إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتآب يهودي قديم .. بألألوآن وألصور ألملونه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم صاحب الكتاب لاتستعجل الحدث اكبر خبير في العالم لايقدر ثمن هذا اله بعد الفحص وتعين هذا الكتاب لم ترد حضارته وكم يساوي هذا ترد للمشتري اذا كان مطلوب وله فيه مزاد عالمي يا غالي بارك الله فيك من قال صح او خطئ بصور فقط وعن طريق شاشة فهذا لايكن خبير ابدا الخبير الحقيقي يفحص في ارض الواقع وربي يرزقك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم صاحب الكتاب لاتستعجل الحدث اكبر خبير في العالم لايقدر ثمن هذا اله بعد الفحص وتعين هذا الكتاب لم ترد حضارته وكم يساوي هذا ترد للمشتري اذا كان مطلوب وله فيه مزاد عالمي يا غالي بارك الله فيك من قال صح او خطئ بصور فقط وعن طريق شاشة فهذا لايكن خبير ابدا الخبير الحقيقي يفحص في ارض الواقع وربي يرزقك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
      أخي مشغول في طآعه ألرحمن .. والله أني تلقيت عرض من الدكتور ألعوضي بالكويت ألحبيبه بمبلغ قد لآ يصدقه ألبعض في هذآ ألمنتدى أبدا
      ولكن حبيت قبل أن أبيع هذآ ألكتآب أن أعرف تقييم ألخبرآء له فقط ..
      أمآ بالنسبه للكتآب فعليه زبآئن وجآدين جدا .. وأنآ ألذي لم يبت في أمر ألبيع بتآتاً حتى أستقصى تقييم ألخبرآء له .. ودمت بووود أخي ألكريم

أخوي ابو مسفر بارك الله فيك توكل على الله وأنت تعرف مصلحتك وين اذا قام احد بعرض مغري لهذا الكتاب فلا تفوت الفرصة فتوكل على الله وربي يرزقك ولكن لا احد يقيم شيء اله بالمحسوس والملموس
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
          أخوي ابو مسفر بارك الله فيك توكل على الله وأنت تعرف مصلحتك وين اذا قام احد بعرض مغري لهذا الكتاب فلا تفوت الفرصة فتوكل على الله وربي يرزقك ولكن لا احد يقيم شيء اله بالمحسوس والملموس
          شكرا جزيلاً أخي مشغول في طآعه ألرحمن وبآرك الله لك وفيك .. ورزقنآ الله وجميع أخوآننآ ألمسلمون من وآسع فضله أنه على ذلك وحده قدير .. سبحآنه وعز جلآله

اخي: هادا كتاب مهم لليهود , ويتحدت عن ولادت طفل سمي عامنويل للنبي يشعياهو وزوجته حنا

هل يوجد كتابات اخرى؟
              مهم ؟

المشاركة الأصلية بواسطة fff مشاهدة المشاركة
                هل يوجد كتابات اخرى؟
                مهم ؟
                أهلاً وسهلا بك اخي fff .. نعم يوجد عده صفحآت مكتوبه بالكامل .. ويوجد صور أخرى أيضا غير معروضه .. شكرا لك

اخي الفاضل
                  هذة اول مرة اكتب في اي منتدي
                  بجد الكتاب المعروض حلو ونفسي يكون عندي حاجات قديمة حلوة زي دي
                  انا معي من 3 الي 5 الاف جنية مصري
                  لو ان الفلوس دي تكفي لشراء هذة ال كتب ارجو الرد عليا
                  علما بانني من المنصورة - مصر
                  وشكرا

اخوانى لى مشاركة فى منتدى الحضارة الفرعونية تحت اسم شمعدان يهودى لو فى خبراء ارجو مشاهدة الموضوع
                    اخى مشغول فى طاعة الرحمن ارجو رؤية الموضوع وافادتى

اخي العزيز انا من فلسطين فقبل فتره وجيزه قامت الدنيا ولم تقعد على اثر قصه لكتاب بالصور شبيه بكتابك متوفر في الاردن وقد ذهبت لاراه واتمم عمليت البيع لكن للاسف تبين ان الكتاب مزيف وهو بالصور ككتابك واسمه عند اليهود صفائر داهود اذا كان هذا هوالكتاب فلا انصحك باظهاره لانه مزيف واذا كان غيره اتمنى ان اراك في الاردن ومن الممكن ان نتمم عمليت البيع اذا كان اصليا مع تحياتي لك اخي بالله

السلام عليكمز
                        اخي ابو مسفر
                        هل الكتاب لايزال موجود؟؟
                        انا في السعودية و مهتم في الكتاب
                        [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=5][B]اللهم اني لن اخذ الا ما قسمت لي من الرزق,[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]
                        [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=5][B]اللهم فبارك لي في رزقي و رزق جميع المسلمين,[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]
                        [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=5][B]اللهم امين[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

يعمل...
                        X