إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رموز عثمانيه غريبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رموز عثمانيه غريبه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    لمن لديه الخبرة في تحليل رموز عثمانيه اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_4837.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.99 ميجابايت 
الهوية:	772260اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_4850.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.91 ميجابايت 
الهوية:	772262اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_4815.JPG 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.05 ميجابايت 
الهوية:	772261
    [CENTER][FONT=microsoft sans serif][COLOR=#b22222][SIZE=6]ان زانت الله كريـــــم وان تردت الشكـــــوى لله[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

اللهم أغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز يوجد علامة صح على +=O نعم قديم وتركي وحرف O تثبيت للهدف اريد منك شيء واحد فقط اتجه للشرق على مسافة 40 متر هل تجد اشارة هناك وربي يرزقك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانــ

الملفات المرفقة
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي الكريم بعد اذن الخبراء
      لو في المنطقه تلاقيلي 3 رجوم او قبور(حويطات) عشان نقطة الصفر قريبه ان شاء الله

أخي ابو امير الثلاث رجوم ماذا تعني برايك بارك الله فيك في هذي العلامة هل تعرف ماذا تعني O ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي مشغول.....ماذا يعني ما تسميه بحرف O ؟؟؟؟

ياخي مشغول....انا داخل الله ومن ثم عليك

ان تغير مفاهيمك للاشارات التركيه العثمانيه

والله قرأتك للاشارات التركيه....تجانب الصواب

لا تغضب مني ولكن باسلوبك هذا تبعد الاعضاء

عن الحقيقه التي يبحثون عنها.

الاخ صاحب الاشارة

انتظر دخول الاخوة محللين الاشارات التركية

والله يوفقك
            الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
              أخي ابو امير الثلاث رجوم ماذا تعني برايك بارك الله فيك في هذي العلامة هل تعرف ماذا تعني O ؟

تفضل
              واشرح ماذا تعني مشغول الغالى
              وسؤالي هل ال
              O رقم ام حرف
              .
              .
              موفق

السلام عليكم رايي الخاص في هذه الاشارة انه يوجد مرتفعين ويوجد وادي
                بطرف الوادي يوجد 3 قبور اثنان فارغان للتموية وواحد به الرزقة
                والله اعلم

السلام-عليكم-يا-عشاق-منتدى-القدماء----------اعطو-الخبز-لخبازو----اخي-العزيز-ابوطريو-تحليلك-ليستفيد-الجميع-وصاحب-الاشارة-يتابع-شغلة---وتقبل-كل-احترامي

السلام عليكم جميعا وشكر للأخوة اللي حاولوا يساعدوني وانت يا مشغول في طاعة الرحمن لله درك يا رجل انا اشهد انك صاحب مهارة عاليه توجد علامات التي بالصورة الاولى هي باتجاه الجنوب تبعد 620 متر اما بالنسبة للشرق فسوف استمر بالمتابعة وشكرا لك ولكل القائمين على هذا المنتدى الرائع ......قدماء ......ولكم تحياتي.
                    [CENTER][FONT=microsoft sans serif][COLOR=#b22222][SIZE=6]ان زانت الله كريـــــم وان تردت الشكـــــوى لله[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

الاخ مشغول ذهبت 40 متر للشرق لكن لا شئ سوى ارض منبسطة بارك الله فيك وشكرا على جهودك

المشاركة الأصلية بواسطة الطراونه مشاهدة المشاركة

تفضل
                        واشرح ماذا تعني مشغول الغالى
                        وسؤالي هل ال
                        O رقم ام حرف
                        .
                        .
                        موفق
                        الخطاب معك يكن افضل بكثير لاني احب مخاطبة العلماء في هذا الشيء الذي اقصده اخي الطراونة انت تعلم اني اقصد O الا وهو الرقم 5 بالعربي يعني الاخ قريب من هدفه ولكن نطلب منه بعض الاشارات من الشرق مثل الهلال والمفتاح والخ.......... هذا مقصدي اخوي الطراونة لو كان حرف لكنت توجهة الى هدف اخر لكنه رقم وليسه حرف بالمفهوم للذين لايعلمون ماهو هذا مثل اخي رائد يقول اخي مشغول اني اغير علم الاشارة لا يا اخي باقي لك كثير حتى توصل للامور هذي كونك لا تدري ماذا اقصد لايعرف هذا اله خبير فقط ومتمكن وله علم في الاشارة التركية انتم تشاركو نعم لكن لم اجد فيكم ميزه واحده في علم الاشارة التركية اعذرني ولكن حسب ماتسمع لكن ان شاء الله ربك يفتح عليك وتتعلم من علم الاشارة لانها صعبه جدا موفق باذن الله .

