إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مخروطي متقن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني------------1-جرن-مراية-مخروطي-يتجه-للشمال-الغربي-يعني-الصخرة-صغيرة-والجرن-واقف-امامك----------------------------------------القطر12سم----------العمق8سم-الصور

--------------------------------صورة-اخرى-للجرنمتابعة-الاشارة-خلف-الجرن-المراية

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة٠٦٤٢.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.1 كيلوبايت 
الهوية:	727219الان-الاتجاه-للجنوب-جرن-صغير-خلف-جرن-المراية-ب15م-علية-سيال-دقيق-الى-الاسفل-كما-في-الصور-نبقى-الى-الجنوب-يليه-----------------جرنمتوسط-عمق17سم-قطر13سم-الجرن-غير-مستوي-مفتوح-بتجاه-الجرن-الكبير-------------------------------------------------------المسافة-بين-الجرن-التوسط-والصغير160سم--لاحظ-الصورة-وضعت-لون-احمر-عند-الجرن--------------------------------------اخواني-الخبراء-تابعو-الاشارة-بعد-هذا-الجرن

الإسم:	صورة٠٦٢٢.jpg 
الحجم:	92.2 كيلوبايت 
الهوية:	727220صور-للجرن-المتوسط-ع17-ق13سم-الموجد-خلف-الجرن-الصغير

الإسم:	صورة٠٦٢٨.jpg 
الحجم:	99.9 كيلوبايت 
الهوية:	727222اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة٠٦٢٨.jpg 
الحجم:	99.9 كيلوبايت 
الهوية:	727222الان-الاتجاه-الى-للجنوب-الشرقي-قليل-------------------------------------------------------------------------------------------خلف-الجرن-المتوسط-الي-عندة-علامة-حمراء-صخور-كبيرة-واقفة-فوقها-صخرة-كبيرة-مستوية-عليها-سيالان-متتابعان-يبدء-القصير-ثم-خلفه-الطويل-1-القصير8سم----الطويل88سم---لاحظو-الصخرة-مطلة-على-المنطقة-بين-السيالان-درجة-بسيطة

صورة-جانبة-للسيالان-------

الان-نتجه-للجنوب-الشرقي-للجرن-الكبير-المخروطي-مع-صور-مرفقة-للجرن-------------------------------------------------------------المسافة-بين-الصخرة-المجود-عليها-السيالان-والجرن-المخروطي-الكبير14م----------------------------------------------------

لاحظو-اخواني-الخبراء-بقية-الاشارة

الإسم:	اتجاه-السيال-.JPG 
الحجم:	75.9 كيلوبايت 
الهوية:	727224اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة-للجنو-الغر&#1.JPG 
الحجم:	77.0 كيلوبايت 
الهوية:	727223صورة-للتجاه-السيال-الجنوب-الغربي-وهي-منطقة-لا-يوجد-فيها-لمسافة50م-اي-شئ-مميز

يا اخي الكريم جميع الاشارات التي وجدتها توجيهيه اللي بهمني ا لجرن امخروطي والسيلات اخي قدر المسافة بين الجرن المخروطي والسيلات كم تبتعد )بس افتح الصور بيطلع هيك(لقد حددت ملف مرفق خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.) معلومة لأفادة البئر موجود من الناحية الشرقية للجرن المخروطي وخبرنا شو بصير معك
                      [LIST]
                      [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

هذا 100% يدل على بئر لاني وجدت مثل هذا الجرن تماما..تماما

اذا تذكره يا اخ السوري ودلني على بئر لكن للاسف كان مفتوح ومكسور

وانا كنت مثلك اقول للمحللين لا يوجد بئر لكن بعد التدقيق وجدته شرق شمال الجرن. اخي يمكن للحين لا يتم

اكتشافه وتكون الرزقه الي فيه من نصيبك

ركز على الجهه الشرقيه الى حد 200متر

اخي-السوري-المسافة-بين-السيالان-والجرن-الكبير-14م---------------------------------------------------------------------------------الاخ-جنتل-كيف-بنيت-انو-الهدف-للجهة-الشرقيةب200م-ولك-كل-احترامي

لانه نفس شكل الجرن الي وجدته أنا..وكان الجرن متقن وناعم من الداخل ووجدت البئر
                            شرق الجرن 200متر..يعني احكي معك بعد تجربه.
                            والعلم عند الله بانه روماني لان الجرون الرومانيه متقنه .. ولان الرومان سكنو المنطقه

الي انا عايش فيها.. واتمنى لك التوفيق

اخي-ان-شاء-الله-يكون-رئيك-في-مكانة-الصخخخخخرة-الي-عليها-السالات-هل-تعي-شئ-كبر-الصورة-انظر-تحت-الصخرة-جهة-الشمال-

اخي الكريم ابحث عن تل قريب من الاشارات
                                [CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

يعمل...
                                X