إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من اخواني المساعده هل هي مغاره ام مسكن ياريت المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من اخواني المساعده هل هي مغاره ام مسكن ياريت المساعده

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة٠٠٥٦.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	330.1 كيلوبايت 
الهوية:	771970اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة٠٠٦٣.jpg 
الحجم:	552.4 كيلوبايت 
الهوية:	771977اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة٠٠٦٩.jpg 
الحجم:	732.1 كيلوبايت 
الهوية:	771983السلام عليكم طبعا ولاكان شيء باين اعتقدت انه سيال والله اعلم وكملت ووجدت الاشكال طبعا بداخل يطلع احجار صوان صغيره الرجاء الافاده
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم حياك الله وبارك الله فيك وبجهد ورزقك الله خيرا ان شاء الله هل انت في مكان يوجد فيه كنيسة قديمة اذا كان ذلك فعلم ان هذي قبور لغف يعني تحت الصخر صغيرة وليسه مغر

وحاول ان تمشي مسافة عشرين متر مع هذي اللغفات هل ستجد المسافة هذي كلها تشبه بعض في الحفر اللي تحت الصخر وفوق الجبل هل يوجد عمار قديمة لكنيسة واذا كانت بكر سنساعدك لايجاد اهدافك باذن الله وربي يوفقك ان شاء الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي مشغول هل هذه كما يقولون خوانه يعني طبيعه وهل هي تركي ام رومانيه ولاكن لاحظ في الصوره اربعه يوجد صخر حور بطول ويوجد في السقف نجف والى تحت حور ولاكن مع تراب ناعم وهل يوجد اشارات لاني بصراحه اخي مشغول لا افهم في الاشارات كثيرا والى الامام حور ابيض والله ولي التوفيق ومشكوووور اخي

أخي وجهت لك سؤال هل يوجد في المنطقة كنيسة قديمة في اعلى الجبل

اخي بصراحه والله لا اعرف

الاخ كاتب الموضوع
            هل انت من وسع الحفرة في الصورة الاولى لتصبح
            ما في الصورة الرابعة؟
            للحديث بقية.

نعم اخي غالينوس انا من وسعها لاكن لم اكمل اريد ان اعرف هل هي طبيعه اخوي

كم هو العمق الذي رأيته في الداخل؟
                بأنتظارك

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي غالينوس اسف على التاخير بس صار عندي حالت وفاه نرجع للموضوع الطول تقريبا متر و40 تقريبا واحتمال اكثر ام العرض تقريبا متر اما العمق فأنا حفرت يعني من 30-40 سم هل اكمل اخي وهل من اشارات عليها السلام عليكم

السلام عليكم انا بأنتظار ردك اخي غالينوس واخواتي

اخواني انا بأنتظار ردكو

الاخ الحر
                        ان شاء الله تسلم اخي وجعل الفقيد او الفقيدة مثواه الجنة.
                        اخي الكريم
                        هل لاحظت وجود اي جرن بالمنطقة؟او على الصخرة؟
                        بأنتظارك

اخوي غالينوس علئ يمين بس على بعد كبير وجدة رجم ومن ضمن الرجم يوجد صخره متحركه فيها جرن وموجوده بل مواضيع التي نشرتها يوجد صوره وها هي الصوره اخوي هل يوجد شي انا بأنتظار ردك

أخي غالينوس ان الهدف هو قبور لكنيسة بيزنطية وهذا التكتيك راجع لهم وعندي كل المعرفة بطريقة دفنهم يقول اخي الحر لا اعلم ما يوجد في المنطقة يسال اهل المنطقة هل يوجد في اعلى الجبل المكان اللي هو فيه كنيسة قديمة طبعا لا نعلم الغيب ولكن الحق يقال هذا الحفر هو من عمل البيزنطية لغف تحت الصخر لايحفر كثيرا يخبئ الجثة وكانه رف في الثلاجة تجد وكانه مدفون على ركبه ونص او تجد ميتهم مدفون على حافة الصخر ويضعون حجارة من اليمين والشمال دون ان يضع حجر فوقه بل يرمي التراب عليه ويصفف الحجارة ثم يجبل الشيد الابيض برمال السيل المتين اللي يكون على حواف المياة مثل الطين اليابس لانه كله كلس قوي جدا ويصعب عليك كسره لانه يتحول مع الزمن كقطعة صخر متماكنه ولن تصدق انه دفين أخي غالينوس حتى تختصر على نفسك المسافة ليبحث عن يمين هذي المدافن وهو واقف امامها على بعد 80 الى 90 متر سيجد بير مربع الحجم كبير واذا لم يكن ليذهب لهذي المسافة وصور وستجد كلامي مئة بالمئىة ويشاهد حجارة او رجم عليه او حجر مغروز مثل المسمار يوجه قبائلهم الى مدخل الكنيسة من البير ونكمل عندما يجمع كل الذي ذكرته له وربك يرزقهم ان شاء الله ارجو ان تقبل مروري اخي غالينوس

الاخ العزيز
                              للوهلة الاولى المغارة طبيعية لكن الحضارات القديمة استغلت هذه الفتحات ودفنت او سكنت فيها
                              انصح بالحفر لكن لا دليل الى الآن بوجود دفائن.
                              تحياتي

يعمل...
                              X