إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره اكس حفر وفي النص بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اخي ابو الهدى
    انت تأمر أمر .. ^_^

اخوي ابو كتيبه صدقني لم اشاهد في هده الصور اي اشارة لحرف اكس فربما خانتني عيناي
        لو تكرمت ادا لم تتمكن من احضار صور اوضح من هده فعلى الاقل قم بتعليم حرف الاكس على صورك هده لكي اتمكن من رؤيته
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

نصيحه انصحك اياها اخي الكريم ان كانت هده الاشارة تابعه لسيطرة الاحتلال الامنيه انصحك بالابتعاد عنها فهم اوغاد يشكون في اي امر ولن يقتنعوا انك كنت تبحث عن دفائن وسيتهمنوك بتهم لا تعد ولا تخطر على بالك
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخي السبع حياك الله
            ولك الاشاره غير واضحه جيدا بدون تصوير لانها قديمه والله اعلم
            ولكن حسب قول الشباب الي كانو موجودين بلحاره وانا ماشفت شي
            قالو انهم شافو هيئه الاثار الاسرائيليه موجوده وحطت علامات واسهم على كل الاشارات الي موجوده في المكان وكان معهم خارطه لانهم طلعو اكس من تحت الارض
            وكل الاكسات مش موجود عليهن بصمه الا هذا الاكس
            تحياتي

شو يا شباب مشان الله ساعدوني نزلت الصور مرتين

أخي ابو كتيبة لن اشاهد الصور ابدا نزل جيدا حتى نشاهد الصور ونفيدك ان شاءالله
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمان الرحيم اسمحلي ان اطلب منك رفق الصور واضحة حتى ترتاح ويكون لك ما طلبت اخوكم العوسج

اخي العزيز نزل صور عن طريق روابط
                    وليس ارقام ملفات كونها لا تفتح

sigpic

ارفعها بهذا الموقع :مركز تحميل الصور, تحميل الصور, مركز تحميل صور, مركز تحميل الخليج
                      تسجل باسم وكلمة سر ثم سيطلب اميلك ومن تم ابدا الرفع ...سيخرج لك 3روابط ...اختر رابط مباشر للصورة وانسخ ذلك الرابط ثم الصقه في موضوعك ...في المكان المخصص للروابط ...وتم العمل...انتهى.

بسم الله الرحمان رحيم اخي العزيز الحسام السعدي جزاك الله بالف خير عن هاته المجهودات مذا قلت لك اني اقرء جميع مداخلاتك وراك وراك والزمن طويل هههههههههه وفقك الله لكل ما فيه الخير اخي العزيز لذي لك طلب ان امكن لمذا لا تضيف موضوع جديد تعنونه مثلا (الطريقة السهلة او المضمونة لتحميل الصور على الموقع) وتقوم بالشرح خطوة خطوة مع ارفاق الصور لجميع الخطوات وهكذا تفيد اخوانك واجرك على الله وفقكم الله لكل ما فيه الخير اخوك العوسج

يعمل...
                        X