إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة كف متساوية الاصابع + اشارة كف مع الذراع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم بارك الله فيك و زاد في علمك

ولي استفسار بسيط هل قصدت ثلاث خزنات في الصخر بمعنى ثلاث خزنات على هذا الجدارالقائم الذي يحمل اشارة الكف ارجو ان تجيبني على ذلك حتى اوافيك بشئ ما

على اليمين عدة صور.

أخي الكريم انا حديث عهد بهذا العلم (علم الاشارات والبحث عن الدفائن) وجدت طريق البحث عن الدفائن عن طريق صديق ما و كان بداية الموضوع ان اخ له قد امضي في هذة

التلة التي يملكونها قرابة 4 اشهر و فعلا وجد اشياء كتب و هحجار و قليل من الذهب .

ذهبت معي صديقي ثلاث مرات كزيارة فاذا بالمرة الثالثة البحث التقيت باخيه الذي هجر البحث قائلا ان اصبح يرى في هذه التلة رهبة و لا يفقه من العلم شيء و تولي موضوع

البحث العشوائي اخويه من بعده عن طريق اتلاف الاحجار و الاشارات و حضرت معهم انا في الثلاث مرات و لم اكن ادري شيء عن الاشارات الا اني معي الكاميرا التقط الصور

المهم هو اني عندما التقيت باخو صديقي اذا به يرشدني علي هذا المكان و يقول لي توجد ست خزائن و يحدد لي منها ثلاث منها مكان المغر الذي اشار الية صباحو واخرى على

الجدار و اراني حجر ارشدته ابعاده 30 سم * 20 سم * 15 سم توضح المجري المائي و تقسيم الغرف كما سماه و على ما اتذكر انها 3 امام اشارة اليد و 3 علي نفس الجدار

الحامل للاشارة من ثم بحثت بالنت عن الفائن و اذا بي في احضان هذا المنتدي ادامه الله و اعان القائمين عليه و رفع ان شاء الله صيته و ادركت اهمية الاشارات و اتعلم كل يوم

شئ جديد و الان اتيت اخي الكريم تؤكد ماقاله اخو الكريم و ان شاء الله توصلنا الي نقطة الصفر بعلمك و نتعلم منك و نستفيد من الجميع بمبدأ الثوابت و المنطق

اضيف الي ذلك ان اخو صديقي اعطاني جميع الاحجار الذي و جدها و بعد ان اتلف منها مااتلف لكي ابيعها له و بمقارنتي للاحجار بالصور التي التقطتها في الزيارات السابقة اذا

بي افاجأ بانها مطابقة لبعض المناطق التي موجودة في التلة و منها هذه المنطقة التي بها الاشارة موجودة علي صخره بحجم اليد سوف الحقها بهذة المشاركة اليوم طبعا مع

اختلاف الالوان بين الموقع في التلة و الحجر و ايضا تجزئة الموقع في عدة احجار .

اخو صديقي معه كتابان حاولت جاهدا ان يصورهما لي و لاكنه رفض و اصر ان اشتريه منه و بعد جهد منحني صورتين منه ان احببتم ان ارفقها سافعل (معه كتاب صغير بحجم

ا لاصابع و كتاب كبير و كلاهما جلد )

لا ادري لماذ لم يخبرنا اين و جدها و لا ماذا حصل معه ؟ و ما سبب رهبته من التلة الان ؟

اخي الكريم وضوح الصور تساعد على التحليل
          وضع الاتجاهات يعرفنا عن الحضارات
          لكن اخي لم تقم بما طلبت منك
          اتمنى من الاخ الدرباشي ان يشرح لنا اكثر حتى تعم الفائدة

اخي العزيز العوسج سأفعل ما طلبت ان شاء الله في نهاية الاسبوع لبعد المسافة و قد ذكرت ذلك في المشاركة التي قبل الاخيرة

و اتمني من الجميع اعطاء الحلول التعليمية و التي تفيد الجميع فالكنز الحقيقي هو الالمام بهذا العلم

اخي سامي الانتباه ضروري لان بعض المواقع تكون خطرة لربطها فلكيا .

المشاركة الأصلية بواسطة الدرباشي مشاهدة المشاركة
                اخي سامي الانتباه ضروري لان بعض المواقع تكون خطرة لربطها فلكيا .
                ارجوا منك المزيد من التوضيح حول الربط الفلكي وما علاقته بهذا الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يا اخي ابو الهدى هل تتوقع من الي يحفظ امواله بعدم وضع كل الصعاب التي نعرفها ولا نعرفها في سبيل الحفاظ عليها.

