إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعسة قدم وجرون لتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة abouerrakha مشاهدة المشاركة
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
    يارب، يا مجيب الدعوات يا حي يا قيوم ثبت أخيyassine yassine واستره وبلغه مناه وكلل تعبه وشقاه برزقة حلال ترضيه تكون فاتحة خير عليه وعلى ذويه .
    يعجز اللسان عن الرد على مثل هذه الردود التي تبين معدن الشخص وطيبته ...مشكور ياغالي

واصل اخي ياسين وحاول التوسعة والتنظيف من داخل الصور وتعميق الحفر
      اخي ياسين لدي سؤال هل اعترضتك طبقة شبيهة من حيث اللون بالاسمنت سمكها من 2 الى 5 سنتمتر
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
        واصل اخي ياسين وحاول التوسعة والتنظيف من داخل الصور وتعميق الحفر
        اخي ياسين لدي سؤال هل اعترضتك طبقة شبيهة من حيث اللون بالاسمنت سمكها من 2 الى 5 سنتمتر
        أخي الغالي عند الحفر بعد 35صم من التراب تقريبا طبقه من الحجاره( مختلفة الأحجام لا تتعدى 30صم) والجير،ولون الجير وردي يميل إلى الرمادي وقاسيه ،وسمك الطبقه40صم...تليها مباشره حجاره متقونت الصنع مكعبه 20/20صم و20/30صم مخلوطه بالجيروأسهل من السابقه في الحفر إلى أن وصلنا لعمق 3م إلى أن إرتطمنا بصخور طبيعيه كبيره

رسمت لك رسم كروكي أن شاء الله واضح

ياسين كم عرض وطول الحائط وان كان عرضه 90 سنتمتر فهذا جيد جدا

السلام علي كل الإخوه الأعضاء والمحللين والمشرفين لكم مني أزكى تحية سلام
            كيف حالك
            ياسين الغالي

صديقي الغالي نبيل الحمد لله علي تفعيل حسابك يا غالي أنت صديق الدرب و شريكي مرحبا بك بين إخوانك في قدماء

أخي الغالي الأحمدي لم أقس عرض الحائط ولاكن أضنه 90سم أو أكثر... سيمر أخي ورفيق دربي في العمل نبيل chichkan على الموضوع ليؤكد كلامي
                سوآل يا غالي هل تضن أن الصور لحماية الغرفه أم يكون المدخل من خلاله ...مع العلم أنه قريب من صطح الأرض؟...
                وهل تنصحنا أن نترك الصور ونوسع الحفر داخله؟

اخي ياسين لم تجب على سؤالي هذا اولا وثانيا راجع رسالتي الاخيرة

فهمت يا غالي
                    منطقة الحفر تبعد 4م عن الصاري
                    عرض الصور70صم و طوله متواصل ولا علم لدي قمنا بتعرية 2م
                    إرتفاع الصور لايقل عن 90سم بل 1م تقريبا وأسفله خلطه من الحجاره والجير والرمل إلى حدود 3م

• ياسين لو تستطيع ان ترفق لي صورة لمكان الحفر والسور فبإذن الله هدفك هناك

• أخي الأحمدي عندي صوره ليليه غير واضحه فيها الصور مقسوم ومستوى الحفر1.5م

• اعذرني ياسين وذلك بسبب اجرائي لعملية جراحية اما فيما يخص الموضوع الصورة غير واضحة ولكن وجوبا هناك حائط ثاني خلف هذا الحائط وقد يبعد مسافة متر ونصف الى مترين عليك بإيجاده وبالنسبة لهذا الحائط حاول الطرق في وسطه ماذا تجد

• أخي الغالي الأحمدي والله حاشم منك وعلى حرصك علي متابعة الموظوع رغم التوعك الصحي إن شاء الله لاباس يا غالي فأنت كنز لصداقه والأخوه يا غالي أخوك أبو ألاء

• ماذا فعلت اخي ياسين

• أخي الغالي الأحمدي مازال الحال على ما هو عليه فالجرافه معطله وأنت تعلم ياغالي أنه من الصعب العمل بالأيدي فالذي نقوم بحفره يجب ردمه ....
                                أخي الغالي رسمت لك خطوط لتتبين الصور
                                ماهو مرسوم بالأحمر الصور
                                وماهو بالأزرق ما كسر من الصور بالجرافه
                                وماهو بالأخضر الطبقه الصلبه الثانيه من الحجاره والجير وشهبه وأسفلها مباشره طبقه الحجاره والجير وشهبه مع الرمل إلى حدود 3م فرتطمنا بأرضيه صعبه

يعمل...
                                X