إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجدت هذه الصخرة في قبر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخوتي افهم ما قلتم غير ان الصخرة شديدة الصلابة و كذلك ملساء لدرجة ان حتى بهذه الآلة تنزلق دون اي اثر على الصخرة

اخي لا تياس ولكن واصل معها بشتى الطرق واحذر ان يكون بداخلها شئ ممكن ينفجر اذا عرضته للحرارة فقد رايت ان احد الاخوة نصحك بذلك احذر اخي وحاول اللهم يسر ولا تعسر .

شكرا يا صديقي لقد احترت هناك عديد الآراء فأيهما الصحيح يا ترى

لا تفتحها أخي إنتظرني.

رزقك الله أخي
            حبذا لو زودتنا بكل التفاصيل التي
            حدثت معك
            ودمت بخير

طيب في ناس عاوزين يشتروا الصخرة هذه يا ترى كم السعر أنا نعبت من محاولاتي معها بس بدون فائدة لهذه اللحظة وشكرا للجميع

خويا والله سبحان ربي. تو قتلك نجم نعاونك خويا , علاش تصعب في الأمور على روحك

لقد نصحوك خبراء اخي فلماذا هذا التردد والحيرة
                  وهناك بعض الانتهازيييييين احذرهم؟؟؟؟؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخوي اللي في داخل الصخرة اهم من الصخرة تريف ولا تستعجل ربما تكون الماسه او وصفة تحنيط اوزئبق حاول فتح الصخرة بتئني حتى لو المسئله ضلت سنه أسمعها نصيحه مني لوجابتلك مليون لا تبيع

ياصحن إبليس كل ماانزل موضوع ينزل معه صحن الفول ياجماعه وشلون أشيله الموذي هذا

المشاركة الأصلية بواسطة صقرمغيض مشاهدة المشاركة
                        ياصحن إبليس كل ماانزل موضوع ينزل معه صحن الفول ياجماعه وشلون أشيله الموذي هذا
                        تمت ازالة صحن الفول من الصفحة

انت كنت منزلة توقيع لك

لذلك كان لابد من ان يظهر في كل مشاركة
                        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

بيض الله وجهك وأزال عنك وعن المسلمين كل هم والله انه خير المنتديات إخوان لئخوان في الله الف شكر يا منتدانا الرائع

بسم الله الرحمان الرحيم اخي صبرو لقد ارسلت لك جوابا على الخاص ولكن اخي ما هي معلوماتك عن هاته الصخرة فانت حذرت الاخ من عدم فتحها ولكن لم تفسر لمذا المرجو منك اخي ان توضح ما لديك من معلومات عن هاته الصخرة حتى يستفيذ الاخوان مما عندك وفقك الله للخير اخوك العوسج

اخي الكريم هذه الكرة الصخرية منحوتة من الصخر ومغلقة بطينة الحكمة لفتحها استعمال خلطة النزين والماء بنسب متساوية وتثبيت الكرة على ملزمة واستعمال ابرة طبية لرش البنزين فقط على الشق العلوي وانتظار منطقة الجفاف الاسرع واستعمال ازميل وشاكوش صغيرين والبدء من منطقة الجفاف الاسرع بالحفر بها بكل حرص وتاْني وفقك الله للخير والصلاح اخوك العقباوي \\\\\

سؤال اخي العوسج في محله وانا اوافقه الرأي ارجو الاجاب هل يوجد في داخلها لغم مثلا ؟

يعمل...
                                X