إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعسة قدم وجرون لتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي مشغول وفي طاعة الرحمان أسعدني مرورك يا غالي
    نعم كانت هناك أفعي وسهم على صخره كبيرت الحجم وقد تم طحطيمها

أين الغالي جوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
        انا ادعو جميع من شارك في هذا الموضوع سرعه الالتحاق بمراكزهم نريد ان نساعد الاخ ياسين هذه اليله وحسم هذا الموضوع

بارك الله فيك يا غالي
          أخي الفالح بعد إذنك أصف الموقع من جديد لأني أظن أن الإخوه بارك الله فيهم وعلى مجهودهم تداخلت
          الأمور عندهم
          1....المكان علي ربوه لها إنحدار شديد من ناحية الشمال الغربي
          2....الساس الروماني على أعلى الربوه يحمل القدم من ناحية الجنوب الشرقي و4 جرون في جانب الساس من ناحية الجنوب الغربي
          3...أمام الساس من ناحية الجنوب الشرقي أمام الأربعة جرون قصران و أمامهم القصر المنفرد ثم أمامهم الجرون الثلاثه
          4....مثلث الجرون في إتجاه القصور جرن + سهم )......(جرن+سيال) ....(جرن مستطيل ينتهي قاعه حاد يشكل مثلث مغروس على الرأس)
          5...من ناحيه الشمال الشرقي من الساس يوجد قصر بهه جرن مستطيل يبعد 50م
          .....ملاحظه الجرون علي الساس تقع في عكس إتجاه القدم

بسم الله الرحمن الرحيم
            اخي ياسين
            لو كنت مكانك صدقا سوف افعل الاتي
            سوف اسكب الماء والبنزين على ما تسمونه القدم (انا اشك بها) قد تكون جرن مال؟؟؟؟
            سوف احفر مقابل كل جرن مربع
            سوف احفر مكان كل قصر
            الى ان يأتي الله بأمر كان مفعولا

اللهم أغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز ياسين تابع السهم امسافة 15 متر ان شاء الله تجد هدفك وابحف في نفس المكان جيدا نقص نتر زاد متر المهم ستكون في نفس النقطة .

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحــمــــانــــ

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1347312461442.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	687.6 كيلوبايت 
الهوية:	727068
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي ياسين حرر بريدك الخاص بحذف بعض الرسائل
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة yassine yassine مشاهدة المشاركة
                  أخي العزيز الأحمدي سأكون عمليا هل تنصحني أن أتوكل على الله في هذا الموقع

أخوك أبو ألاء
                  هذا ما اتحدث عنه
                  انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أخي الغالي الأحمدي هذا الجرن مستطيل الشكل فهل يتغير أي شيء فالتحليل أو القياس؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز ياسين تابع السهم امسافة 15 متر ان شاء الله تجد هدفك وابحف في نفس المكان جيدا نقص نتر زاد متر المهم ستكون في نفس النقطة .

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحــمــــانــــ

[ATTACH=CONFIG]36325[/ATTACH]
                      أخي الغالي مشغول من الناحيه الشمال الشرقي بحثت فالسابق ولاكن كان بحثا غير دقيق وإن شاء الله سؤدقق البحث مع شكر أخوك أبو ألاء

ربي يرزقك واقرأ القران والدعااااااااااااااء واطلب من الله ثم بينك وبين ربك قل هذي لله وما لي به اله رزقك وما تقسمه لي فلن ااخذ ال ما كتب الله لي واني امنت بالله هو الرزاق وللهدف مكان يوضع به الكنوز القديمة ولكن هل قسم لك ولي وللجميع فهذا في علم الغيب ربي يرزقك ويكون لك منه رزقا حلال .
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمان الرحيم
                          أخي تلبية لرغبتك بدعوتي و التي أتشرف بها
                          أخي أولا أنا لم أشاهد الفيديو سانزله لاحقا
                          لأشاهد كامل المنطقة
                          أخي الواضح و الجلي و سأعطيك حلين لإشارتين و أرجو من الله أن يكون نصيبي منهما تزكية للفقراء و المساكين
                          أولا أخي الصورة الأولى بقدر ما هي علامة تمويه الا أنها علامة تثبيت على المكان
                          القدم و امامها جرنين مع الفتحتين المتقابلتين فهذه علامة تثبيت لمغارة مدفنية فالجرنين للتمويه و القدم غائرة
                          الى الأسفل و ليست مثلثا و كأن المعني أتأكيد الدفين ، سوف لن تجد قدم يسرى و ان حاولت.
                          و الحل الثاني شكل الثلاثة قصور كأنك سترسمهم و ان وجدته مثلث متقايس الأضلاع فالهدف وسطه مباشرة
                          و ان كان متقايس الضلعين فالقصر المنفرد يكون الحفر بجانبه من ناحية داخل المثلث
                          و الله ولي التوفيق

الموقع ككل هو مقبرة مهمة و ما زادها أهمية الرمزين الذين قلت بأنهما تكسرا
                          فهذه النوعية من المقابر ليست بمقابر ملكية و لكن ترتيبها مهمة من ناحية الموجودات
                          أخي وفقك الله
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بسم الله الرحمان الرحيم
                            أخي تلبية لرغبتك بدعوتي و التي أتشرف بها
                            أخي العزيز حسن أحمد مشكور لتلبيت الدعوه فقد شهدت فيك مكارم الخلق مع الخبره موفق
                            أخي أولا أنا لم أشاهد الفيديو سانزله لاحقا
                            لأشاهد كامل المنطقة
                            وسؤنزل مقاطع أخرى للإ يظاح مشكور
                            أخي الواضح و الجلي و سأعطيك حلين لإشارتين و أرجو من الله أن يكون نصيبي منهما تزكية للفقراء و المساكين
                            أخي العزيز ربي يبارك فيك ويعطيك القوه على فعل الخير
                            أولا أخي الصورة الأولى بقدر ما هي علامة تمويه الا أنها علامة تثبيت على المكان
                            القدم و امامها جرنين مع الفتحتين المتقابلتين فهذه علامة تثبيت لمغارة مدفنية فالجرنين للتمويه و القدم غائرة
                            الى الأسفل و ليست مثلثا و كأن المعني أتأكيد الدفين ، سوف لن تجد قدم يسرى و ان حاولت.
                            أخي الغالي الفتحتين المتقابلتين .....كل الساس مبني بحجاره كل واحده لها فتحتين كفتحات السدايه... لتوضيح...
                            و الحل الثاني شكل الثلاثة قصور كأنك سترسمهم و ان وجدته مثلث متقايس الأضلاع فالهدف وسطه مباشرة
                            و ان كان متقايس الضلعين فالقصر المنفرد يكون الحفر بجانبه من ناحية داخل المثلث
                            و الله ولي التوفيق
                            إما عن القصور إن رسمتهم يشكلون مثلث غير متوازي الأضلاع
                            الموقع ككل هو مقبرة مهمة و ما زادها أهمية الرمزين الذين قلت بأنهما تكسرا
                            فهذه النوعية من المقابر ليست بمقابر ملكية و لكن ترتيبها مهمة من ناحية الموجودات
                            أخي وفقك الله
                            مشكور على المعلومه أخي وربي يبارك فيك وفي صحتك

إخوتي الأعزاء هذا فيديو يبين الثلاث جرون مع الشكر

الرجاء من الإخوه الخبراء إفادتي مع الشكر

يعمل...
                                X