إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضيب من الطين الاسود بطول المتر اسفلة رسمة فرج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة meroodiving مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقسم بالله ان التصوير فى ذلك المكان مستحيل لان المياة تتدفق من فوقى بغزاره بسبب قربى من قناة السويس +عملى فى منطقة زراعية
    وجميع ما شرحتة هو طبق الاصل من الموجود
    بما انك لا تستطيع التصوير في وسط الحفرة
    فحاول ان تلتقط صور من خارج الحفرة و ان تلتقط صور لكمية و انواع التربة المستخرجة عسى ان يفيدوك الاخوة ف انا اعدك انهم لن يقصروا معك
    و الله الموفق
    عاشق القدماء

أخيmeroodiving ​اذا كان التصوير مستحيل في المكان لغزارة المياه فمن باب أولى الحفر أكثر استحالة

فعلا كيف بتحفر 30م تحت الارض والمياه تتدفق !!!!!!

بجوارى طلمبة غاطس ترفع المياة الى فوق

أخي على ماذا تبحث إذا وجدت كميات كبيرة من التبر .نحن نعلم أن التبر ثمين والله أعلم .في مختلف الحضارات لا تكون الدفائن بهذا العمق .وفي الحضارة المصرية الفرعونية تجد مثلا باب سرداب على مترين أو ثلاث وبعدها قد تجد مغارة ق يصل عمقها الى 200متر تحت الأرض .

اخى العزيز كهرمان
              (اولا) انا متاكد ان هناك مدخل يدخلنى الى المكان بدون كل هذا العناء ولكن ايهما اسهل المدخل ام المقبرة
              (ثانيا)الا تجد تناقض شديد فيما طرحته من راى فكيف لا تدفن اغلب الحضارات فى هذ العمق وكيف تجد اماكن على عمق 200م
              (ثالثا)انا لا اتكلم عن تبر الذهب بل اتكلم عن اكاسيد الكتابة والرسومات
              (رابعا)الذهب الذى وجدته هو عبارة عن قطع سوداء بداخل عجنة تشبه فرج امراءة تاخذ الاتجاه من الغروب الى الشروق على عمق 29م
              فهل انا ابحث عن سراب والتربة تقلب معى حوالى10مرات كل متر واحد لقد فتت الطينة السوداء بقوة ضغط المياة فانفصلت الى ثلاث عناصر اولا رمال صفراء ناعمة جدا ثانيا ماده رمادية اللون تشبه الاسمنت ثالثا فحم مطحون
              على عمق 30متر تغيرت مكوناتها من رمال صفراء الى رمال بيضاء وكميات من الكحل كبيرة جدا
              اتظن انه لا يوجد مكان بانتظار تعليقك

أخي الغالي ما يقدر أي خبير يساعدك دون صور فنضرة الخبير لرموز و الطبقات الأرضيه التي توصلت إليها مغايره لنضرتك ...وفي قدماءخبراء أكفاء ينتضرون صور للمكان ليدلو بما في جعبتهم من خبرات ميدانيه ويفيدوك لوجه الله أخوك أبو ألاء

أخي الكريم لا يوجد أي تناقض في كلامي أبدا حاول أن تفهم ماقلت لك وربنا يوفقك انا قلت تجد باب مغارة أو سراب وطول هذه المغارة يصل الى 200 متر تحت الارض يعني من اول المغارة الى آخرها 200 متر وفي أنحاء المغارة تجد العديد من الغرف التي تحتوي على مختلف الاشياء التي كان يستعملها الشخص وقت حياته الدنيوية .أظن أن كلامي واضح .أنا أتمنى لك التوفيق من كل قلبي والله هو مسدد الخطى

وإذا كنت تتكلم عن الفراعنة فهم يهتمون بكل شيئ كل شيئ لا يتركون لا كبيرة ولا صغيرة من الملوك الى العبيد كل له تقاليده الخاصة ومراسيم دفن حسب مكانته .

اخى العزيز كهرمان اشكرك على اهتمامك
                      وإذا كنت تتكلم عن الفراعنة فهم يهتمون بكل شيئ كل شيئ لا يتركون لا كبيرة ولا صغيرة من الملوك الى العبيد كل له تقاليده الخاصة ومراسيم دفن حسب مكانته .
                      هذا هو ما كنت اريد توضيحة ان كل مكان وله معالمة الخاصة ولا توجد قاعده واحدة لعمق الدفن

أخي الكريم صاحب الموضوع
                        ما عليك من أحد انت فرعوني بحالك
                        كمل حفرك وتوكل على الله
                        وتكفى كل بعد يومين طمنا عليك
                        لاتنسى انهم أستخدمو معدات افخم من المعدات وقتنا هذا
                        بس الحفره طولها 30 متر تحت
                        عرضها كام
                        [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?rhauBv][img]http://im17.gulfup.com/agfz1.gif[/img][/url][/CENTER]

يعمل...
                        X