إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الله ثم منكم مساعدتي في فك الرموز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وين المحللين

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله -ليس كل شي اسمه جميل حلوا ولا الحلوا جميل فلمر اكثر واكبر وهكذا الطبيعه ليس كيبور وصور تصفي كل الحل فلا تكون نفسك الابتعب وهذا عنك ومردودي وتدخلي انا رايت بلصفحه الاولى صور ورايت بلصفحه الثانيه صور فانت خربطتنا انا بستطاعتي احل وماشاهدته وماقصدته ان الحجره التيي بلصور مميزه يعني تظن ان اللدفين بيها ولاكن ليس محتمل فلصور لاتقصد فدايما خذ المميز الاشارات المميزه فقط وهذه الاشارات التي كلها رايت منها شي اما المقصد من تحليل والله تعالى اعلم واعلى -رايت حيوان مربوط كانه بحبل باحد صورك بلملف الاخر هذا ابي اسالك ماهو نوع الحيوان واين من الصور _صورت المراءه هل من ضمن هذه الصوره -اين صوره الرجل من الموضوع لم اراءها هذا ايضا صور الحيوان ماذا شاهدته ثور جمل مثلا من الواقع مش من الصور فلتوضيح وانتظر الخبراء لانه انا لااعمل هناء جديد وان احتجت شي سحللها لك باذن الله

الصور الاخيرة هي الصور الاولى لكن وضحتها بصوره اقرب وشرح أدق وانا ما عرضت الصور هنا الى لأني اريد ألمساعده بحل الرموز وليس مقصدي باني متأكد بان الدفين فيها ولكن اردت مساعدتي في حل الرموز من الخبراء في هذا المجال والحيوان الذي تسال عن نوعه نفس السؤال يتبادر الى ذهني وانتظر المحللين ان يفيدوني في معرفته وصورة ألمراه والرجل أشرت اليهاًبشكل مفصل ودقيق من خلال صور قريبه ومن خلال أماكنها على الصخرة بشكل عام وصور الحيوان اقرب الى شكل الثور والله اعلم ولكن انتظر تحليل الخبراء في ذلك وأشكرك لمرورك وردك الكريم

اضع لي صوره الرجل وصوره المراءه بقياسهما وصوره الثور وان كان يوجد بصمات او اشارات توجيه اضعها بلترتيب بحلهن باذن الله لك موفق

جميل ومعتبر

اخي الفيدرالي انا اتفق تماما
              مع الاخ فالح انت بحاجه الى خبير
              يكون معك في الميدان
              اذا اردت معلومات اكثر راسلني على الخاص
              لا استطيع ان اذكر لك هذه المعلومات على العام

تمنياتي لك بالرزق الوفير

بسم الله الرحمن الرحيم
                الحمدلله اخيرا وجدت من يتوافق معي من المحللين
                تواصل اخي مع الخبير الحجاز
                فهو من اعلام الدفين التركي

http://file:///C:/Users/abouabd%20ra...wnloads/01.jpg اريد المساعدة

اشكر لكم اهتمامكم لكن الى الان لم اجد تفسير مفصل للرموز والنقوش التي أدرجتها بالصور اريد تفصيل لكل رمز ماذا يعني وعلى ماذا يدل ......
                    يعني وجود الحيوان المربوط بحبل مثلاً ماذا يعني ووجود رمز الرجل والمراءه بهذه الأوضاع المتعددة على ماذا يشير والمستطيل الكبير بالمنتصف ما معناه كل هذه الاسئله لم أوفق بالإجابة عنها بشكل وافي

كثرت بالاسئله ولكن لعدم حصولي على أجابه وافيه وشرح كافي لما أشرت اليه

اخي اولا مابصير تعطي الرمز وصف الابحقه وبمكاني اقول ما اكثر وجدي معي من تحليل رمز الرجل -يعني قبر له ووصفه على الاتجاه المميز _الامراءه تدل على قبر نفس الشي وعلى الاتجاه المميز بيها واين دفن ورمز المراءه تبعك محلل ولاكن لتوضيح ابي اعطيك صافي مش فقط فوق تحت اما الثور فهو ثمين جدا ورصده خفيف فهذه اعتقد ان كان الثلاث رموز معا فهو يدل على قبرين رجل وامراءه يعني عايله خلنا انقول والثور مجوهراتهم ومغارتهم ومكان الوصف وايضا ان كان هناك اشارات اخرى فهو اكبر ادل من ذلك الكلام والثور مرصود لااحتمل ان يكون بارده فيي بعض الاوقات لاكنه رصد سهل جدا والعلم عند الله موفق انا طلبت منك امور اعتقد

اخي الفدرالي لن اتدخل بالتحليل وتابع مع الاخوة

لكن لي ملاحظه مهمه

ارجو عدم استعمال الولاعه او التدخين بالقرب من الغاز الخارج في المكان الذي ذكرته

لان مثل هذا الغاز سريع الاشتعال عدا ان انه عالي السميه فعليك التعامل بحذر مع اي مكان

مغلق منذ فتره طويله وتركه للتهويه مده كافيه

وتقبل مروري
                        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

المشاركة الأصلية بواسطة الفيدرالي مشاهدة المشاركة
                          اريد تفصيل لكل رمز ماذا يعني وعلى ماذا يدل ......
                          يعني وجود الحيوان المربوط بحبل مثلاً ماذا يعني
                          هذه اشاره عقائديه
                          وتدل على ان هذا المدفن مهم
                          وهذا الحيوان هو قربان لهذا الرجل العظيم او هذه المرأه العظيمه التي في المدفن
                          كانوا ياتون بجمل او ثور من ضمن طقوس الدفن ويربطونه بحبل ويتركونه يموت صبرا
                          بدون طعام او ماء حدادا على هذا الميت

ولقد وصلت هذه العاده الى العرب في الجاهليه
                          وكانوا يفعلون ذلك اذا مات لهم سيد او امير
                          يأتون بجمل من افضل الجمال ويدقون له وتد
                          بالقرب من القبر ويربطونه بحبل ويتركونه يموت صبرا

هذا فيما يتعلق بهذه الاشاره واعتقد ان رسالتي وصلتك

تمنياتي لك بالتوفيق

مشكورين على التحليل والله يجزاكم خير

يعمل...
                            X