أخي الطراونة حياك اخي الكريم ومرحبا فيك اخ عزيز وغالي وربي يديمك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

الخطابمعك يكن افضل بكثير لاني احب مخاطبة العلماء في هذا الشيء الذي اقصده اخيالطراونة انت تعلم اني اقصد O الا وهو الرقم 5 بالعربي يعني الاخ قريب منهدفه ولكن نطلب منه بعض الاشارات من الشرق مثل الهلال والمفتاحوالخ.......... هذا مقصدي اخوي الطراونة لو كان حرف لكنت توجهة الى هدفاخر لكنه رقم وليسه حرف بالمفهوم للذين لايعلمون ماهو هذا مثل اخي رائديقول اخي مشغول اني اغير علم الاشارة لا يا اخي باقي لك كثير حتى توصلللامور هذي كونك لا تدري ماذا اقصد لايعرف هذا اله خبير فقط ومتمكن ولهعلم في الاشارة التركية انتم تشاركو نعم لكن لم اجد فيكم ميزه واحده فيعلم الاشارة التركية اعذرني ولكن حسب ماتسمع لكن ان شاء الله ربك يفتحعليك وتتعلم من علم الاشارة لانها صعبه جدا موفق باذن الله .

أخي الطراونة حياك اخي الكريم ومرحبا فيك اخ عزيز وغالي وربي يديمك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

الاخ الكريم
                          اشتم رائجة الاستفزاز في مشاركتك وهذا السلوكمرفوض في اي محفل حواري لافتقاده لقوة الحجه واعتمادهعلى اثاره الشخص المقابل مما يُحوّل المكان لساحة حرب سلوكيه او كلاميه نحن بغنى عنها
                          دعونا نرتقي قليلا في تعاملنا مع بعضنا البعض فلا يكون كل همنا هو اطفاء وهج حضور الطرف الآخر -
                          او التقليل من شأنهم لانهم قد يكونوا اذكى بكثير مما نظن فيترفعون عنمجرد حتى الدخول بترهات ومناوشات تقلل من قدرهم امام انفسهم قبل ان يكونامام الغيردعونا نتعلم من تواجدنا مع بعضنا البعض ان نفيد ونستفيد فحتما هناك امور تنقصنا نجدها عند هذا العضو او ذاك وحتما الغير ينقصه امور قد تكون عندي او عند ذاك
                          دعونا نعلو بما نملك وبما نستطيع ان نملك وان لا ننسى بالنهايه من الذي سيخسر ,,,

الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

أخوي الادارة الاسلوب هذا تجده في كثشر من المشاركات تجد بيني وبين الاخ الطراونة هذا اسلوب اخوي لانقصد فيه شيء وهل شاهدت الاسلوب في كانت جدا جميلة منه ردي اليه اخوي لا اكثر بارك الله فيك ولن يقلل احد من شأنه او شأني ربي يبعد البغضاء والكره عننا جميعا هو تعامل خاص بيننا ولم يكن فيه شيء من التقليل وهو يعلم هذا ونحن اكبر من هذا الكلام اخي الادارة وتوجيهك مقبول لاخيك مشغول وبارك الله فيك وبتوجيهك

لم اقصد ردك على الطراونة

بل طريقة ردك على العضو رائد

مثل اخي رائد يقول اخي مشغول اني اغير علم الاشارة لا يا اخي باقي لك كثير حتى توصل للامور هذي كونك لا تدري ماذا اقصد لايعرف هذا اله خبير فقط ومتمكن وله علم في الاشارة التركية انتم تشاركو نعم لكن لم اجد فيكم ميزه واحده

ارجو ان يكون اسلوبك في الرد افضل من هذه الطريقة
                              ما يزعجك ويزعلك من الردود ينطبق على غيرك من الاعضاء

كما كانت ظاهرة ردة فعلك في المشاركة رقم 95

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%A7%...2/index10.html
                              التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2012-10-07, 03:45 PM.

يعمل...
                              X