إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن لاحد الاخوة تفسير حلم رأيته ؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن لاحد الاخوة تفسير حلم رأيته ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الاحبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر بداية اذا كان لا يوجد مكان للموضوع كي اضعه ولكن لشدة حيرتي وضعته
    واذا كان غير مناسب فارجو اغلاقه مقدما
    الموضوع : تفسير حلم رأيته
    منذ فترة من الوقت رأيت حلما غريبا
    الحلم كان مع الفجر تقريبا وكنت نائما على جانبي الايمن حينما صحيت
    القصة
    فجأة وجدت نفسي في الشام اي دمشق وكان بجانبي دمار كبير ودخان وكنت أمشي انا برفقة بنت لم اشاهد ملامحها ولا اعرفها ابدا حتى وجهها في الحلم لم اره ، وفجأة خرج المجرم بشار الاسد من بين الركام ونادى علي طالبا المساعدة ،، ونظرت الى يد البنت فكان معها سكينا وترددت في قتل بشار
    فاذا بي اخذ السكين فجأة واضرب بشار الاسد به ضربة قاتله في قلبه مات بها مباشرة وقلت له بلغ ماهر الاسد ان مصيره هكذا
    ومن ثم انطلقت ومن معي في الطريق وانتهى الحلم !!!

ارجو من الاخوة اذا كان لاحد معرفة في تفسير الاحلام ان يفسر لي هذا الحلم ودلائله
    كما وارجو عدم طرح اي تعليق خارج نطاق التفسير لمن يعرف
    مع الشكر الجزيل
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب ان كثرة التفكير في المشاكل اللتي تجري في سوريا الغالية وتتبعك للاحداث اللتي تقع هناك وعلمك ان الطاغية بشار الاسد لعنه الله هي اللتي اثرت على عقلك الباطني وحولته الى حلم اما البنت في الحلم هي الدنيا او الحياة وان طعنك لبشار هو انتقادك لالضلم الموجود يعني سوف يسقط النظام عما قريب والطريق اللذي تحدثت عنه هو ما سيصير بعد سقوط الطاغية وهنا اقول حسبي الله ونعم الوكيل لان الضمار والقتل سيستمر الى اجل غير بعيد وابشر اخي فالنصر قريب اقول كلامي هذا واستغفر الله العلي العظيم اخوك العوسج

بارك الله فيك اخي الحبيب
      ربما يكون كلامك شيء من الدقة
      نعم انا متابع جدا للاحداث واتألم كثيرا مما يجري واحيانا اشعر باختناق شديد وكم لي رغبة ان اتوجه هناك للجهاد ولكن الطرق مغلقة
      كان الله في عونهم ونصرهم نصرا عزيزا انه على كل شيء قدير
      ولا حول ولا قوة الا بالله
      بوركت اخي
      بسم الله الرحمن الرحيم

إليك تفسير ربما الأقرب لحلمك والله أعلم
        طبعا من كثرة سماع أخبار الحرب وفي نفسك حرقة مما تشاهد
        البنت التي خرجت لك وشفتها تفسيرها الدنيا وملذاتها
        وفضلت الجهاد وقتل الظالم الطاغية على الدنيا
        ولأنك مهتم كثيرا بما يحصل فطبيعي ان ترى روحك هذه الأحلام
        وطبعا تود الجهاد لكن ما باليد حيلة
        ونصر الله قريب لا محالة
        تحياتي

بوركتم على تحليل الحلم ايضا ...

بارك الله فيك ورحم والديك اخي الحبيب تميم
            شكرا لك من قلبي
            والشكر موصول للاخ العزيز الحسام السعدي
            بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي الكريم المستكشف بعد التحيه والسلام انا قرأة كلام اخواني وانا مع كلامهم انك تفكر في الموضوع كثيرا لاكني اريد ابشرك بهذه البشاره في عام 1999م واحد من الاخوان الملتزمين نحسبه والله حسيبه يقول انه رأى في المنام ان ملك الاردن الملك عبد الله واضع قدم على بيت المقدس والثانيه على الكعبه وفجئه رأى زين العابدين يصعد على قدم الملك وصل الى منتصف الساق وسقط وبعد قليل جاء ملك اليمن صعد على نفس القدم وسقط قبل ان يصل الى الركبه وبعده قليل جاء القذافي وصعد اكثر مما صعد الذي قبله ولاكنه تجاوز الركبه وفجئه (تخزق جميع بدنه وخرج منه الدم ) وسقط وبعد قليل جاء بشار الاسد وصعد ولاكنه للاسف صعد وتجاوز الخصر والحمد لله سقط .... الرؤيا واضحه لاتحتاج تفسير وتعديه لمنطقت الخصر يدل على تأخر سقوطه .....هذه بشاره احببت ان ادخل على قلبك السرور يوجد رؤيات كثيره لاكن المقام لا يتسع لذكرها .... اخووك ابو تميم الاردني ...