يا اخي ابو الهدى هل تتوقع من الي يحفظ امواله بعدم وضع كل الصعاب التي نعرفها ولا نعرفها في سبيل الحفاظ عليها.

اسف جدا اذا لم استطع توضيح السؤال اخي الدرباشي

ساعيد عليك السؤال بصيغة اخرى
                    هل يوجد بهذا الموقع ربط فلكي ؟؟؟؟؟؟؟
                    وان كان يوجد كيف استدليت عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي سامي يوجد لديك 3 خزنات في الصخر.
                      مجرد استفسار اخي الكريم

على ماذا استدليت وجود 3 خزنات في الصخر

هل هناك اشارات لم نتنبه لها جميعنا ترشدك على عدد صناديق الدفن في الصخر

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

ارفق اليكم الصور الجديدة للموقع

اخواني الاكرام السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ام بعد :

عند مشاركتي بهذة الاشارة و حسب ما قرأت في هذا المنتدي اعتقدت بانها اشارة كف متساوية الاصابع و ان اشارة الجرن الذي في وسطها تثبيت لوجود الكنز علي الصخرة

نفسها و بمشاركتي لكم اجد عكس ما توقعت .

ارجو منكم توضيح الاتي :

اخي الكريم صباحو ارشدتني الي و جود مغر و هو بالفعل موجود امام اشارة الكف هل لك ان تو ضح لي و للجميع كيف عرفت ذلك و

ما هي الاشارة التي دلت عليه؟ و كيف لي ان اكمل و اصل الي نقطة الصفر.؟

اخي الكريم الدرباشي اشرت الي وجود ثلاث خزنات في الصخرهل لك ان توضح لي و للجميع ماهي الاشارات التي دلت علي ذلك ؟

كما انك اشرت الي موضوع الارتباط الفلكي و سوالئ هل لهذا الموقع اي ارتباط بهذا الموضوع و كيف استدليت على ذلك ؟

بالنسبة الي اشارة السمكة فعلا موجودة كما اشار اليها الاخ الكريم حصلتها صدفة و كذلك توجد اشارة اسماك في الصورة رقم 21

بالنسبة للاتجاهات الابهام يشير الي اتجاه الجنوب .
                        ارجو من الجميع ان لا يبخلوا علينا بعلمهم و لهم منا الدعاء .
                        الملفات المرفقة

ااخي الكريم تحدثت عن اشارات السمك وبعد تصفحي لجميع الصور لم تتضح معي ولا واحدة كما طلبت منك ارفاقالاتجاهات كذلك لم اجدهم على الصور اغتنم الفرصة هنا وارجو من الاخوان ان يوضحوا لنا اكثر مداخلاتهم حتى تعم الفائدة كيف استدلواعلى وجود مغر كيف استدلوا على وجود ثلاث صناديق في الصخر وكذلك الحديث على الرصد الفلكي مهم جدا ان يوضحوا لنا هذا

صورة توضيحيه للسمكة

اخي الكريم العوسج اشكرك على جهودك الطيبة و ارفقت لك الصورة الاتية التي توضح صورة السمكة و ارجو الافادة منك في ذلك اما بالنسبة للاتجاهات فاليد علي جدار قائم و اتجاهها الى اعلى باتجاه السماء و يقابل ظهر الكف والجدار اتجاه الشرق
                            الملفات المرفقة

اخي الكريم حياك الله اشارتك جد مهمة اتحدث عن السمكة الا ان هذه الاشارة لاتاتي منفردة لابد ان تكون اشارة اخرى مرافقة لها ولا بد ان اتي بجانب ام امام مسيل او نبع ماء ولا بد ان ياتي معها احد الحروف او اشارة قلب او جرون المهم اشارتك رومانية مائة بمائة وذلك اتضح من خلال الاتجاه اللذي وضعته اي انها تتجه نحو الشرق
                              قم اخي بقياس السمكة من الذيل الى الخيشم كما اطلب منك قياس عرضها وللحديث بقية اخوك العوسج

اخوي سامي هل انتبهت الى المنقله حاول تطرقه في مطرقه ثقله يمكن يطلع لك صوت فراغ بس انتبه من سم الزرنيخ لايدخل مع حاسة الانف خذ الحذر

والله هو العالم

http://

يعمل...
                                X