إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كميات كبيرة من الاحجار الكريمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كميات كبيرة من الاحجار الكريمه

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء لقد من الله علي بكميات كبيرة من الاحجار الكريمه ومن ضمنها الماس وقد تبين لي ذلك
    من خلال الجهاز الذي استخدمته لفحص الماس والاحجار الكريمه
    ولاكن ليس لدي اي خبرة في هذا المجال نهائي كما لا يوجد لدي من استعين به لدينا من حيث الصقل والماكنات الخاصة
    والعاملين في السقل والقطع ولا اثق بالتجار عندنا ولا مانع من بيعه خام او المشاركة مع ممول يتعهد بالماكنات والفنيين

واليكم بعض الصور

واليكم الصور اثناء الفحص بجهاز الفحص

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم نمر العجرمي

اذا كنت لوحدك اقصد اذا تعاملت معي لوحدك....والله اعلم ممكن اساعدك

ولكن بشرط ان يتم التأكد من الفحص اولا والتعاون معي والصدق في كل شي

سلامتك

اذا تكرمت وطلب وليس امر

ان تعيد تصوير الاحجار لانها غير واضحه

ابتعد عن الاحجار مسافة 40سم اثناء التصوير

المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم نمر العجرمي

اذا كنت لوحدك اقصد اذا تعاملت معي لوحدك....والله اعلم ممكن اساعدك

ولكن بشرط ان يتم التأكد من الفحص اولا والتعاون معي والصدق في كل شي

سلامتك
        وعليك السلام اخوي

اخوي ثق كل الثقه وانا لا ابحث الا عن صاحب خبره
        وشخص متمكن من تمويل المطلوب لصقل والقطع
        ولك ان تفحص كيف ما تشاء وانا افحص بجهاز ممتاز الظاهر لك بالصوره
        واتشرف بزيارتك واقامتك عندي ضيف عزيز حتى تتاكد من كل اجراءات الفحص
        ولك الامر

المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
          اذا تكرمت وطلب وليس امر

ان تعيد تصوير الاحجار لانها غير واضحه

ابتعد عن الاحجار مسافة 40سم اثناء التصوير
          تامر يا طيب سوف اعمل صور جديده وانزلها قريب

نمر العجرمي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد اثار انباهي ما بحوزتك من احجار كريمة فاني باذن الله تعالى اريد المساعدة ان اردت ان تبيعها هكذا على طبيعتها فلذي الشاري وا كنت تريد ان تصنعها فلذي كذلك من يصقلها المهم الان هو الرد العاجل والباقي بعد الفحص ان شاء الله وكل هذا بعد اذن الادارة اموقرة والسلام اخوك العوسج

المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
              نمر العجرمي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد اثار انباهي ما بحوزتك من احجار كريمة فاني باذن الله تعالى اريد المساعدة ان اردت ان تبيعها هكذا على طبيعتها فلذي الشاري وا كنت تريد ان تصنعها فلذي كذلك من يصقلها المهم الان هو الرد العاجل والباقي بعد الفحص ان شاء الله وكل هذا بعد اذن الادارة اموقرة والسلام اخوك العوسج
              وعليك السلام اخوي
              وانا احتاج منك النصيحه الصادقة باذن الله ماذا افعل هل ابيع خام ام مسقول
              ولاكن اعجزني التموبل وهذا صراحة القول اما بخصوص عرضك فانا اضعه
              على راسي ولاكن ليتنا نتقابل ويتم الفحص للتاكد مئه بالمئه ومن ثم سنتحدث
              بما يرضي الكل
              رعاك الله ووفقك

اخي نمر العجرمي كل ما كان الماس مصقولا لا معا الا وزاد ثمنه هذه نصيحتي ولكن اخي لم تجبني من اين انت من اية دولة لكي نعلم ما نفعل

اخوي
                  تم ارسال رساله الك على الخاص

اخي العزيز لقد تلقيت رسالتك على الخاص ولكن محتواها فارغ والله وحده اعلم لمذا

المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                      اخي العزيز لقد تلقيت رسالتك على الخاص ولكن محتواها فارغ والله وحده اعلم لمذا
                      اخوي انا من الاردن
                      وسوف استاذن من الادارة اذا سمحت لي بوضع الايميل ورقم الهاتف
                      هذا بعد امرهم او يرشدوني لما هو افضل ولك ولهم جزيل الشكر والتقدير
                      ودي واحترامي

اخي العزي لقد توصلت برسالتك على الخاص والمشكل المطروح هنا هو بعدنا عن بعظ فانا من دولة اخرى من المغرب والله يوفقنا لما فيه الخير نصيحتي اخي لا تستعجل بالبيع وربك كريم حنين وسوف تجد نصيحتي في محلها باذن الله اخوك العوسج

اخوي شاكر لك النصيحة التي اثمنها كثيراا ولك خالص الاحترام
                          ولي طلب منك هل اجد ماكنة صقل استطيع شرائها وان كانت
                          مستعمله وبحالة جيده وكم اسعار الجديد او المستعمل ان لديك
                          الخبرة بذلك

ودي وتقديري

أنا أشك في أنها أحجار كريمة
                            أخي الكريم ما هو اللون في الجهازالذي يعطيك ألماس أجبني فقط على هذا السؤال في إنتظار الإجابة تقبل تحياتي
                            أستغفر الله الذي لا اله الا هو و أتوب اليه[IMG]http://www.facebook.com/photo.php?fbid=376324755771996&set=a.246590402078766.58062.100001834245448&type=1&relevant_count=1[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة مناد مشاهدة المشاركة
                              أنا أشك في أنها أحجار كريمة
                              أخي الكريم ما هو اللون في الجهازالذي يعطيك ألماس أجبني فقط على هذا السؤال في إنتظار الإجابة تقبل تحياتي
                              اخي العزيز انا استخدمت جهاز قد يعرفه الاخوة الخبراء في هذا المجال
                              وبلكل صدق اخر ضوء يعطيني اياه الجهاز هو الون الاحمر بدرجات متفاوته
                              وهنا يكون الالماس او الحجر الاقرب له وهناك بعض الحجارة تعطيني على الجهاز
                              الون الاورنج ايضا بدرجات متفاوته
                              وعلى العموم الصور واضحه جدا وتبين الدرجات كما هي بالصور لكل نوع من الحجاره وهي متنوعه
                              ولم يبقى سوى الفحص المجهري لاكنني استعنت بالخبراء في هذا المنتدى لعل لديهم الارشاد الافضل لي
                              وان كان لديك اي معلومه فلا تبخل علي ايضا اذا انت مهتم فلك ان انت تفحص وهذا خير لي فانت بالتاكيد
                              تاكد لي حقيقة ما لدي واتمنا انك تكون من بلدي او قدومك ميسر
                              خالص ودي وتقديري

يعمل...
                              X