الاخ ابو تميم الاردني

جاءني حلم من فترة ماضية ولم اجد له تفسير بالرغم عندي بعض من الخبرة
                قليلا في تفاسير الأحلام
                والحلم هو
                حلمت أمشي بوادي ومتجه الي بيتي وهو نفس الطريق الذي اسلكه يوميا الى
                البيت وكان ليلا
                وعندما وصلت الوادي في المنتصف نظرت الى القمر طبعا كان بدرا
                وفجاة نزل لي القمر بحجمه الذي نراه في السماء
                ونزل لي وركبت على حجر القمر وسار بي القمر لكن ليس بارتفاع
                حتى انني عندما ركبت على القمر قلت له لا ترتفع من هنا ارتفع من ذاك المكان
                وكان بسبب اسلاك الكهرباء مرتفعه اعلا مني وانتهى الحلم بارتفاعي قليلا
                واخبرت كذا مهتم وكذا عارف دين وقال لي اكثرهم صراحة لم اسمع بهذا
                الحلم سابقا وليس عندي تعبير اقوله وعاجز لساني عن تفسيره هذا كان كلامهم
                وحسب ما أعرف ان القمر وزير للحاكم
                تحياتي لكم وبارك الله فيكم

يا هملالي

قلبوها الشباب

وانا حلمت اني كنت رايح على تايلاند أحلل اشارة لواحد تايلندي هناك

قمت لقيت كدامي
                  أسد يا حبيبي كد جبل

اجيت من اول بكس بطحتو على الارض

ورفشت ببطنه

وفتحت ثمه

وسحبت لسانه وربطته

وحطيتلو لجام وركبت عظهرو

شو تفسيرو
                  إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

تفسيرك يا بطيحان هو
                    لا بتروح تايلند ولا غيره
                    الاسد عدو لك
                    سوف تتشاجر مع اناس إن لم تشاجرت بعد وعلى موضوع ما او طمع ما
                    لكن لن تكبر السالفة كثيرا وطبعا بيزيد بغض هؤلاء لك والحذر الشديد وخلك بعيد
                    ودائما كون في حذر. وطبعا فيك غضب كثير كثير وحاول تذكر الله كثيرا وتسبحه
                    الا بذكر الله تطمئن القلوب. صدق الله العظيم

والله أعلم على ما ذكرت

بسم الله الرحمان الرحيم اخي الغالي ابو تميم بن حمد اوصيك اوصيك اوصيك بطاعة الله وببر الوالدين اما تفسير حلمك هو كالتالي والله اعلم فان القمر هو رمز لاحد الوالدين الام او الاب مصداقا لقول الله سبحانه وتعالى في سورة يوسف بسم الله الرحمان الرحيم (إذ قال يوسف لأبيه يا أبت إني رأيت أحد عشر كوكبا والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين ) فالقمر حين هبط عندك يعني الدعاء اللذي يدعو به احد والديك او قد يكون قد دعى به من قبل لك بالخير اما ركوبك على القمر يعني ان والديك يرضون عليك لعمل رضى قد عملته معهم من قبل وهم يحمونك ويطلبون الله لك دوما حتى تكون في مرتبة عالية اما الاسلاك اكهرباءية اللتي منعتك من الصعود هي العين وكثرة حسادك واعداءك وخصوصا المقربين منك مثلا في العمل او العاءلة واللذي يدل على هذا هو حين صعدت فوق القمر كنت قريبا من الاسلاك يا اخي اكثر من الاستغفار وتلاوة القران اقول كلامي هذا واستغفر الله العلي القدير لي ولكم ولساءر المومنين اخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز بطيحان سوف اسءلك بعض الاسءلة وارتقب منك الرد حتى يتسن لي تفسير حلمك باذن الله تعالى _1) هل مصمم في هذه الايام على الذهاب الى مكان معين من اجل البحت او الحفر على دفين _2) هل عندك علم بالتحصين _3) هل لديك رفاق قلبك لا يطمءن لاحد منهم اجب اخي عن هاته الاسءلة وما يكون الا الخير باذن الله واتمنى منك ومن الاخوان ان تفهمو قصدي
                        اخوكم العوسج

بارك الله فيك اخي ابو تميم الاردني واسال الله عز وجل ان يتحقق سقوط طاغية الشام ويشفي صدور المؤمنين ويحقن دمائهم
                          شكرا لكم اخوتي
                          بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخوي العوسج صحيح انك صاحب علم والله في عندي حلم (قيام الساعة في سوريا وانشاقاق الارض من المكان الذي احفر بة اخوي وكان في عندي وانا في الحلم خوف)وانا شاكرللك سلف اخوي

بسم الله الرحان الرحيم
                              اخي العزيز حصلتها صدفة كلنا يؤثرعلينا ما يحصل في سوريا اما قيام القيامة في سوريا فباذن الله تعالى سينتصر اخواننا السوريون على بشار واتباعه وهذا عن قريب ان شاء الله وسيبسط وينتشر العدل فيها ويقضى على الضلمة الغاشمين ويوم القيامة هو يوم الفصل والعدل مصداقا لقول الله تعالى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم (ونضع الموازين القسط ليوم القيامة فلا تظلم نفس شيءا) صدق الله العظيم
                              اما انشاقاق الارض من المكان الذي تحفر فيه فذلك المكان فيه شر ولا يطلع منه الا الغدر والخيانة انصحك انصحك وازيد انصحك ان بتعد عن ذلك امكان اللذي تعزم الذهاب اليه وتحفر فيه فانه خطر ويرزك الله خيرا منه هنا حبذ ان تقرا بن السطور وتفهم لامي
                              اما الخوف في المنام اخي فهو الدعه والسلام والطمءنينة وفقك الله لما فيه الخير اخوك العوسج اللذي يتمنى منك الدعاء له الخالص

يعمل...
                              X