إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خارطه ام وصيه ام عبث هذه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا سلام صقر في تقديم المعلومات موثقة احسن توثيق ....
    افيدوه بارك الله فيكم هو يستاهل

أنا ارى الكتابة كالآتي:---
      فما حملت من ناقه فوق ظهره لبة ولا مغادر مه من محمد

تحياتي للجميع

اخوي اشارتك جميله وخذ مني الكلام المنطقه وعره ويضيع فيها الانسان مكانه لو كان يبغى يرجع ليها صح
        وفيها طريق واحد يطلعك من المنطقه وفيه لفات يمين ويسار وفيه قبر قريب من الاشاره محمد الى٧٠ متر والدفن هنا دفن تركي على بيزنطي والاشارات هلال ومحمد ومالك ومفتاح ويوجد رقم قريب لاشاره محمد على حجر مستوي على كتاريخ او اي رقم تأكد اخي ورد لي

بارك الله فيك يا الغالي وانا الحين منتدب في مكه المكرمه لي اكثر من اسبوع بعد ماارجع انشاء الله راح اراسلك واخذ منك كل التفاصيل والارشادات ولن انسا الشخص الذي يساعدني علا حل هذه الاشاره ومن يرشدني الى نقطة الصفر سوف تكون له حصه لئنه له الفضل بعدالله في كشف هذه الخارطه وهذه المساعده ليست بشرط منكم ولا كنها هديه مني وبكل قناعه ولا اجباروشكر لله علا ما اخرجه لي والله علا ما اقول شهيد

مادام أنك بالسعوديه وقريب أبشر بأذن الله بالحل الصحيح ولكن أبيك تجاوبني بدقه لكي اقدر أساعدك وراح ترجع للموقع مره وثانيه للشغل بأذن الله
            ولكن إذا كانت قريبه للسكه الحديده من ٥٠ خمسين كيلو وحوله اتركها نصيحه أخ

ليست قريبه لسكت الحديد

السلام عليكم اخي الكريم هذه خارطة دفن صحيح ارجو ان تتقبل مداخلتي بصدر رحب تدل هذه الخارطة او الاشارة على قبرين ومغارتين بداخل بعضهما واربع ابارماء وغرفة عسكرية وارجو منك ان تفيدني اذا كان يوجد في محيط النطقة عبارة بعينين تبعد بحوالي 700متر عن الاشارة وانضر جهة الشمال الشرقي سوف تجد معلم ثابت مثل مقام يبعد بحوالي 400 الى 500متر

اخي صاحب الحل كيف قبر داخل مغاره الاتراك مادفنوا القتلى بمغر والموقع والمغر التركيه ماتكون بالارض لازم بوادي وماهي الاشاره التي دلت على عباره بعينين
                  طيب وان قلت فيه رقم مكتوب ولكن صقر مغيض ماوجده وانا مااحتاجه وهو عباره عن رقم ١١ او ١١١ بنفس المنطقه ماهو حلها لو وجدها صقر مغيض

اخي صقر اسال الله ان يفرح قلبك لكثره ما وجدت من اشارات من دون جدوى تقبل تحياتي
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اعانكم الله

اللهم أغفر لي ولا أخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز بارك الله فيك ورزقك وضعت لك توضيح للرسالة اتبع ما قلته لك ثم اجلب لي ماذا وجدت في المسافات التي اعطيتك اياها ثم نكمل باذن الله

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

الملفات المرفقة
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بالتوفيق ان شاء الله

بسم الله الرحان الرحيم
                            يا رب يسر امر اخي صقر واعنه

جزاك الله اخي العوسج والف شكر لئهتمام الجميع وانا الحين في مكه منتدب وبعد ما ارجع نكمل الموضوع وانشاء الله وراح اسلمك زمام الامور يا اخ مشغول ههههههههههههه

بسم الله الرحمان الرحيم
                                اخي العزيزصقر ارجعك الله بكل خير اخوك العوسج

يعمل...
                                X