إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرداب مجهول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمان الرحيم
    اخي العزيز قبل الدخول الى المغارة دقق في الجانب الايمن من الصورة في الشكل الدائري واسكب عليه القليل من خليط البنزين والماء وقل لي هل تغير اللون ام لا وفقك الله للخير اخوك العوسج

اخي لا يوجد شيئ بسهولة يجب ان تدخل المغارة وبحذر وصرح وتحصين نفسك بلايات الكريمة و توكل على الله
      اخي العوسج الماء و البنزين ازا تغير لون الحجر ممكن ان يكون ران مغلق برصاص ارجو شرح هذه المعلومة لاني لا اعلم الكثير عنها بتوفيق
      [FONT=arial narrow][SIZE=3][I][B][COLOR=#006400]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا ... يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
      فكيف تخاف الفقر والله رازقا ... ..فقد رزق الطير والحوت فى البحر
      ومن ظن ان الرزق يأتى بالقوة ... ما أكل العصفور شيئا مع النسر
      تزول من الدنيا كأنك لاتدرى أن... جن عليك الليل هل تعيش الى الفجر
      فكم من صحيح مات من غير علة ... وكم سقيم عاش حيناً من الدهر
      وكم من فتى امسى وأصبح ضاحكا ... وكفانة فى الغيب تنسج وهو لايدرى
      ومن عاش ألفاً او الفين ... فلابد من يوم يسير به الى القبر[/COLOR][/B][/I][/SIZE][/FONT][COLOR=orange]...
      [/COLOR]

موفقين

بسم الله الرحمان الرحيم
          اخي العزيزاذا تغير لون الصخرة عند سكبك للماء والبنزين فاعلم انها طينة الحكمة وهي خليط من فتات الصخر والرماد وقشور البيض واشياء اخرى استعملها الاقدمون حتى تتخد نفس لون الصخرة المهم في الاول اسكب عليها الخليط وقل لنا مذا اتضح معك اما دخول المغارة فهو سهل الا هناك بعض الشروط لولوجها من اجل الاحتياط والسلامة وفقك الله للخير اخوك العوسج

شرا اخواني على التفاعل و سوف افعل ما قلت ان شاء الله اخي العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم
              اخي العزيز في انتضار ردا منك وفقك الله للخير اخوك العوسج

المهم ان تدخل مع احدئ الاصدقاء و معك المعدات اما الرصد فتق الله تجد عجبا

يعمل...
                X