إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة خنجر وبعض الرسومات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مزلت انتظر

ومازلت انتظرك

المشاركة الأصلية بواسطة سلوم مشاهدة المشاركة
        مزلت انتظر
        اخي الكريم

لم تجاهلت هذه المشاركة المهمة التي طرحها لك احد الاخوة

المشاركة الأصلية بواسطة العزة لله مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم .. تحية طيبة

لديك في المنطقة عدد 3 قبور .. أرض سهل .. وادي

البحث في قطر 75 متر عن الاشارات التالية

LX - X - III

جد لي هذه الاشارات وبعدها نكمل بأمر الله

تحياتي

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخووي صبااحو لم اتجاهلها
          بحثت عن الاشارات المطلوبه ولم اجدها وللامانه البحث كان غير دقيق بسبب ان تحليل اخوي مشغول كان صحيح عشان كذا قلت اخلص الاشاره هذي بعدين ارجع للاشارات الثاانيه
          وشكرا على مروورك

أخي سلوم بارك الله فيك ما تاخر عنك اخاك مشغول اله عندي شيء كبير اخوك الان موزع اربع فرق للحفر وربك يرزقنه ان شاء الله الاوله 2000 دولار والحمدلله وننتظر البقاية

وربي يرزقك اسمعني ياغالي والله اريد ان اساعدك بكل ما يقدر عليه اخيك مشغول لكن انت تقول لايوجد هلال اشاهد الطريق صحيح مئة بالمئة حاول ان تجد الهلال في احد الاحجار في طريقة

وصدقني يكون امامك لكن سبحان الله اليوم اخوك يبحث عن اشارة في مربع تقريبا 12 متر فقدت الامل ان الاشارة مع عوامل الطبيعة اختفت جاء اخ لي وضحك يوقول انت فوق الجرن الذي تبحث عنه قلت الجو له عامل بصراحة اريد الخروج من المنطقة 6 ساعات في الشمس اكيد اثر علي الحر وهذا يحصل مع الجميع عادي يا اخي ابحث وانت صافي الذهن مستعد ليسه مسرعا حتى تجد باقي الاشارات وربي يرزقك
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الله يرزقك ان شااء الله
              وراح ابحث عن الهلال
              طيب اخوي مشغول
              اخر سؤال قبل ارووح ابحث عنه
              الهلال انت تقوول يكوون واضح
              وانا يووم ارووح ابحث كل صخره اشووف عليها مثل الهلال بس مو واضح ابدا
              هل الهلال اللي ابحث عنه يكون مثل الهلال اللي بالاشاره الاولى اللي حللتها ؟!
              عشان يوم ارووح ابحث اعرف وش جاالس ابحث عنه
              وجزاك الله خير

أخي العزيز بارك الله فيك توكل على الله وستجد باذن الله الهلال والنجمة يمكن يكون صغير او كبير حسب تثبيت الاشارة وربك هو الرزاق

جيد تحاليل عميقة ودقيقة منكم نستفيد

بعد العوده للمنطقه وتمشيطها مالقيت هلال او اي رسمه اخرى
                    وكانت هذه الصور هي اللي لفتت انتباهنا وانا اشووف انها طبيعيه بس ممكن بنظركم غير كذا

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20120929-WA0002.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	139.8 كيلوبايت 
الهوية:	727556

الإسم:	IMG-20120929-WA0003.jpg 
الحجم:	122.7 كيلوبايت 
الهوية:	727557

الإسم:	IMG-20120929-WA0004.jpg 
الحجم:	117.4 كيلوبايت 
الهوية:	727558

هذي كأنها جروون

الإسم:	IMG-20120929-WA0006.jpg 
الحجم:	170.6 كيلوبايت 
الهوية:	727559

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أغفر لي ولا أخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز هذا الهلال ويوجد توجيه سيال اي توجيه الى نهاية الطريق هل هذا صحيح لما اشرت اليه بارك الله فيك وهذي الصورة ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اذن المحللين المختصين.....سيكون لي مداخله في هذا الموضوع بعد دراسته جيدا

أخي رائد شارك الموضوع للجميع وكلنا اخوان وتابع اخاك مشغول ستجد وقائع تعجبك ان شاء الله نريد وصول الاخ الى هدفه حتى يرتاح بدون تعب وان شاء الله يفهم ما اقصد اتعب قليلا ترتاح وستجد هدفك باذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي سلوم ارجو تتحمل مداخلتي بعد الاستئذان من الجميع....

