إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعسة قدم وجرون لتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الصورة الأولى لقبر و عليه جرن تثبيت و دليله
    الجرن المستطيل به ثلم باتجاهه مباشرة
    أحفر دون تفكير و راس خويا هدف واضح
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أخي العزيز والغالي حسن أحمد تونس كيف حالك طال غيابك يا غالي أسأل الله أنك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة yassine yassine مشاهدة المشاركة
        أخي العزيز الأحمدي سأكون عمليا هل تنصحني أن أتوكل على الله في هذا الموقع

أخوك أبو ألاء
        ذالك هما الهدفين في اتجاه الجرنين وهذا الحجر هو تثبيت لمدخل الغرفتين
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

الحمد لله أنك بخير كم تعلم سعادتي لوصول رسالتك يا غالي وربي يفرج عليك ويعطيك الصحه والعافيه فلا معافي إلا سواه
          أخوك أبو ألاء

شكرا لك اخي ياسين على شعورك النبيل وتلك هي مشيئة الله
            انصحك بقياس عمق الجرن وتحويله الى خطوات امامه مباشرة
            انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

السلام عليكم وبعد اخي ياسين
              ارى والله اعلم ان المستطيل على الصخرة هو تحديد و تثبيت للمدخل امامه مباشرة
              توكل على الله و يا ريت الاخ جوال يدلي بدلوه في الموضوع فانا شخصيا لا استغني عن تحاليله وكلامه
              [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                أخي الأحمدي كلنا إخوه وما يصيبك فقد أصابني وأتمنى لك الشفاء و العافيه يا غالي...
                بنسبه لقياس الجرون .. الاول5/4 صم والعمق 5صم... والثاني5/5صم والعمق5صم... لك الصور

في إتجه الجرن الأول على حدود 5م تصبح الأرض قاسيه جدا
                في إتجه الجرن الثاني على حدود8م تصبح الأرض قاسيه جدا
                إي القصر الحامل للجرنين يتوسط منطقه سهله
                أخي الغالي الأحمدي رجايا منك أن تشاهد الفيديو في المشاركه 74 هل لك أن تحدد موقع القبر ربي يخليك

رزقكم الله

وعليكم السلام أخي العزيز anonyme كلامك في محله فهما جرنين لا يتجاوزان 5صم فهما تثبيت للمدخل
                    أما عن الغالي جوال أعذره فإني أتابع مشاركاته فهو جد مشغول ولا ألوم عليه لكثرة المواضيع وهو غير مقصر مع الجميع

أخي العزيز الحسام السعدي مشكور ياغالي

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                        أخي الغالي الأحمدي سنتوكل على الله وتمت البرمجه أن يكون العمل بجرافه لضيق الوقت
                        سيتم الحفر أمام الجرنين مع التوسيع و إلى عمق1.5م وأوافيكم بالجديد إن شاء الله

أخي الأحمدي وينك ياغالي وهل صحتك جيده؟
                          خويا الغالي توا روحت من الموقع إلي فيه الصاري الحامل لجرنين وكلامك صحيح 100/100 وجدت الصور بعد أن حددت الفراغ بالأسياغ
                          الفراغ5/6م والصور كشفت منه 1.5م تقريبا ويبعد عن الفراغ التي حددته الأسياغ 2م ...
                          أخي الغالي عند بدء الجرافه بالعمل كانت الأرض قاسيه بعد 30صم و مرصفه عشوائيا بصخورمتوسطه مخلوطه بالجير والشهبه وتحتها مباشره صخور مستطيلة الشكل و مربعه مخلوطه بالرمال والجيرإلى حدود 2م عمق فوسعت الحفر فظهر الصور وإرتفاعه 70صم
                          أخي الغالي مع العلم أن الموقع المحدد بالأسياغ تصبح الحجاره فيه أصغر مخلوطه بالجير أيضا وقاسيه وحسب ضني إن هي الغرفه فيجب العمل من الجوانب...فما رأيك

موفق أخي لما فيه الخير بإذن الله ولوأنك أحظرت صورا تدعم كلامك وتنورطريقك

أخي الغالي الكهرمان لي صور ليليه بالجوال وهي غير واضحه وسؤحملها إن شاء الله
                              عملية الحفر كانت مجرد تثبت في طبقات التربه ومدي صعوبتها، وأنا حسب خبرتي المتواضعه في مجال الحفر المكان صعب وقاسي جدا حتي على الجرافه ، فقمنا بردم الحفره وأحضرنا اليوم أشجار زيتون لنقوم بزرعهم على نفس الربوه ولكي نعمل بالجرافه في النهار فالعمل باليل غير مريح من كل النواحي الضجيج وعدم الرؤيه الواضحه وجلب الإنتباه

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
                                يارب، يا مجيب الدعوات يا حي يا قيوم ثبت أخيyassine yassine واستره وبلغه مناه وكلل تعبه وشقاه برزقة حلال ترضيه تكون فاتحة خير عليه وعلى ذويه .
                                [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

يعمل...
                                X