إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات على مدخل مبنى اعتقد انه عثماني ؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا للعزيز الغالي المقصود انما قلت لك ذلك للتذكير انت تعلم من هم اليهود وماذا يفعلون بمن يأخذ منهم الاثار وكان تذكير لك اخي حتى لايقع احد في شرهم الاوغاد لاسمح الله ونحن اخوة بالله نذكر بعض لله ورسوله نكن حذرين من عدونه الف مره او مليون مره بارك الله فيك وربي يحفظكم للخير
    أخي فالح صدقا القنوة جاهزة لاتخليني ابدا الحرب معك ركز جيدا الاخ الفلسطيني عزيز علينه كافي انه مسلم واخ بالله لنا وقريب لنا يعني من امة محمد صلى الله عليه وسلم وربي يرزققك ايه الاخ العزيز الفلسطيني اسمعني لاتفعل شيء حتى نقر لك ببأن الموقع يريد حفر افهمني حتى نصل لشيء ملموس وحسوس اين الصور الذي ذكرتها يا خوي بارك الله فيك ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
      يا جماعه توكلو على الله
      الموضوع سهل ومافي مشاكل
      والامور كلها هندسه وتكنولوجيا وما حدا داري عن حدا
      ضب القنوه يا مشغول اليوم فزعتلك فتش المنتدى كويس

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        يا جماعه توكلو على الله
        الموضوع سهل ومافي مشاكل
        والامور كلها هندسه وتكنولوجيا وما حدا داري عن حدا
        ضب القنوه يا مشغول اليوم فزعتلك فتش المنتدى كويس
        ايش رايك اخوي فالح
        طلبنا صوره من بعد للقلعه
        واخي مشغول يحذر من المنطقة
        انا شايف ان الوضع عادي
        سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
        سندباد
        [/fot1]

أخي الحبيب المقصود بارك الله فيك لا اعني ذلك انما اقول خارج المنزل من بعد لا من اجل سلامته وانما داخل القلعة لم اقل لا بالعكس اني طالب منه صور للوسط في المكان افا عليك يا غالي وانت يوم تطلب طلبك يكون قبل طلبي لانك عزيز وغالي عند اخاك مشغول بارك الله فيك حفظكم الله ورعاكم ورزقكم وهناكم في قربه وقرب الحبيب صلى الله عليه وسلم.

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ

بارك الله فيك حفظكم الله ورعاكم ورزقكم وهناكم في قربه وقرب الحبيب صلى الله عليه وسلم.
            اللَّهُمَّ امين امين امين والك بالمثل ياخي الكريم
            بارك الله فيك اخي مشغول وجزاك الله خير ماشاالله اخي الحبيب مشغول على دعاويك تشرح الصدر والبال والخاطر
            موفق انشالله اخي مشغول
            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

السلام عليكم ورحمة الله ...

صباح الخير للجميع وبصراحة فرح قلبي من ردودكم شكرا لكم جميعا بدون استثناء ويشرفني مروركم على موضوعي المتواضع

اليوم باذن رب العباد رح اروح لمكان البيت رح اصورلكم كل شيء بدون اي استثناء

بالنسبة لاسئلتكم نعم في ساحة كبيرة وهي كالتالي الباب الي عليه اشارة الهلال المقلوب والنجمة مدخل رأيسي للساحة المحاطة بصور قديم والساحة باخرها موجود البناية الي عم اورجيكم صورها ... الاوتاد لقيناها بالارض مرمية مش مدقوقة .. الواجهة الخارجية للوجه الرايسي للبناية موجود فيها مسامير حسب ما اذكر واليوم رح اصورها ... الايد المقطوعة لقيناها على عمق مترين بحفرة انتهت لوجود حجر كبير واليوم رح اصور الحجر ان شاء الله .. اليوم ان شاء الله رح اصور كل شيء بدون استثناء باذن رب العالمين

أخوكم فلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم
                الان انتا عندك الساحه والمسامير
                على كل حال ابعث صوره على ىالخاص لاخوك المقصود للبيت وانتهت المشكله يا شاطر

أخي فالح بارك الله فيك كلمة شاطر هي يشطر باللغة العربية يعني هو حرامي فقل له بارك الله فيك افضل من كلمة يشطر الشطر هو الذي يسرق لاتخلي البحث الجنائي يدخل في هيك مواضيه بارك الله فيك تخرج من فمك سهله ولكن مفهومها عند اصحاب اللغة صعبة فنعلم انك لاتعلم لذلك احاول ان اوصل لك المعلومة حتى تعرف أنه غير محموده ابدا أخي العزيز وفقا لقانون مشغول بعد أخر مشاركة قلت فيها لن اشارك اله بعد الخبراء العاملين في المنتدى ولكن اذا طلب مني شاركتكم بأذن الله وعلى ما ضن طلبنه منك تصوير داخل القلعة في الوسط ايه الصالة الوسطية بارك الله في وابحث في الوسط ان شاء الله تجد مرادك ربي يرزقكم جميعا.

