إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعه جرون و بئر تركي يبعد 120 م

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي مرزوق يبدو لي من خلال شرحك
    ان المكان بكر وانت اول من قام بفتح هذا المكان
    وايضا انت تذكر وجود الشيد التركي
    وهذه الدلائل تدل على ان الرزقه مازالت موجوده
    انت الان لست بحاجة خبير
    انت وصلت الى المكان الصحيح وكل ماتحتاجه
    هو جهاز لتحديد نقطة الصفر
    ابحث عن الجهاز فهو يغنيك عن مئة خبير

تمنياتي لك بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
      اخي العزيز شكرا جزيلا على مرورك
      نعم اخي العزيز المنطقه بكر والرزق بيد الله العزيز الرزاق
      واني بحاجه ماسه لمرور الخبراء لدراسه الموقع نفسه والصخور الواضحه بالصور ومن خبراتهم التي انا بانتظارها
      وارجو من الله ان لا يبخلو علي ويهتمو بموضوعي وان دراسه الصور والصخور الواضحه تجيب على سوالي هل هي من عمل الطبيعه التي خلقها الله تعالى ام من عمل الانسان ...................................؟
      وان تحديد نقطه الصفر هم الخبراء الذي مر عليهم الكثير من المواقع اللذين يعرفون الاجابه حيث ان الاجهزه مهما كانت متطوره تغالط بهذه النوعيه من الصخور البازلتيه والسوداء الموجوده بالموقع ولا اخفي على احد ان الاسياخ النحاسيه التي شرح صنعها الاخ الحوراني ادامه الله ورزقه قد عملت على هذا الموقع وعزلت الصخور السوداء والبيضاء القاسيه والطريه .
      شكرا اخي على مرورك انت والاخوه السعدي والعوسج رزقهم الله وانا بانتظار الخبراء بفارغ الصبر لان الموقع لهذه اللحظه لم يكشف والساتر رب العالمين .....وخوفي من ان ينكشف وبعدها لا استطيع الرجوع اليه ......والله بيده الرزق كله

اخوكم مرزوق

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي العزيز مرزوق مرزوق انصحك بالحفر وراء الصخور وواصل الحفر تحت الشيد فانك قريب ان شاء الله من الهدف وفقك الله للخير اخوك العوسج

بسم الله الرحمن الرحيم
          اشكرك اخي العوسج على اهتمامك
          لقد حفرت اخي المنطقه الصخريه المربعه والتي كانت ملصقه بماده تشبه الشيد ( التركي ) كما هو واضح بالصور الاولى وقد اخذني الحفر باتجاه غرفه مخفيه صغيره كما قلت بمشاركاتي السابقه وقد حفرت بارضيه هذه الغرفه والتي كانت محدبه بعض الشئ انظر الصوره وكان هذا التحدب بنوع غريب من الحجاره الصغيره السوداء ومنها بداخلها لونه اسود او ابيض القاسيه جدا كسرت قسم منه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG229.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	909.3 كيلوبايت 
الهوية:	727503

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي العزيز ان الصورة غير واضحة جيدا لكن قم بتنضيف الصخرة وافحصها جيدا فهي ربما تكون حاملة لاحد الاشارات مع ان الصخرة مضهرها غريب بعض الشيئ وفقك الله للخير اخوك العوسج

بسم الله الرحمن الرحيم
                اخي العزيز العوسج يوجد لدي الكثير من الصور والفيديو الواضحه ولكن لا اعرف كيف ارفعها
                المهم حجم هذه الحجاره قطر 50 سنتمتر وفي منتصفها بارزه طبعا للدقه انها ليس دائريه بشكل دقيق ولها حواف قد كسرتها وانها فعلا تعطي شكل راس مستلقي وانفه بارزه او قد تكون مقبض المهم كسرت جزء منها وتحتها ايضا صخر صلب جدا علما ان المكان ضيق وشكرا لك لائنك تحاول مساعدتي ويا ريت الاخوه الخبراء يمرون هنا ويشاركونا وثوابهم وثوابك عند الله
                شكرا اخي على مرورك

الإسم:	IMG225.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1,021.8 كيلوبايت 
الهوية:	727504

الإسم:	IMG231.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.34 ميجابايت 
الهوية:	727506

بسم الله الرحمان الرحيم
                    اخي مرزوق مرزوق اعانك الله وسددك لما فيه الخير والله اخي كان بودي المساعدة ولكن اخي انا لست بمحلل

بسم الله الرحمان الرحيم
                      اخواني المحللون اناشدكم بالله العلي القدير ان تمنحو يد العون والمساعدة لاخونا مرزوق مرزوق لانه كما تعلمون قد تعب من الحفر ليجد ضالته ويبدو انه في حيرة من امره وانا لا اقول بانه تقصير منكم حاشا للله لان الاعضاء كثر والحمد لله والمشاغل كثيرة ولكن اخواني مرزوق منا ويناشد العون وفقكم الله لما فيه الخير اخوكم العوسج

الله يرزقك يا اخي مرزوق ان شاء الله الخبراء ما بقصرو معك

المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمان الرحيم
                          اخواني المحللون اناشدكم بالله العلي القدير ان تمنحو يد العون والمساعدة لاخونا مرزوق مرزوق لانه كما تعلمون قد تعب من الحفر ليجد ضالته ويبدو انه في حيرة من امره وانا لا اقول بانه تقصير منكم حاشا للله لان الاعضاء كثر والحمد لله والمشاغل كثيرة ولكن اخواني مرزوق منا ويناشد العون وفقكم الله لما فيه الخير اخوكم العوسج
                          شكرا اخي العوسج واشهد الله انك قلت ما بقلبي

بسمى الله الرحمن الرحيم
                            اشكر الاخ عمر على مروره وارجو من الله ان يرزقه

بسم الله الرحمان الرحيم
                              وفقك الله لما فيه الخير اخي مرزوق اصبر ولا تقنط فالصبر مفتاح الفرج اخوك العوسج

بسم الله الرحمن الرحيم
                                اخواني ما رايكم اطال الله عمركم ومن رزقه الواسع يرزقكم
                                وهذا فيديو لتوضيح الامر

يعمل...
                                X