدت بعض التحدي في كلامك فستغربت وقلت منك لا مستحيل لاني اشاهد بعض الاحاديث الطيبة منك ومن الجميع نعم قال يومين وكثير من الاصدقاء في الاردن والسعودية وفلسطين وليبيا ومصر لهم مواقع بعيده جدا فنتركه حتى يسهل الله له ويذهب ويحضر لكم الصور وبعدها لكم الخيار في المشاركة معه وتتعرف على بعض الاشارات الغريبة جدا اخي صدقني اني رايت الاشارة من شدت جمالها ومخالفته للسنة اني معجب بالرسام الذي نحت تلك الصخرة الا تضن ان الحضارة هذي تعود لليونان فهم اقوى نحاتين جائو في القدم هم والفراعنة كانو اصحاب فطنة عاليه ويد ثمينة جدا فن عالي الجودة لاتتخيل في هذا الزمن انهم كانو رسامين في شكل لايوصف فلا نشك في قوتهم فنظر لبناء القلاع والاهرام فنعلم انه لايعجزهم رسمه فنية مثل هذي بارك الله في الجميع ولكن لايخصنه الرسم انما نريد هدفه حتى يرزقه الله ياغالي وكلنا اخوة بالله انما وجهنه لكم هذا الكلام لاني احبك بالله واريدك ان تكون من الصابرين اصبر على اخاك حتى ياتي بصوره وبعدها نعتب عليه اخي الكريم

ولكن اشعر وكانك مستعجل اخي الحبيب بالله اصبر فانه الجنة لايدخله اله الصابرين اللهم اجعلك منهم يارب العالمين .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

سلام عليكم هذة صورة رجل على نفس الصخرة كانت موجودة عندي ولم ماهية اليوم لاحظتها ولكن لا تراها الا و الصخرة مقلبوبة وجة الرجل لونه اصفر و بصورة جانبية لوجهة وينظر الى الشرق
              الملفات المرفقة

الصورة لا تحتاج لا لمراة ولا اشي ولكن الصورة موضعة للمشاهدة من اعلى الصخرة وليس من اسفلها

اخي العزيز ارى انها تشبه المفتاحاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2012-08-22 13_25_17.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	233.6 كيلوبايت 
الهوية:	726756

بسم الله الرحمن الرحيم
                    بالنسبه الى اشاره الوجه لم استطع فهمها هل ممكن ان تؤشر عليها

• اشاره فعلا ليست من صنع البشر وانما الجن وهي حرز على شئ مهم جدا خاص بقبيله من الجن والله اعلم وللعلم هذه الاشاره تدل على اموال خاص باحد ملوك الجن او تدل على اموال شخص مهم جدا من البشر كان حاكما على الجن في فتره معينه والله اعلم اخي يوجد لديك سراديب وليس سرداب وان لم تكن مدينة كامله تحت الارض قريبه من الاشاره هذا والله اعلم ماكان من صواب فمن الله تعالى وماكان من خطا فهو مني ومن الشيطان وربنا يرزقك بخيرها ويبعد عنك شرها
                      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز عندما تذهب للمكان نريد شيء واحد منك صور لي ارتفاع الصخر وماذا يوجد فوقهم من جرون وغيره من روسمات واسفل الصخر بعيد وقريب تصوير كامل وابحث عن جرون كبيرة او سيال عريض في نفس المنطقة وربي يرزقكم جميعا ووفقكم الله للخير ويبعد عنك شرها يارب العالمين .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

• انشالله

• بس شباب هل هذة افعى على حسب علمكم وهية على نفس الصخرة والاسفل

• هاي الصورة
                              الملفات المرفقة

• على فكرة بدون مراة

يعمل...
                                X