إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا الان في الموقع ادعو لاخيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

امين يارب انشالله يجعلها نعمة بينكم يارب ,,,,,,,,,,,,,,,,,

الله يعطيكم العافيه ويرزقكم ويبعد عنكم الشيطان يا رب

موفق اخي ابو انس بتستاهل كل خير

في انتظار جديدك اخي ابو انس وفقك الله
          بسم الله الرحمن الرحيم
          وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

الله يرزقك.......ويحميك..........ويهديك للطريق الصح........الله يوفقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اعذروني اليوم كنت ساوفي بما قلت لكن العجوز ابن صاحب الموقع يوم شاهد الكاميرا اصور خاف وقال انت تريد حبسي ههههههه فضحكت وقلت لا يا أخي كيف لي ان افعل ذلك وانا طالب الرزق ونظر الابن الكبر له ثم قال ابي ان مشغول اخي اضع بيتي باكمله امانه لديه لا اخاف منه فحلفني العجوز وقال لاتصور قلت اليوم فقط لكن غدا اسمح لي ان اصور وبعد ان طلبته كثيرا قال داخل لكن في الخارج يعرفون ارضي وتاتي ........ وتأخذ مني الارض لكن كما وعدتكم لن يغيب عنكم شيء باذن الله ارجو المعذرة منكم اخواني .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم الله يقدم الي فيو الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مشغول في طاعة الرحمان وفقك الله ويسر امرك ولاتنسى التحصين وصلاة الجماعة والاكثار من الدعاء وحفظكم الله من كل سوء.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يالله ياكريم اكرمهم يالله يرزاق ارزقهم يالله ياقوي قوهم وشدد على هممهم وبارك لهم وزقهم رزقاً طيبا مباركً

تستاهل يا ابو انس موفق انت وشباب الي معك
                    اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

السلام عليكم وفقك الله اخي مشغول وابعد عنك الله كل شر يارب انت ومن معك من الشباب وابعد الشيطان عنك وعنهم والله يرزقك من حيث لا تحتسب يارب

بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخي العزيز مشغول نسءل المولى عز وجل ان يسهل عليك مابدءت ويرزقك مالا حلالاطيبا وان تعود لنا كاسبا غانما ان شاء الله وفقك الله للخيراخوك العوسج

يعمل...
                        X