إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح و تفاحة وسلحفاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوى ابو طلال
    افتح موضوع جديد فى الاشارات العندك وابشر يا غالى..
    .
    .
    موفق

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
      كلام أخواني "أبو الجسور,أخي أبو العون , أخي الطروانة ,وأخيرا وليس أخرا الفاضل أخي الكبير المهلهل " عين الصواب ....والله كلام من أشاوس وبالصميم....فالكلام و الرد يجب أن يرتقيا بمستوى يتقبلة العقل أولا بدلا من لانكار والتشكيك في كل صغيرة وكبيرة....جميع مواضعي في قدماء كانت مدعومة أيضا بفيديو...وتعمدت اظهار بعض الوجوة من النشامى الموجودين معي .....لماذا؟؟؟ قد رأينا الجواب....لكي لا يأتي خبير أو من الأدارة أو غيرهم ليقولوا لي "ممممممم اشارات مزورة" فقد أشفيت صدري يا مهلهل...

أخي أبو أنس ...والله أني أعلمك أكثر من أي شخص في هذا المنتدى وأنت تعلم ذلك...لا داعي لتبرير...صدق من صدق وأبى من أبى ...أيجب أن نحلف على القرأن الكريم عند حصولنا على مثل هذة الاشارات.....عجيب أمر بعض الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      اخي ابو طلال اختلاف الرأي لا يفسد بالود قضيه وارجوك ان لا تجعل الشيطان يتمكن منك وتبدأ يتلميحات غير مقبوله هداك الله
      انت تقول اشارة حقيقيه وانا اقول غير صحيحه ولم اقل مزوره وذكرت سبب قولي هذا ولم ادعي على احد
      ارجو ان اكون قد وفقت بالرد
      شكرا
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لم لا يا أبو طلال ؟؟ بالنسبة لماذا ؟؟ للتزوير أم لي لخروجي من المنتدى ؟؟

أرجو أن تجاوبني أخي "المراقب العام" صباحو!! جواب واضح وصافي
        حياك الله ياغالي

للتوضيح

انت قلت في مشاركة سابقة بانك ستنسحب من الموقع
        فأنا أول المنسحبين من هذا المنتدى وللأسف!!!!
        في حال لم يثبت تزوير الاشارة
        وانا سألتك وقتها ولونت لك الجملة باللون الاحمر ولم يا ابو طلال ( يعني لم الانسحاب سوى ثبت او لم يثبت )

اما قول البعض عن التزوير للاشارة

فأنا اقول بانها اشارة حقيقية من حيث التصوير وارجو التركيز في ما قلت ( من حيث التصوير ) وهنا الخلاف

والفيصل في امر أي اشارة هو الميدان وتتبع الاشارة على ارض الواقع والتضاريس المحيطة في المنطقة
        * يعني هل الاشارة معمولة حديثا
        *هل هناك علامات تثبيتية للاشارة
        *والاهم هو العامل الزمني للاشارة فهو سيد الاحكام عليها من حيث لون الاشارة مع مرور الاف السنين
        *هل مجسم الاشارة مطابق للصخرة الحاضنة للاشارة ام لا ...
        الكثير من الملاحظات لابد التنبه لها قبل التسرع في الحكم على اي صورة
        واي اشارة مزورة لابد ان يكون بها عيب واضح ولا يظهر هذا العييب الا بعد التحري

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

[QUOTE=السبع;327143]يا اخ مشغول ويا ايها الاخوة الذين قالوا ان هذه الاشارات حقيقيه وخاصه الاخ الطراونه فانني قد ذكرت سبب قولي انها ليست حقيقيه من الوهله الاولى عندما رايت ان لون الاشاره يختلف عن الصخر التي هي منه بغض النظر ان كانت مصورة من ورق مطوي او لا فان المهم ان اهم صفة في الاشارة الحقيقيه لم يتحقق وبينت السبب يا كبير المحللين يا اخ الطراونه
          ردك على فى هذه اللهجه لايعجبنى
          انا بعتقادى اذا ذهبت الى الموقع يا السبع سوف لا تعرف بأنها مزوره او حقيقيه..
          وانت تعرف من هو كبير المحللين.
          .
          .
          موفق

اخي الطراونه
            انا اتسم فيك دوما رجاحة العقل والمنطق وكنت اتمنى عليك قراءة الاشارة عند رؤيتها جيدا قبل ان تقول عنها انها حقيقيه و 100% ايضا
            انا لم اتهكم عليك لا سمح الله فانت كبير المحللين وتحليلك محسوب عليك اكثر من غيرك وتذكر هذا جيدا وتذكروا جميعا يا اخواني بان السبع قد قال عن هذه الاشارة انها غير صحيحه وغير حقيقيه ولم اقل عنها مزورة احتراما لواضع هذه الاشارة اما الان فاقولها بالفم الملان انها مزورة مزورة مزورة مع احترامي الشديد لاخي صاحب الموضوع ولكم جميعا اخواني ولن احيد عن رايي وساتمنى على اخي ميشع التدخل ليقول رايه فيها واي قول يحكيه فانا تلميذ من تلاميذه وسافتخر انني عرفت شيئا جديدا في علم الاشارات ولكم مني بعدها كل الاعتذار ان كان رايه كرأيكم اي انها حقيقيه
            شكرا
            ليس كل ما يلمع ذهبا

[QUOTE=الطراونه;327160]
              المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
              يا اخ مشغول ويا ايها الاخوة الذين قالوا ان هذه الاشارات حقيقيه وخاصه الاخ الطراونه فانني قد ذكرت سبب قولي انها ليست حقيقيه من الوهله الاولى عندما رايت ان لون الاشاره يختلف عن الصخر التي هي منه بغض النظر ان كانت مصورة من ورق مطوي او لا فان المهم ان اهم صفة في الاشارة الحقيقيه لم يتحقق وبينت السبب يا كبير المحللين يا اخ الطراونه
              ردك على فى هذه اللهجه لايعجبنى
              انا بعتقادى اذا ذهبت الى الموقع يا السبع سوف لا تعرف بأنها مزوره او حقيقيه..
              وانت تعرف من هو كبير المحللين.
              .

.
              موفق

اشكرك على حسن تقديرك لي وهذا اول الغيث
              سلام
              ليس كل ما يلمع ذهبا

أخي بالله فالح بارك الله فيك هذي تفاحة حجرية نعم صحيحة مئة بالمئة وحياك الله اخي الغالي
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اسمع يا السبع
                  انا عندى قاعده لازم افهمها منك ومن غيرك لماذا( مزوره مزوره مزوره) اثبت ولا تتهرب تقول اللون يختلف هههههه مين بقول هذا الكلام ..
                  اللون ليس له علاقه يا خبرااااااااااء
                  .
                  .
                  موفق

[WARNING]نعتذر من الجميع على اغلاق الموضوع

كون صاحب الاشارة ما يبدو لي لا يهمه الاستفادة من عرضه لمثل هذا الموضوع

والدليل على هذا عدد المشاركة تجاوزت ال 38 ولم نجد له اي حضور على الموضوع

سوى حضور خجل من صاحب الموضوع بعدما ارسلت له رسالة بمتابعة موضوعه

واحذر هنا الاخ مشغول وغيره من الاعضاء من طرح مثل هذه الاطروحات

واناشد الاخوة المشرفين بحذف فوري لاي موضوع يطرح لايتم متابعته من قبل صاحبه

واحذر من امتحان صبر الادارة في مثل هذه الامور
                    [/WARNING]
                    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
                    X