إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ناقة باركة وهي عشراءمع رمز خف جمل أو رفسة جمل و غصن في آخره ثمرة إجاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الجسور هذا رابط الموضوع الاصلي
    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D9%8...7%D8%B5-35321/

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
      أخي الجسور هذا رابط الموضوع الاصلي
      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D9%8...7%D8%B5-35321/
      للأسف لا يعمل عندي ولا أدري ما السبب
      كل ما أحاول فتحه يعطيني هذا
      Fatal error: Allowed memory size of 33554432 bytes exhausted (tried to allocate 4141843 bytes) in /home/qudamaa1/public_html/vb/includes/class_bbcode.php on line 554
      [COLOR=#4b0082][SIZE=7][B][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC]
      دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء

ولا تجـزع لحادثة الليالي فـما لحوادث الدنيا بقاء

[/SIZE]
      [/B][/SIZE][/COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        بالنسبة للمنحدر الصخري بعد البحث والتأكد لم نجد أي جرون أو ران مغلق فقدر الله وما شاء فعل وكلام الأخ الجسور يبعث الامل من جديد وفي انتظار رأي الأخ جوال سريع والله المستعان ..

اعانكم الله على عملكم

بسم الله الرحمان الرحيم
            اخي العزيزالكهرمان نطلب من المولى عز وجل ان يجعل في هاته الاشارة الخير

شكرا أخي العوسج على إهتمامك وبارك الله مسعاك أنا الشيئ الوحيد الذي يهمني هو إذا بدأت عملا يجب أن أكمله ولا يهم إن كان هناك دفين أو لا المهم أن أكمل ما بدأت وأنتقل لشيئ ثاني فالحمد لله المواقع الاثرية لا تحصى ولا تعد وسف أذهب وأصور وأحفر وافعل كل شيئ جميل في الموقع .

بسم الله الرحمان الرحيم
                اخي الكهرمان الطيب حياك الله واعانك في عملك ولا تقنط يا اخي فبعد الشدة الفرج والله لا يضيع اجر المحسنين العاملين المثابرين مصداقا لقوله تعالى (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمومنون )
                صدق الله العظيم

بالتوفيق والسداد ان شاء الله

العلم من الله
                    نحن لا ندعي المعرفة
                    بل على الأرض نلتقي
                    لا خير في امرىء كتم علم
                    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

وفقكم الله

الأخ حسن بارك الله فيك على ردك واهتمامك بالموضوع سؤال ماهي المسافة التي تقترحها في اتجاه السهم

عفوا اخي حسن لفت انتباهي شيء مهم في الاشارة التي علمتها بالاحمر الاوهو ...الخط الاحمر الذي رسمته لا يتبع الاشارة في اخره وانما هو تشقق طبيعي
                          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                            أخي حسن أحمد تونس،عذرا على تدخلي ،ولكن ما مدلول الإشارة لو سمحت.
                            تحياتي
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

انا متابع للموضوع من الاول في انتظار انك تنزل صورة الناقة الباركة
                              فقط ملاحظة: ما تقول انها رانات اعتقد انها طبيعية
                              موفق
                              [CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

شوف يأخي الغالي نيرون كما تعلم أنا من الجزائر والمواضيع التي أتكلم عنها موجودة في تونس وهذا يحتاج الى بعض التنسيق والله العظيم إن تونس يوجد بها الشيئ العجاب فيما يخص الرموز والدفائن وأكرر عندما تسمح الفرصة سوف أرفق مواضيع يحتار لها الناظر وأنا مسؤول عن كلامي .

يعمل...
                                X