إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات على مدخل مبنى اعتقد انه عثماني ؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي رائد انتا من فلسطين ؟؟؟؟

صور

صورة المكان من الجوجل ايرث والدائرة على مكان وجود صخرة المسمار الصورة اذا قربتها جودتها بتصير جنازة هههههههههههه

بس الصورتين بوضحو طبيعة المكان
      الملفات المرفقة

سلام عليكم
        اخواني انا اشتبه انه موجود بدروم ارضي داخل القلعه

ارجوا ان تكملوحفر داخل القلعة

لاتخرجون برا القلعه

تأكيد استخدم الاسياخ دخل القلعة

شوف اين يعطيك فراغ دخل اي غرفه

وحفر

موفق هذا حل نهاي وجزري بنسبه لي

بتوفيق للجميع
        سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
        سندباد
        [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم

من عند المسمار لمسافة 45متر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي صاحب الاشارة ههههههههههه صدقا اشعر بما يدور في عقلك الان انت تائه فعلا يقول مسمار تقول هلال يقول هلال تقول افعى يقول مسمار تقول حمامة أقول لك افحص وسط القلعة تترك كل شيء وتاتي بصور جديدة للموقع أخي ركز مع أخي المقصود وفالح واترك كل شيء فتش الوسط وتابع المسمار وأخي رائد تقول 45 متر ماذا يعني هذي المسافة هل يجد شيء مثل اشارة علامة حجر بير مغارة كهف جرن اكس حرف o حرف L حرف T حتى يعلم ما يفعل اعطيه ما عندك لاتنقط له ما تريد لايصل للمكان يواتي بكل ما طلب ليس بالتقسيط المريح اطلب بالعلم هذا المسمار يوم تعرف كيف وضعه وماكنه على سكة او صفاة صخرية تقول له اذهب غرب او جنوب المسمار مسافة 45 متر تجد كذا وكذا ويم تجد الاشارة تبحث عن حرف كذا وحتى تجد كل ما طلبته منك يقاس من الى تجد نقطة الصفر هذا هو العلم والمعرفة للاشارة تفتح الصفحات لاشهر وتجد 1000 صفحة
            فقط صور خلص التصوير قيس خلص التصوير الصفحة الثالثة هل يوجد رجم في الاتجاه كذا يقول صاحب الاشارة لا افرض الرجم قام جده بحفره او ازيل بالحراث هل الجرن السيال الخارج منه يتجه الى ايطالية مثل اخ لي اقول له اذا اتجه السيال للغرب يكن هدف صحيح قال لي انا في تونس العلامة الرومانية اذا وجدت ونفس المقاس المطلوب بعلم الاثار الاتجاه واحد لايتغير اله اذا كانت حضارة تختلف عن الاخره والاتجاه للغرب لبعض العقائد الدينية وليس علم الذي دفن ودفن للشرق واكثرها اليهود واليونان دفنو للشرق والبيزنطية للغرب مثل الرومانية والاسلام مع القبلة للجنوب
            كل عقيدة له طريقة دفن واذا وضع لك سيال لحضارة ولكن كان الاتجاه يخالف حضارتهم فعلم ان الاشارة مزوره او يوجد تمويه في هذا الدفين او جرن وقام الحضارات اللي بعدها وضعت لمسات على هذي الاشارة بجرن صغير او سيال حتى تعلم اين دفينك وربي يرزقكم .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز مشغول في طاعة الرحمن (العبادي)

اولا انظر للمشاركه رقم 47 قبل ان تشارك.

اخي في موضوعي مسمار تركي وزائد وحرف T

حفرت كما قلت لي وبالجرافه حولين المسمار ولم اجد شي والحمد لله.....ولكن اصبحت عيون الناس على الموقع بسبب الجرافه

اخي انا طبقت معلومات الاخ يونان والاخ فالح الحبيب وقد وجدت اشارات تابعه للمسمار لا تخطر لك على بال

وبما اني وجدت تصفيرتان........بقي لدي تصفيره واحده واجد الهدف ان وجد ان شاء الله

فارجوك اخي مشغول تابع معنا حتى تعرف الحل.

