إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرنان على يسارهما حذوة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ ابو همام العزيز
    كم عمق الجرنين؟لو سمحت
    تحياتي

وفقك الله في بحثك آمين

المشاركة الأصلية بواسطة الحسام السعدي مشاهدة المشاركة
        وفقك الله في بحثك آمين
        بارك الله فيك اخي الحسام
        تحياتي

----------------اشكرك-اخي-الحسام-لمرورك-والدكتور-بارك-الله-فيك-ماقصرت-------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
            الاخ ابو همام العزيز
            كم عمق الجرنين؟لو سمحت
            تحياتي
            اخي-الدكتور-الجرن-رقم1-من-الشمال-2ونصف-سم-ومن-الجنوب-1سم-وهو-بجانب-الحذوة-وعليه-سيال-يتجه-الى-الشمال-بطول4سم----------------------------------الجرن-رقم-2--العمق5سم-وسياله-يتجه-الى-الشرق-بطول-9سم--وليس-الى-الغرب-اذا-لاحظت-خطء-عندي-\لاحظ-بجانب-المفتاح-يوجد-جرن-صغير-جدا-ليس-له-مقاس-والى-الصخرة-من-جهة-الشرق-هل-تلاحظ-شيئ-اكرمك-الله

اخي-الدكتور-الجرن-رقم2\ليس-دائري-قطرة-شمال-جنوب-6ونصف-سم-شرق-غرب-9سم--ولكن-الغريب-ان-هذا-المقاس-ياتي-للمستطيل----------لان-الشرق-والغرب-اطول-من-الشمال-والجنوب-ولكن-لا-ياتي-له-زاوية\\\\\\\لاحظظظظظظظظظ-الرقم-9يتكرر-سيال-وقطر-بتجاه-واحد---------ملاحظة\\\\الصخرة-حاوية-الاشارة-قشطت-ووضعت-الاشارة-عليها-على-شكل6-انجليزي-لاحظ-فوق-الجرن-للغرب-امتداد-تقويسة6------هذا-اذا-نظرت-الى-الصخرة-من-الشمال-الى-الجنوب-وباالعكس-الاتجاه-رقم9\\\\\\\\\تكرر-الرقم-----------------------------------\\ويوجد-بجانب-المفتاح-جرن-صغير-لم-اعيرة-اي-اهتمام-لصغرة-ليس-له-مقاس-\\\\جنب-الصخرة-من-الشرق-فتحة-على-شكل-حرف-Uمنفرج-يتجه-الى-اعلى-ليس-من-طبيعة-الصخرة-لاحظ-الصور-وتقبل-احترامي---------------

اخي العزيز ابو همام
                ممكن لو سمحت الكتابة دون خطوط بين الكلمات؟ضروري جدا".
                تحياتي

اعتذر-اخي-الدكتور-بشان-الكتابة-لان-كبسة-السبيس-معطلة-على-على-لوحة-الكيبورد-لاكن-هل-يوجد-شي-مبهم-في-كتابتي-

اشكرك-يا-دكتور-لمتابعتك-هذة-الاشارة-انا-راسي-انفجر-ونا-افكر-في-حل-لها-لان-الجرون-واحد-اكبرمن-الثاني-وكل-واحد-محكم-بمقاس-سيال-معين-واتجاه-مختلف-والجرن-الصغير-بجانب-المفتاح-والفتحه-القوسية-على-جنب-الصخرة-من-الشرق-ارشدني-يا-دكتور-اكرمك-الله-بتاج-الصحة

الاخوة الخبراء اخوي الدكتور غالينوس هل من حل لهذة الاشارة اوتدل على اشارة تثبيتية اخرى ارجو المساعدة ولكم كل الاحترام.....................

الاخ العزيز ابو همام
                        كما افدتك اخي هذه الجرون تدل على محتوى مائي ربما بئر او نبع ماء
                        هل عندك خبرة بأسياخ الفراغ؟
                        تحياتي

اشكرك يا دكتور لاهتمامك ممكن يكون هدفها في بئر قديم مردوم اما بنسبة لتحديد الفراغ ليس عندي خبرة ساتئكد مرى اخي من وجود اي شئ غريب بتجاه السيالات

المشاركة الأصلية بواسطة abuhamam مشاهدة المشاركة
                            اشكرك يا دكتور لاهتمامك ممكن يكون هدفها في بئر قديم مردوم اما بنسبة لتحديد الفراغ ليس عندي خبرة ساتئكد مرى اخي من وجود اي شئ غريب بتجاه السيالات
                            اخي العزيز ابو همام
                            بالتأكيد من الممكن الهدف يكون في بئر مردوم.
                            بالتوفيق اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز ابو همام
                              بالتأكيد من الممكن الهدف يكون في بئر مردوم.
                              بالتوفيق اخي العزيز
                              اخي-الدكتور-لقد-بحثت-بتجاه-جنوب-الاشارة-ووجدت-جرون-مختلفة-قرابة-الخمسة-منها-صغير-ومنها-وحد-كبير-مميز-املس-من-الداخل-هذا-يدل-انة-رومي-تقريبا-قطرة7سم-وعمقة15سم---وجدت-بتجاه-الجنوب-الغربي-جرن-متوسط-امامة-خمس-جرون-اصغر-منة-كانك-تنطر-الى-قدم-

الصور التي وجدت امام الاشارة الام

يعمل...
                                X