إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره عاجله وقمة الروعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تبدوا لي شمعدان يهودي ونجمه سداسية
    والاخ المهلهل هو اعرف منا بهذه الامور

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
      الكل قاللك انها شعار سوفييتي حديث ولا يوجد رمز قديم يشبهها او قريب منها لاديني ولا اجتماعي وانا متاكد من ذلك
      ومن عملهااما جاهل او عابث
      اخي المهلهل الله يهلهل عدوينك الاشاره ليست مزوره وانا متأكد من ذلك وانا وضعتها لابداء الرأي ولم اريد أن ابيعها وانا لست بتاجر أشارات راجع جميع مشاركاتي واذا بيوم من الايام لمحت بأشاراتي عن بيع فأتحداك والجميع يعرف ابو العون وانا امتلك معجم أشارات ولو اريد ان ابيعها لأصبحت من اصحاب الملايين ههههههههههه لكن يا اخ مهلهل انتم بقدماء تتسرعون الحكم على الاشارات والاشخاص وهذا امر خطير جدا يفقد المصداقيه وانا صدمت بكلامك اذا كانت الاشاره مزوره اعطيني وجه التزوير لنتناقش بعلم وليس بادعائات وهناك مثل يقول الشاطر يضحك بالاخير
      تقبلوا كلامي اخوكم ابو الـــــــــــــــــعــــــــــــون

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
        اخي الحربي قصدت الجهل بالرموز اما الفن فحتما هو فنان وراينا اشارات متقنه اكثر من المعقول وتم النصب بها للاسف لكنها تحاكي الواقع
        where is the falsification Mr Mohalhal
        الملفات المرفقة

السلام عليكم أنا أراها شمعدان ونجمة يهوديةوهدفها قبرين في الصخر والله اعلم
          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

اذا كانت هاي الاشاره مزوره كما جائت بعض التحليلات نطلب منهم
            اثبات وتبيان التزويربالاشاره من اجل العلم والمعرفه

sigpic

شوف ياخي الكريم اذا كانت شمعدان لابد ان يكون لها 7 اذرع فقط

ام ذرعان فليسة شمعدان يهودي

ثانيا ياخي الكريم صاحب الصوره هل تلاحظ ان الصوره اقصد الاشاره تجد حواليها تراب لم ينظف كانه يحسسك بانها قديمه وان مر عليها زمن

ثالثا كيف تكون نجمه واذا كانت مثل هذه الاشارات لابد ان تكون متقنه ومخفيه عن الانضار وصغيرة الحجم لاتكون كبيره بهذ1ه الطريقة زي الي بيقول شوفوني انا هنا

اذا كانت تجد رسم النفر في المواقع التكنيزيه لاتاتي كبيره الحجم بهذه الطريقة

كذالك لابد ان يكون مكن مثل هذه الاشارات النفر محفوضه جيدا من الانضار والطرقات للحفاظ عليها

اما اشاره بهذه الحجم وعلى الطرقات كما يبين لي ليسة مرتفعة او مخفيه اعتقد انها مزوره

موفق
              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
                شوف ياخي الكريم اذا كانت شمعدان لابد ان يكون لها 7 اذرع فقط

ام ذرعان فليسة شمعدان يهودي

ثانيا ياخي الكريم صاحب الصوره هل تلاحظ ان الصوره اقصد الاشاره تجد حواليها تراب لم ينظف كانه يحسسك بانها قديمه وان مر عليها زمن

ثالثا كيف تكون نجمه واذا كانت مثل هذه الاشارات لابد ان تكون متقنه ومخفيه عن الانضار وصغيرة الحجم لاتكون كبيره بهذ1ه الطريقة زي الي بيقول شوفوني انا هنا

اذا كانت تجد رسم النفر في المواقع التكنيزيه لاتاتي كبيره الحجم بهذه الطريقة

كذالك لابد ان يكون مكن مثل هذه الاشارات النفر محفوضه جيدا من الانضار والطرقات للحفاظ عليها

اما اشاره بهذه الحجم وعلى الطرقات كما يبين لي ليسة مرتفعة او مخفيه اعتقد انها مزوره

موفق
                اخي المقصود اقصد معي احسنلك واسمع التالي بالنسبه للتراب الذي حول الاشاره نحن مخبئين الاشاره بالتراب حتى لاترى ونظفتها لاتمكن من تصويرها ثانيا الاشاره كانت مغطاه بالتراب ولم تكن بائنه للعيان لكن وجدت بالصدفه والارزاق على الله .
                التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-09-17, 06:18 PM.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى الأخ أبو العون أنا لست خبير إشارات ولكن جاءني شخص من حوالي خمس سنوات عندما كنت في بلادنا وقال لي أنه يبحث عن إشارة الشاعوب اليهودي وقال إنه كحرف U وبداخله خط فيظهر كشوكة الأكل.

إشارتك تشبه تماما الإشارة التي وصفها لي وحتى رسمها على الورقة وقد قال أنها إشارة غنية ولكن هدفها صعب جدا وعميق.
                  كما قال أيضا أن الهدف يبدأ بسرداب وينتهي إلى موزع صغير يوجه إلى ثلاثة سراديب أخرى اثنين منهما مهلكين وواحد فقط هو الصح.

فقد لاحظت أن إشارتك عندها خطين معترضتين وهذا قد يدل على أن السرداب الصحيح هو الوسط أما الإشارة الأخرى فلا أعلم ما هي قد تكون تكملة للإشارة الأولى والله أعلم.

وفي الأخرعندي ملاحظة بـأن إشارتك لونها بني لا أعلم إن كان هذا سببه التراب ولكن إذا نظفته بالماء يجب أن ينظف والإشارة يجب أن تكون من لون الصخرة التي عليها هذا ماعندي والله أعلم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الكرام انتم بهذه الطريقة تشعبون الامور كان الاجدر بكم طلب صور اضافية وشمولية للاشارة وما حوولها لمزيد التثبت قبل الحكم عليها وشكرا
                    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

سلااااام اتوقع بان الاشاره ليست نجمه وانما هي سحليه(حرثون) لها يدين وارجل وذيل ..........والله اعلم

يعمل...
                      X