وسلامتك

أخي رائد .. بارك الله فيك واشكرك من كل قلبي على اهتمامك انت والاخوة جميعا بدون استثناء .. اخي مشغول ... يكفيني شرفا دخولك الى كتاباتي المتواضعة البسيطة والتي من الممكن ان تضيع وقتكم لقلة اهميتها ... شكرا لكم جميعا

أخي رائد .. لم يكن لي نصيب ان اذهب اليوم الي مكان الاشارة وهي المسمار ... لكن غدا الجمعة ان شاء الله سأذهب من بداية الفجر ان شاء الله ... بسبب بعد الاشارة عن مكان سكني أر جو منك تفصيلا لكل شيء مطلوب مني .. بالتفصيل الممل جدا وسأسجل الكلام على ورقة لانفذه خطوة خطوة ... بسبب بعد المكان لن استطيع الذهاب بشكل يومي فزيارتي غدا اليه لن تليها زيارة الا بعد اسبوع الا اذا اراد المولى عز وجل غير ذلك ... بمعنى اخر لا اريد ان ادمر شغلي واعمالي لاجل البحث وان اكون كأشخاص يأملون في ايجاد شيء وينسون واجباتهم تجاه اسرهم واعمالهم ...

اكتب لي كل شيء مطلوب مني بالتفصيل الممل وسأسجله على ورقة وغدا سأنفذ كل شيء بالتفصيل ان شاء الله وسأصور كل شيء ان شاء الله

أخوكم

فلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي حياك الله

1-المسمار موجود في قمت التل..صحيح؟فلذلك صوره من قريب 50سم ومن مسافة متر ولكل اشاره تجدها

2-دقق في المسمار جيدا وتأمله ماذا يوجد على رأس المسمار؟...ماذا يوجد حولين المسمار لمسافة 10سم الى مسافة 3متر

3-وهكذا حولين المسمار حتى تصل لمسافة 45 متر

4-ركز على وجود رجم صخور كبيره او رجم بشكل عام.

5-ابحث عن كتابات بشكل عام.

6-عن جرون بشكل عام.

اخي فلسطيني حر احضر معك كميه لا بأس بها من الماء حتى تغسل الاشاره وتصورها لكي تظهر يشكل واضح

احضر معك الطعام وشي لتتظلل به من الشمس.

نصيحه كل ما تتعب ارتاح ربع ساعه ومن ثم اكمل عملية البحث

الان مارأيك؟؟.....الشغله مش سهله ابدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رائد ردي عليك بسيط جدا لما تفضل قلمك اخوك مشغول وبحمدالله لم يضع وقته في قلم وله ورقة انما عمل في الميدان من اعمار الشباب واليوم تاتي تقول لاخيك مشغول تعال وتعلم حل المسمار اذا المسمار شاهد اخيك مشغول اصبح رماد لانه يتجنب لقاء اخيك مشغول ولله الحمد والشكر على نعمة صدقني اني يوم اوجه انسان للبحث عن هدف المسمار اما يكون القصر من صاحب الاشارة وأنه لم يكمل باقية الاشارة للمسمار يوم تقول مسمار لاخر الصخر فلا حل له لمسافة الذي ذكرتها هذا منافي لعلم الاشارة التركية الله يخليك ما راح اضيع وقتي على كلام غير موثق في الميدان ولكن عثرنه على هدفه ولله الحمد جاء من اخرجه قبل ان ياتي عربي يخرجه التركي له طريقة في سرقة الهدف من وراء الجيش التركي وهذا حالهم في الايام الغابره

فكون أخي رائد تعرفني من وراء شاشه فاني اعذرك كثيرا وربك يجمعنه على خير وتعرف اخاك مشغول في الميدان من هو لايتكلم كثير بل يفعل كثير ويثبت للكبير والصغير اين هدفك بعلم وفطنة عاليه ولله الحمد والله يوفقكم جميعا بما انك جرفت الارض بجانب المسمار جاء قبلك من جرف توابع المسمار او من عوامل الطبيعة كانت اشارة بجانب المسمار ولم تشاهدها هذا كان حلك ولكن يوم تضيع باقي الاشارات ننصح الناس بالاجهزة الموثقة لاهل العلم فيها كوني لا اجيد التعامل مع الاجهزة لكن الخف بسيط وسهل ابحثعن بعض الانتيكة وغيره في احد الخرب ولكن الاجهزة الثانية لا علم لي فيها ابدا اشاهد الناس تعمل عليها ولكن لم اسأل يوما كيف يشتغل وكيف يعمل لاني لي طريقتي الخاصة في الميدان كما اجلس على الطعام واجد اكثر من صنف طعام فقط لي صنف واحد اتغذه منه خاصة اذا كان مليئ في البروتين والذي يملئ البطن بدون فائدة لامكان له في معدتي وسلامتك