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

السلام عليكم

أشكر مروركم من كل قلبي ... الليلة الماضية حتى الصباح الشباب حفرو حفرة بالغرفة الي فيها الداخون الي واصل لسقف البناية العليا بناء على طلب احد الخبار .. تربة الارض تشير الى انها تربة طبيعية وليست ردم او طمم ... صخرية بيضاء لكن على عمق مترين من الحفر تحولت الي تربة رطبة جدا بيضاء مثل مادة الشيد تماما وفيها شيء لونه احمر ... صراحة انا مش مقتنع بشغلهم وقررت انسحب من موضوعهم لكن الشخص الي اقر بعملية الحفر قال انو بعد اربعة متر رح توصلو سقف غرفة ببناية ثالثة ... حاب اسمع رأيكم بالموضوع وكمان مرة شكرا لكل انسان اعطاني نصيحة

وخارج قصة هاي البناية ... عندي عدة اشارات ... حرف E معكوس في صخرة ضخمة في واحد ... اشارة حمامة حفر ... ثلث جرون مدورة وبعيد عنهم جرنين ... كلمات ... حق الله .. على واجهة صخرة في مقام اثري ... جرن مربع بجانبه سبع شحطات .. مسمار مدقوق في صخرة وفي بير قريب منو بس لفت انتباهي انو راس المسمار كبير شوي ... من بين العلامات الي ذكرتها على اي علامة تنصحوني اني اشتغل ؟؟؟؟؟؟
                    والي بتنصحوني فيها رح اجيب صورها وكل تفاصيلها
                    وشكرا الكم

أخوكم فلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم

​المسمار

ان شاء الله أخي فالح ... غذا ستأوجه الى الموقوع الذي يحمل هذه العلامة ... اذا سمحت احكيلي ايش اصور وايش الاشياء الي ادور عليها وباي اتجاهات .... ورح اكتب لمحة عن المسمار

المسمار على صغرة كبيرة بالارض لجهة الشمال في بير وفتحة البير كبيرة بشكل غريب ولجهة الشمال ايضا على مسافة 500 متر تقريبا في تل

جهة الشرق واد ومفتوح مساحة واسعة ... جهة الغرب واد ومقابلو جبل وجهة الجنوب واد ومقابلو جبل ايضا

جهة الشمال التل منظرو بيوحي انو ممكن يكون اثري والله اعلم .. ما بين التل وعلامة المسمار على صغرة لقيت دعسة قدم ما بقدر اقول هي فعلا علامة او عوامل طبيعة لانو دعسة قدم بدون علامات اصابع لكن الدعسة متقنة بشكل جميل

الصغرة الي عليها العلامة جهة الشرق في رجم صغير ملاصق للصخرة كان عندي فضول اني احفرو بس ترددت

اخوي فالح ايش لازم الاقي وباي اتجاها ادور وبأذن الله بكرة رح اجيب كل الصور

وشكرا مقدما

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الاخ الكريم
                          لقد اخترت هذه الاشاره لكونها من اصعب الاشارات
                          اذا صدقت الاشاره وكانت تكنيزيه فأنها تتطلب وقت طويل في الحل
                          لقد جلست على اشاره مماثله مايقرب من شهرين وكانت النتيجه اكتشاف اكثر من 7 اشارات مرافقه لها ضمن مساحه حوالي كيلو متر كامل
                          وبأسنخدام جوجل ايرث وجهد يومي حثيث حتى تمكنا من فهم الاشاره
                          على كل حال
                          ممكن هدف قريب وممكن هدف بعيد هذا هو حال الدفين التركي
                          عليك ان تتعب على اشارتك وتكثر من الصور للموقع كامل

بسم الله الله الرحمن الرحيم

بعد اذن اخي وحبيبي فالح المحلل المخضرم والذكي جدا

اخي فلسطيني حر......انا بدي اساعد اخي فالح شوي بعد اذنك

اخي قف عند المسمار وضع بوصله بجانبه ( المسمار) وصور كل الاتجاهات واشرح على كل صوره اين الاتجاه ضروري جدا

صور المسمار نفسه واشرح الاتجاهات الاربعه عليه ضروري جدا

صور على بعد 45متر من كل الاتجاهات

هل يوجد رجم حجاره؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
                              احسن الله اليك يا رائد وابقى في هذا الموضوع فأنت صاحب خبره لا يستهان بها

السلام عليكم ... باذن الله غذا رح اصور كل المطلوب ان شاء الله

رجم كبير او ملفت لا لم ارى شيء كهذا ... رح ادخل جوجل ايرث واحاول اخذ صورة للموقع منو اذا قدرت احددو تماما

بالنسبة للصور على بعد 45 متر ... ابعد عنو 45 واصور جهتو ؟؟؟؟

ولانو المشوار تبعو صعب شوي اي طلب بخطر ببالك اطلبوه الليلة قبل ما اروح بكرة لانو المشوار صعب

وشكرا الكم من كل قلبي

اخوكم

فلسطيني

يعمل...
                                X