إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشاف اثري جديد 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    العجوز ينظر بقوه ويعض على طرف (شفته) اليس كذالك
    هههههههههههههههههههههههه
    اي عض على شفته العجوز

صح له اسنان العجوز

هههههههههههههههههه
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

سلام اخوي مقصود بس بعد اذنك دقق شوي والله اني اني هيك شايف والراي عندكم اكيد بالله بس انك كمان دقق بالصور الثاني على يسار الاشارة مباشرة صورة مراة اخوي بالله عليك انك دقق شوي بعد اذنك

المشاركة الأصلية بواسطة حصلتها صدفة مشاهدة المشاركة
        سلام اخوي مقصود بس بعد اذنك دقق شوي والله اني اني هيك شايف والراي عندكم اكيد بالله بس انك كمان دقق بالصور الثاني على يسار الاشارة مباشرة صورة مراة اخوي بالله عليك انك دقق شوي بعد اذنك

والله ياخي الكريم اني استخدمة جميع الطرق لدرجة لني اني انوجع راسي من كثر التدقيق مافي شيئ
        سوا طبيعة الارض فقط

بس ممكن الاخ فالح راء شيئ نحن لانراءه هوا راح يفيدك في هذا الموضوع

[fot1]
        سندباد
        [/fot1]

مكثور الخير اخوي

بس دقيقة اخوي راح اوضحلك الصورة

التدقيق في المكان المضلل
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة حصلتها صدفة مشاهدة المشاركة
                التدقيق في المكان المضلل

شوف ياخي فهمت عليك هذه امور الاشارات لازم تكون من عمل البشريه

ولاشاره هذه الذي انت وضعتها تشابه لك بانها اشاره وهيه في الحقيقه طبيعيةمن عوامل التعريه

واسبب ذالك انك تراها باشكال الذي انتا تقوله هوا عدم علمك في الاشارات وترا شكل بعدة الشكال انتا تريدها وهيه في الحقيقه لا شيئ

اخي الكريم لابد ان تتابع دروس المحللين في
                قسم اكاديمية قدماء لعلوم الاثار على هذا الرابط
                اكاديمية قدماء لعلوم الاثار

لكي تفهم اشكال الاشارات الحقيقية وختلافها عن الاشارات الطبيعية
                وارجوى لك التوفيق ونجاح اخي الكريم

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

على راسي يامعلم شاكرلك جهودك و راح اعمل بنصيحتك انشالله

اخر محاولة اخوي
                    الملفات المرفقة

معليش اخوي خذني على قد عقلي

هاي اخوي الشكل الذي اتخيله بالرسم
                        الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي بالله حصلتها صدفه اسمعني بارك الله فيك اتابع موضوعك واراقب كل كلامك بصراحة مع الاخوة اسمعني منذ ايام قلت سوف اجلب لكم صور فلم تاتي اله بنفس الصورة وبعد ذلك تاتي بتكسير من الصخر وتقول يوجد اشارة والاخ محمد جاء يقول انظر الى اليسار تجد كذا وكذا ومن ثم جاء اخي فالح يقول العجوز يعض على شفته وما ادري ايهم نتبع الصورة او التضاهر بانها شيء في الحجر المكسور وله اخي محمد من اليسار وله اليمين واخي فالح يقول انظر لشفة العجوز وبكل برودت اعصاب تاتي وتقول اخي مقصود دقق بالصورة
                          أخي حصلتها بارك الله فيك اجلب صور جديدة من قريب وبعيد وابعد لامتار حتى نشاهد المكان وهذا يبرهن صحة الحديث لما تقول للخبراء تحمل اخوك مشغول بما يقول لك ثانيا صور فيديو اذا في مجال وبدقة ودقق كما قلت لمقصود دقق بل دقق في التصوير وبعدها يتم التحليل واله ستشعل بيني وبينك الحرب حتى تثبت للجميع أني صاحب اشارة حقيقية وربي يرزقك وبالتوفيق للجميع

اخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

دقيقة اخوي بس هالصورة الاخيرة المشكلة اني بالوكت الحالي مش بالبلد بس بدي تشفولي هالصورة صحيحة ولا لا الله يطول بعمرك تحملني شوي
                            الملفات المرفقة

أخي حصلتها صراحة لم اجد لك اشارة تقول صح بل كل ما وجدته صور فنية متقنة حديثة ولكن الاخيرة لاتعني بعلم لاشارة شيء سامحني وعذرني اخي الكريم
                              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

والله يا اخوي انتو مش معطيني لا حق ولا باطل اخوي بالصور وقلت انو اني برا البلد وبدي اعرف شو هالصور الي عندي صحيح صحيحة مو صحيحة مو صحيحة

يعمل...
                                X