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

أخي العزيز الفلسطيني الحر ان شاء الله تبقى حر ليوم البعث العظيم ورؤسكم مرفعة عالية باذن الله كما طلينه منك فحص الوسط عن كل شيء كتبته لك وبارك الله فيك وربي يرزقك أن شاء الله

ما جديدكم هنا يا اساتذتي الكرام

حياكم الله جميعا ... حياك الله أخي حسام ... بالنسبة للبناء الاثري الذي ادرجت صوره او ما ذكره بعض الاخوة هنا باسم قلعة حفرنا بشكل عشوائي وتم اختيار غرفة المدخنة للحفر وعلى عمق اربع امتار ونصف دخلنا على ما يبدو في فراغ لا نعرف ما هو ... يمكن يئر يمكن حفرة ضخمة يمكن يمكن يمكن ... صراحة لا اعرف عند توجيه الكشاف للداخل لم نلمح شيء معين عند رمي حجر بداخل الثقب يصل الحجر الي القاع بعد عشر ثواني تقريبا .... ربطنا الشخص الي بحفر بحبل خوف عليه ووسعنا الحفرة شوي ... وما في شخص من بينا ابدا استعداد يدخل فيها ...

تعلقيكم على الموضوع اخوتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوكم فلسطيني

غذا ان شاء الله رح اروح على مكان وجود اشارة المسمار واصورها واصور كل المطلوب ورح افتح موضوع جديد بشأنها ان شاء الله

يعني ماني فاهم حفرتم ولا احد نزل ليش

لاء كذا ماينفع لازم احد ينزل ويشوف اذا انتم خيفين

استخدمو كمره تصوير ليلي وربطوها بحبل ونزل الحبل وشوف ايش باداخل

هذه المشكله لازم يكون واحد معكم جريئ لهذا الامور
                            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                            سندباد
                            [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي المقصود المحترم.....صدقت في ما تفضلت به

اخي فلسطيني حر.....عليك بها وانا اخوك

السلام عليكم .... اليومين كان عندي مقسم لقسمين ... الاول لتصوير موقع المسمار ... لفت انتباهي شيء صدمني .. قمت بالضرب على الصخرة حوالين المسمار وانصدمت انو المسمار مثبت بالصخرة باستخدام الاسمنت ... وهيك على ما اظن هالشي بثبت انو مش علامة تركيه ؟؟؟؟؟؟

صورت المسار وحواليه وكل شي طلبتوه مني بكرة ان شاء الله بحط الصور بس على ما اظن انو مش علامة ... حوالين المسمار لقيت علامتين .. حفر بالصغر على شكل حرف H قريب من المسمار وجرن مدور ومحفور بطريقة متقنة ولقيت قريب منو بير اتوقع الجرن بدل على البير مش اكثر ولا اقل ... بكرة ان شاء الله بحط صورهم

والقسم الثاني بيومي كان للبحث عن كاميرا ليلية ولقيت الحل الوحيد انو اجيب كاميرا مراقبة الي تستعمل للمحلات التجارية واوفت بالغرض ... لما نزلتها بالمغارة ما شفت اشي مميز بجرانها وما قدرت اثبتها بطريقة اشوف ارضيتها منيح ... قمت بقياس عمق المغارة من خلال تنزيل الكاميرا للقاع وكان تقريبا 3 امتار وعمق الحفرة الي حفرناها اربع امتار صارت المسافة 7 امتار واكثر شوي ... وهاد الشي عاملنا فلم رعب هههههههههه

اخر قرار كان البحث عن سلّم للنزول ... بس في ببالي سؤال ؟؟؟ رح يكون في اكسجين فيها او لا

بكرة ان شاء الله رح نحاول ننزل فيها ورح احكيلكم اول باول ...

واليوم زرت صديق الي اخدني لمكان مغارة فوق بابها محفور صورة جرس كبير ... بكرة ان شاء الله رح انزل صورها واحكيلكم وين صاحبها لقي الدفين تبعها لانها بجد كانت قصتها غريبة لانو بداخل المغارة لقي قبور ولقي دفينها برا على بابها بعد ما كان مقرر يتركها بكرة ان شاء الله بنزل صورها بموضوع جديد

أخوكم فلسطيني

يعمل...
                                X