إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملات اثرية لاخوكم مشغول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عملات جميلة وثمينة صراحة
    بالنسبة للتجار العرب فهم لايمكن ان يعطوها حقها وذلك من خلال تجارب حدثت لي معهم والمشتري الاجنبي هو من يقيمها ويعطيها حقها .... اتمنى لك التوفيق

اخي المشغول في طاعة الرحمان الله لايشغلنا الا في طاعته والله يرزقك ويرزق كل مسلم ويفتحها عليك من اوسع ابوابه ويريحك عنا الدنيا ومشقتها قول امين انا مافيدك بتحليل العملات وكل الي اقدر عليه كتبته في هذة المشاركه تقبلو تحياتي وشكرا

اشكرك جميع الاخوة بما قدمو من حديث طيب واسلوب راقي يرقه في منتدى قدماء دئما باعضاء وخبراء ومشرفون وادارة طيبة اشكركم
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة ملوح ابوسعد مشاهدة المشاركة
          اخي مشغول السلام عليكم ورحمه الله اخي تجار العملات لدينا في الدول العربيه ماعنهم سالفه الا من رحم الله - العمله الي تسوى مليون عندهم تسوى الف وانا مجرب لذا انصحك بعد ان يقوم فريق التحليل في المنتدى بتقييمها ان تعرضها خارج الدول العربيه وعندك مثال شخص باع دينار اموي في بريطانيا ب واحد وعشرين مليون - افترض مثلا لو عرضها في نفس بلده كم يعطونه يمكن واحد وعشرين ريال اتمنى ان يرزقك الله من حيث لا تحتسب وان تجد من يرشدك في هذه العملات
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          لا داعي من ان ارد عليك
          لكن الفرض الذي دعاني ارد عليك هو الضحك الذي جعلني ميت ضحكا من كلامك الجميل ومزوحك
          اشكرك وأدعي لك بالخير انت ومن يقراء واتمنى للجميع الرزق المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ليس بوسعي الا ان نقول لك لكل مجتهد نصيب

ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

الله لايضيع تعبك ولا يضيع تعب الاخوان سواء تحليل اشارات او تحفير دفائن وان يجعله بموازين الحسنات
            الله يرزقك بالحلال الطيب المبارك
            تحياتي للجميع

بارك الله فيك اخي العزيز نيازك

بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز مشغول لقد صدق من قال من جد وجد ومن زرع حصد فانت من الاخوان الطيبين الباحتين الكادين والله يرزق عباده الصالحين بغير حساب بالتوفيق اخوكم العوسج

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
                  الافضل ما تصور اعمل سكان ..
                  بعد الاخ ميشع ملخبط
                  اخي صديق الصدوق اعذرني
                  انا لست ملخبط وعندما ذكرت ان القطعه الاولى اسكندريه
                  قصدة ذلك وانا لم اقصد اسكندر وانما هناك حقبه كامله
                  اسمها الاسكندرين وهم احد عشره ملك حكمو وكان
                  يطلق على الملك اسم اسكندر بغض النظر عن اسمه الحقيقي
                  مثل الفراعنه فرعون ومثل الحقبه البطلميه بطليمس وان
                  سيماخوس احدهم اي احد الملوك الاسكندرين وهو يعد
                  الرابع ان لم تخونني الذاكره واعذرني على اللخبطه
                  ويعذرني اخي مشغول هل هذه المجموعه خرجة مع
                  بعضها ومن دفين واحد ام انها كل قطعه دفين
                  اخوك ميشع

السلام عليكم ورحمة الله.
                    اخي مشغول اسال من الله ان يبعث اليك اولاد الحلال وان يشترو منك هذي العملات الجميله وانا والله لايوجد لدي المال والا كنت اشتريت منك اخي مشغول لانك تحب الخير وتحب مساعدت الاخرين على الحصول على الرزق من مساعدتهم في التحليل فانت تدخل القلب بسرعه فقد دخلت قلبي وانا لا اعرفك من طيب اصلك واخلاقك العاليه.
                    ولاكن اسال من الله ان يرزقك من حيث لاتحتسب وتقبل مني جزيل الشكر والاحترام اخوك ابو رماح والسلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي ابو رماح هذا المال مال الله والرزق منه اذا تريد منها شيء فهي لك بدون مجاملة لاني احب ان يكن لك كما يكن لي فانت اخي بالله وربي يرزقنه ويرزقكم كما رزقني وجديد اليوم سوف تشاهد الرزقة الجديدة باذن الله اخوكم الله فتح عليه الرزق باذن الله واني لاشكر ربي ليلا نهار لنعمته علي وعلى اخواني واهلي والجميع لانه رب يعبد اللهم ارزقكم خيرا

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خرجت من نفس الموقع لكن لم تكن مع بعضها البعض ل مغارة وقبر له انتيكة خاصة فيه ولكن الارض تعود لحضارات اليهود اولا ثم باقي الحضارات

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـ

يعمل...
                        X