إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألى ابو علي الحربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألى ابو علي الحربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ابو علي عتبي عليك كبيييييييييير جدا أوله هي كنت معك في البداية وحتى اليوم الي اغلق الموضوع هل تعب اخوانك ببلاش مثلا يعني كل واحد يجي نجلس ايام معه وتفكير وتعب مطالعة للموضوع وكتابه والخ............

ونوصل اخر شيء أنك تقول اغلق أذا لن نساعد احد بهاذي الطريقة لانه تعب الناس محسوب عليك وسهل جدا عندك يوم قلت اغلق لم تسأل نفسك والاخوة الذين ساعدوني لاخراج دفين لم تأخذ رأي احد وهذا بالنسبة لي انك لم تحترم احد من الخبراء الذين ساعدوك من اجل الله لكن تعبهم كان بمجرد كلمه اغلق وانته كل شيء وهذا الشيء مردود عليك وعلى كلمتك ورد الجميل لاخونك وبارك الله فيك ولن ازيد بعد هذا الكلام ولكن سوف يكون مشغول حريص من يساعد ومن يعطيه مد يد العون لله فقط ومهو كل انسان بالنسبة لي يستاهل المساعدة لانه في حياتي العمليه تعاملت كثير من الخلق ولن تجد منهم اله قليل يقدر تعبك ويشكر الله ثم يشكرك لكن كما قال جدي الحياة مدرسة ولن تنتهي المدرسة والله يعني على المدرسة الباقية .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الله يعطيك العافية اخي مشغول والله تعبناك بالتحليل فجزاك الله خير

تصرف ابوعلي كان خاطئ

لكن لاتاخذ بخاطرك من ابوعلي يجي ويبرر موقفه ان شاء الله ولانعلم عن ضروف الناس شي

اسئل الله لك التوفيق وصلاح النية والذرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيزأبو علي ربي يرزقك ويعطيك الرزق الحلال ويغنيك أنشا ءالله كلنا نتمنه لكم الخير لا أكثر أخي أبو علي

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
      X