إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجران وجرن يقع اسفل الضخره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجران وجرن يقع اسفل الضخره

السلام عليكم لقد وجدت هذه الجرنات على صخره كبيره غير متحركه وقد شد انتباهي على حجره نعمه الملمس وهيا في الارض وعند ما جلست تحت الصخره الكبير لكي اعرف ما سر هذه الحجره التي تقع من الاسفل وحاولت ان اشوف اي اشاره ولاكن لم اجد وفكرت ان ادخل لتحت الصخره فوجدت جرن مع السيال وهو يشير الا الاسفل والذي يوجد تحته الحجر الناعمه فما هذا من وجهت نظركم والمنطقه هي جبليه والضخره تقع في الوادي واردت ان اسال عن هذه التربه العجيبه الذي تقوم نوع من انواع الحشرات الذي تخرج تطير بعد المطر ولاكن العجيب في الامر ان بيتها من تراب ولاكن شديد الصلابه وكل ما حولت ان تحفره ازداد قوه وما حيرني اكثر اني اين ما اجد الاجران والاشارات اجد هذا التراب الذي تقوم الحشرات باصلاحه كمسكن لها وقد سمعت ان هذي الحشرات لا تضع بيتها الا على القبور والبيوت القديمه واحيان على ارض زراعيه وفي اماكن معينه من الجبال اي انها عندما تجد مكان واسع تحت الارض فانها تقوم وتبني لها بيت وتضهر من البيت على سطح الارض اي ان البيت تحت في اعماق الارض وبما ان منطقتي جبليه فانه يصعب عليه البنا الا في حال وجد مساحه تحت الارض فشككت انه قد بنت في اماكن وجود الكنوز المدفونه تحت الارض لاني كل ما وجدت الاشارات والاجران اجد هذه الحشرات فما رائي اجواني المحللين والخبراء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الملفات المرفقة

اخي الكريم اشارتك عبارة عن قبور (الصورة الاولى لفتت انتباهي احفر عند قدم الصخرة تجد قبران بأذن الله ((الله يرزقك يا ابو رماح رزقا طيبا))))))))))
    [LIST]
    [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

اخي-ابو-رماح-اشارة-رائعة-شاهدت-في-الصورة-الثالثة-قطع-من-الحجارة-فوق-بعضها-حاول-ان-تنضفها-ويوجد-مادة-سوداء-على-الصخرة-ضعها-في-عين-الاعتبار-الله-يرزقك-

الاخ كاتب الموضوع
        لو سمحت صورة من بعيد للصخرة ولتكن الصورة شاملة.
        -هل هناك اي نبع ماء قريب؟
        تحياتي

السلام عليكم اخي ابو رماح
          استفزتني الصوره رقم 5
          الجرن المعلق في اسفل الصخره هو تثبيت للهدف الله يباركلك احفر تحته مباشره
          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم ورحمة الله اشكركم اخوتي الغالين على سرعت الرد .
            مشكور اخي الخبيرالسوري وان شاء الله اول ما اذهب للمكان الذي في الاشارات سوفا اقوم بحفر المكان واعلامكم بكل شي وجزاك الله الف خير ورزقك رزق حلال.
            مشكور اخي ابو همام وان شاء الله سوفا اقوم بما طلبت مني ولاكن ماذا تقصد بوجود (ماده سوداء ضعها في عين الاعتبار)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            مشكور اخي غالينوس وان شاء الله سوفا اوفيك بصوره في اقرب وقت وان شاء الله يفهمني قريبي الي في الريف ويصور بشكل المطلوب ويوجد اخي بئر قديم في نفس المنطقه الذي يوجد بها الصخره ولاكنه يبعد عن مكان الصخره ولايوجد اي نبع ماء.
            مشكور اخي طارد الاروح وان شاء الله سوفا اقوم بحفر المكان وساوفيكم بكل شي ولاكن هل اهمل السيال الموجود مع الجرن وشكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            وشكرا على التفاعل السريع اخواني واسال من الله ان يرزقكم من حيث لا تحتسبو وان يرزقكم رزق حلال وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله

من الاهمية بمكان ان يتم
              تصوير البئر وان كان بئر ماء وهو اغلب الظن.
              بأنتظار الصور الخاصة بالبئر وما حوله.
              وللحديث بقية.
              تحياتي

اخي غالينوس هذة الاجران لا تدل على بئر الله يرزق جميع خلقه ويفرج عن اهلنا في سوريا
                [LIST]
                [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

الاخ العزيز الخبير السوري
                  الله يفرج عنكم كل كرب ومكروه
                  لكن انا لم اقصد ان الجرون تدل على البئر او قبور
                  هذه الجرون تدل على مرور فراغ كبير تحت الجرون بأمتار
                  وان لاحق الاخ الى ما وراء الجرون لشاهد جرونا" اخرى تدل على امتداد
                  الفراغ.
                  تحياتي

السلام عليكم حياك الله اخي غالينوس واشكرك على الاهتمام انت واخي السوري وان شاء الله اول مايرسل لعندي الصور ساقوم بانزالها فورن ولاكن البئر عميقه مره وعمقها حوالي 90او100متر وقد جربت والقيت حجر وقد اخذت وقت حتى وصلت الا الاسفل. ولاكن لم افهم ماكنت تعنيه عن امتداد الغراغ تحت الجرن.ومشكور اخي السوري واسال من الله ان يفرج عن اهلنا في سوري وان يبعد عنكم كل مكروه يارب. والسلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم اخوتي الغالين لم اجد رد على اسالتي لكي افهم اكثر لاني سوف اذهب ان اشاء الله في عطلت العيد للمكان المذكور واريد ان اكسب منكم اكبر قد من المعلومات وشكرا لكم اخواني الغالين وسلام عليكم

السلام عليكم. لقد وجدت جرن اخر من اسفل الصخره بجانب الجرن الاول الذي انزلت له صوره في المشاركه الاوله وقد صورت الجرن وصوره شامله للصخره وقد قمت بلحفر ووجدت رماد وفحم وقطعه فخار فما ريكم هل اواصل ام لا وارجو من اخي غالينوس الرد على ماكان يقصد بالفراق من تحت الصخره؟لان الصخره مفتوحه من احد الجوانب وبامكان اي واحد الدخول اليها ويقال ان اليهود كانو يستخدموها ليقومو بصهر الحجار داخل الصخره الكبيره لكي يستخرجو منها الذهب والصخره محرقه من الداخل هيا وكثير من الصخور الذي في المنطقه. واني اجد صعوبه في انزال الصور لضعف ابراج شبكة النت لاني اراسل من جوال. ارجو الرد ان امكن لانه لا يوجد لدي وقت كافي هل اواصل الحفر ام لا لصعوبت الحفر لوجود الحجاره تحت التراب. وتحياتي

السلام عليكم .هذه صوره شامله للصخره التي عليه الاجران كما طلبت مني اخي غالينوس وقد ذهب للعند البئر ولم اقدر ان اخذه له صوره لان اهل المنطقه غطو عليه بالاشجار والشوك الكثير تجنب سقوط الاطفال والمواشي ويوجد بجانب البئر مسيل ماء عند نزول الامطار من اعلا الجبل ويمر بجانب البئر وشكرا
                          الملفات المرفقة

يعمل...
                          X