إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنز ام مقبرة؟ رصد ام عمار؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم سورة البقرة سماعا عند النوم حل باذن الله لكوابيسك
    وكذلك الرقية الصوتية

اخي غالينوس الكريم شكراااا لك على هذه المعلومات, بالنسبة للخامة الظاهرة الان فعلا هي على شكل حبيبات ونسال اللة ان يكرمنا بها ويجنب عنا شرورها ونحن مقتنعين ههههه, ساتاكد من كل التسؤلات الاخرى قريبا انشاء اللة , اما اللوحة فواللة ما اخرني عن ذلك غير صعوبات انشاء اللة تحل فانا باشتياق لسماع منك المزيد ونسال من اللة التيسير لازلت بانتظار رد اخواني حتى الان, جزاك اللة الخير وهدانا لما فية الخير وتسلم على هذا اللطف والنبل في الاخلاق.

المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم سورة البقرة سماعا عند النوم حل باذن الله لكوابيسك
        وكذلك الرقية الصوتية
        اخي نهر واللة انك لنعم الناصحين , انها لتفصل بيننا مسافات, ولانعرف من يقف خلف هذه السطور, وما استطيع رده لكم لم يكن الا الدعاء بظهر الغيب لك ولاخ غالينوس وكل من شارك بموضوعي بالمغفرة والرحمة والتوفيق وشفاعة نبينا الاعظم.
        جزاكم الله الخير والرحمة والمغفرة

المشاركة الأصلية بواسطة المريسي مشاهدة المشاركة
          اخي غالينوس الكريم شكراااا لك على هذه المعلومات, بالنسبة للخامة الظاهرة الان فعلا هي على شكل حبيبات ونسال اللة ان يكرمنا بها ويجنب عنا شرورها ونحن مقتنعين ههههه, ساتاكد من كل التسؤلات الاخرى قريبا انشاء اللة , اما اللوحة فواللة ما اخرني عن ذلك غير صعوبات انشاء اللة تحل فانا باشتياق لسماع منك المزيد ونسال من اللة التيسير لازلت بانتظار رد اخواني حتى الان, جزاك اللة الخير وهدانا لما فية الخير وتسلم على هذا اللطف والنبل في الاخلاق.
          بارك الله فيك اخي الكريم
          وانا بأنتظار صورة اللوحة.
          تحياتي

يعمل...
          X