إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مفاتيح وهل هذه سدت باب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله اني في حيره من امري هذا الحجر وكئنه مدخل با الحصاه انضر اطرافه وهو بيضاوي الشكل هل تعتقد انه من الطبيعه امن عمل انسان

هذه الصوره من فوق الصخره

هل هذه الصخره مرت علا احد من قبل وهل هي من فعل الانسان ام انها طبيعيه ويصرف النضر عنها

غير طبيعيه لونها مخالف للون الصخره الام والشيد على اطرافها جرب ازالتها ولكن بحذر تقبل تحياتي
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

وانا لاحضت انها غير طبيعيه ومن لونها وشكلها وطريقة تركيبها حيث انها مفصوله عن الصخره الام لاكن لي سؤال لماذا تنصحني با الحذر هل هناك لغم يعني خلفها وماذا تعتقد يكون في الداخل من وجة نضرك قبر ام دفين تركي

لا اعتقد بوجود الغام والله اعلم ولكن خذرتك لكي لاتسقط عليك الصخور المغروسه بالنسبة لنوع الدفين علمها عند ربك تقبل تحياتي
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

ياجماعة الخير والله ماابغااتعب نفسي عل فاضي هل المفتاح له شان بهذه ألحصاه هل تستحق التعب للعمل عليها هل رأيكم من رئيي بحث تميزها عن الصخرة الحاضنه وعلاماذا ترمز هذه ألحصاه في اعتقاد كم علا دفين ام قبر ام طبيعيه ارجو من الاخوه المحللين النضر بهاذاالمفتاح والصخرة وشكرا لكم

وين المحللين

يعمل...
                  X