إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء من اخواني تحليل هذه الفخاره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخ غالينوس انتظرتك كثيرا لكي تطعطيني حلا لهذه الاشارات ولكن لا احد رد علي لو تكرمتم اخواني ان تردو علي بأقرب وقت لاني والله تعبة وعندي اشارات ولاكن انشاء الله غير اصورها مع احترامي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة الحر; الساعة 2012-09-19, 04:51 PM. سبب آخر: الرجاء الرد

السلام عليكم اخي صاحب الموضوع اظن ان هذا الحجر الذي في المشاركة 13 انه حجر كريم خام والله اعلم كما ترى جانبه الاخضر الذي ليس عليه تراب يبدوا انه شفاف بحيث يمر فيه الضوء جربه ولكن لا تقم بكسره حافظ عليه كما هو والله تعالى اعلى واعلم تحياتي اخوك المسلم .
      التعديل الأخير تم بواسطة المنقبون; الساعة 2012-09-20, 06:56 AM. سبب آخر: اخطاء

اخي الكريم السلام عليكم ورحمت الله وبركاته هل شاهدتا مواضيعي كامله شاهد الموضوع لاني والله اني في حيره ومعنى هذه الاحجار وقصة الفخاره التي مكتوب عليها الرجا الرد علي بأقرب وقت يا اخ المنقبون هل من شي لا اريد ان اتعب اكثر مشكووور

ياريني بكدر اساعد ياخوي

بس شكلو غالينوس مريض ولهيك ما عم يفوت المنتدى

لاني من زمان ما شفتو هون

ادعيلو الله يشفيه
          إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

انشاء الله انه يشفى يارب ويقوم بصحه وسلامه يارب ويا ل خوان الي بقدر يساعدني بتمنى ومشكوووور

بسم الله الرحمن الرحيم اخي غالينوس نلتمس من المولى الشافي المعافي ان يشفيك وتعود لنا ان شاء الله وهو على كل شيئ قدير اخوك العوسج

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الحمد الله على السلامه اخي غالينوس انشاء الله انو مافي اشي عساك طيب يارب شوو رايك بل مواضيع لها اتعب ولا انسى

السلام عليكم
                  اخي الحر لو أنا مكانك يكون عندي خيارين
                  الاول ان احضر جهاز جيد
                  الثاني ان اكمل الحفر
                  ربما كانت حوّيطه تركيه وعند زراعة الارض حديثاً تمت ازالة حجار الحرّيطه
                  اسال والدك هل كان في الارض رصف حجار على شكل دائرة قديما
                  اسأل الله ان تكون حوّيطه تركيه
                  [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته هذه صور على سفح وادي طبعا في موجود خريطه ولاكن انا نقلتها على ورقه والله اعلم

انتظر الردمن اخواني الى الان

انا شايف ماحدا برد عحدا

و الله يا أخي تابعت موضوعك من الأول و قرأت جميع المداخلات و لكن لي رأي الخاص
                          تستطيع التقيد به كما تستطيع ان تهمله لك الخيار
                          أولا لو نعود للحجر الأول صحيح ان به كتابة و لكن الثابت كذلك بأنه يشير الى الأمام
                          و لكن الحجر في النهاية ملقى بالأرض أي أنه نقل بسبب من الأسباب كما يمكن أن يكون
                          بنفس الموقع الذي وجد فيه.
                          أمر آخر أخي اذا كانت الكلمة مهمة هكذا فلماذا تركت الحجارة هكذا دون تثبيت ثم لم نتعود
                          على أن جميع الحضارات تترك هكذا اشارة.
                          نصيحتي أخي أن تتجول بمحيط المنطقة علك تجد شيئا مميزا أو ذا شأن .
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

تحيه بالنسبه لكلمه امانات او كما هي مكتوبه وجدتها على ميلان الوادي والارض طبعا بكر وتحت هذه الفخاره الحجر والذي عليه الاشاره وهناك اشرات اخرى

يعمل...
                            X