إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة صليب صغير متساوي الأضلاع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يسر الله لك الأمر ورزقك من حيث لا تحتسب

بارك الله فيكم و أنتم والله إخوة أعزّاء.
      إخوتي في أيّ اتّجاه يكون الهدف حسب رأيكم؟

أخي جوّال احترت كيف أعرف إن كان هذا الرّمز صليب أو قاطع و مقطوع تابع للألمان؟ أفدنا بارك الله فيك.

عد لمشاركتي السابقة وستجد اجابة لسؤالك
          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز اشارتك جد مهمة ومادامت صغيرة فهي تتبيتية واعتقد انها اشارة المانية وهاته الاشارات غالبا ما تكون مفخخة بقنابل يجب اخد الحيطة والحذر انصحك بالحفر تحت الصخرة الحاملة للاشارة على قطر مطرين والهدف قريب باذن الله رزقك الله من فظله اخوكم العوسج

بارك الله فيك أخي العوسج و رزقك الله من فضله.

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
                عد لمشاركتي السابقة وستجد اجابة لسؤالك
                أخي قرأت إجابتك السّابقة و أنا مقتنع بها تماما و لكن حدث نقاش بيني و بين أحد المتعالمين و كان مصرّا على أنّها إشارة غير مهمّة و أنّها مختلفة تماما عن القاطع و المقطوع الألمانية، فأردت أن أستزيد من علمك لأستطيع الرّدّ خاصّة و أنّك ابن البلد و خبيير بإشاراتها. و على فكرة كان منهج رسول الله صلّى الله عليه إذا سأله أحد عن أمر ما، التّوسّع في الإجابة و عدم الإكتفاء بالرّدّ على السّؤال المطروح و مثال ذلك عندما سئل صلّى الله عليه و سلّم عن ماء البحر فأجاب عن الماء و عن الميتت رغم أنّ السّائل لم يستفسر عن الميتت. و إليك نصّ الحديث :<< سَأَلَ رَجُلٌ النَّبِي ء صلى الله عليه وسلم فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، إِنَّا نَرْكَبُ الْبَحْرَ وَنَحْمِلُ مَعَنَا الْقَلِيلَ مِنَ الْمَاءِ فَإِنْ تَوَضَّأْنَا بِهِ عَطِشْنَا أَفَنَتَوَضَّأُ بِمَاءِ الْبَحْرِ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ ء صلى الله عليه وسلم ء : ( هُوَ الطَّهُورُ مَاؤُهُ الْحِلُّ مَيْتَتُهُ ) رواه الإمام مالك وأصحاب السنن وصححه ابن خزيمة وابن حبان.>>
                بارك الله فيك أخي على ما أفدتني به و أرجو أن تتقبّل نصيحتي بطيب خاطر فأنا و الله محبّ لك في الله.
                تحيّاتي أخي الكريم.

وانا اوافق الاخ جوال سريع على رائيه لان الحضارات اختلفت عن بعضها البعض
                  لكن الهدف قريب بحوالي 3 امتار مثل ما حكى الاخ جوال سريع
                  وممكن انا يكون تحت الصخر
                  بس بدي اسءلك سؤال
                  هل وجد حولين الاشاره اشاره اخره

أخي الكريم يوجد فقط هذه الإشارة في هذا الموضوع
                    http://www.qudamaa.com/vb/f59/%D8%AB...A%D8%B1-35334/
                    و هي بعيدة حوالي 200 متر عن إشارتي هذه و أظنّ أن لا علاقة بيهما مطلقا.

أخي لو تعطينا صورة لكامل الصخرة و لو امكن صورا لجوانبها و أقيسة أضلاعها
                      و ستجد الحل بإذن الله
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أخي بالنّسبة للصّور فقد وضعتها كلّها في المشاركة رقم 11 في الصّفحة الثّانية أرجوا مراجعتها. و بالنّسبة لقياس الصّخرة فهو 30 صم على 40 صم

اخي ابو حمزة
                          الراجح ان تكون تثبيت فلو لاحظت ان شكل الحجر مربع وقد يكون غطاء ران او مدخل استعن بجهاز ان امكنك ذلك هذا ما اراه والله اعلم
                          [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

بارك الله فيك أخي العزيز و نحن بانتظار رأي أخونا حسن أحمد في الموضوع.

نعم هذه الاشاره والله اعلم تدل على التثبيت وهي نقطة الصفر اخي هدفك لايبعد سوى امتار او اقل من الصخره عليك بالحفر حولها وان شاء الله ربنا يرزقك وبالنسبة لاشاره الفيشر هو يعطي اشارات صوتيه بدون ارقام على اهداف عميقه وسيتضح مع بعد الحفر سوف تقوى الاشاره باذن الله تعالى
                              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

الاخ صاحب الموضوع ارجو ان تبحث مسافة 2 متر الى 4 متر جانب الاشارة شرقا او جنوبا عن 3 حجرات في شكل دائري وبإذن الله هدفك هناك
                                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

يعمل...
                                X