في الصوره المرفقه فقط سوف نتحدث

http://www.qudamaa.com/vb/attachment...912-wa0032.jpg

اخي سلوم...هل الدائره بما يسمى المفتاح باتجاه الرجم؟؟؟؟؟

هل السن للمفتاح باتجاه الوادي او المنطقه السهله؟؟؟؟

هل يوجد صخرتان كبيرتان بجانب بعضهما ومميزات

بعد الرجم يعني بنفس الاستقامه مع الرجم؟؟؟

اذاوجدات الصخرتان الكبيرتان المميزات وكنت تقف عندهم....

هل تختلف طبيعة الموقع بحيث يكون هناك ارتفاع باتجاه يمين الصخرتان الكبيرتان؟؟؟؟

وهل يوجد قبر واحد بالقرب من الصخرتان الكبيرتان المميزات؟؟؟؟

وهل يوجد ثلاث قبور بجانب بعضهما؟؟؟؟

بانتظار الرد.....اخي مشغول تريث قليلا"

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز هذا الهلال ويوجد توجيه سيال اي توجيه الى نهاية الطريق هل هذا صحيح لما اشرت اليه بارك الله فيك وهذي الصورة ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

اخووي مشغووول سيال التووجيه غير متجه للطريق وانما يشير الى وادي
                              وللعلم الهلال ليس رسم . كانه من طبيعة الصخره

المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
                                بسم الله الرحمن الرحيم

اخي سلوم ارجو تتحمل مداخلتي بعد الاستأذان من الجميع....
                                اعتبر الموضوع موضوعك وحيااك الله
                                في الصوره المرفقه فقط سوف نتحدث

http://www.qudamaa.com/vb/attachment...912-wa0032.jpg

اخي سلوم...هل الدائره بما يسمى المفتاح باتجاه الرجم؟؟؟؟؟
                                لا اخي الغالي ليست باتجاه الرجم
                                هل السن للمفتاح باتجاه الوادي او المنطقه السهله؟؟؟؟
                                اخي الكريم الجبل اللي وجدت عليه الرسمه تحيط به الوديان من 3 جهات وسن المفتاح باتجاه الوادي
                                هل يوجد صخرتان كبيرتان بجانب بعضهما ومميزات
                                ما اتذكر اني شفت صخرتين بجانب بعضهم قريبه من المووقع. كيف تكون كبيرتان جدا ام لا ؟! وهل تكوون قريبه من الاشاره ام بعيده واذا كانت بعيده كم اقصى بعد لها
                                بعد الرجم يعني بنفس الاستقامه مع الرجم؟؟؟
                                اخوي الغالي الرجم جنوب الاشاره ويبعد تقريبا 70-90 متر عن الاشاره واذا وقفت على الاشاره ماتشووف الرجم لانه خلف الجبل
                                اذاوجدات الصخرتان الكبيرتان المميزات وكنت تقف عندهم....

هل تختلف طبيعة الموقع بحيث يكون هناك ارتفاع باتجاه يمين الصخرتان الكبيرتان؟؟؟؟

وهل يوجد قبر واحد بالقرب من الصخرتان الكبيرتان المميزات؟؟؟؟

وهل يوجد ثلاث قبور بجانب بعضهما؟؟؟؟
                                يوجد حوالي 6 قبور بجانب بعضهم. صغيره وكبيره وأحد القبور محفوور وللعلم جميعها بإتجاه القبله
                                بانتظار الرد.....اخي مشغول تريث قليلا"

وبااقي الاسئلة سيتم الاجابة عليها بعد العووده للموقع
                                شكرا لك ولجميع المحللين

يعمل...
                                X