إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه الاشارات المختلفة تدل على شيئ مهم ام هي طبيعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ يتكلم عربي مكسر ونحن نتفهمه لانه يتكلم لغة اهل القبايل يا ريت يدخل واحد من الاخوة ويبسط ما يقول لنساعده
    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة مالك ناصري مشاهدة المشاركة
      كان في المكان المسمة اكعبة العاية انتع الموزدوج تحت العين كان الصليب 500 متر جيهة الجنوب 5 صليب صغير 2 كبير فيه الجرن كبير الطول30سم والعرض25سم وامامو 45حجر واقاف و5 متكين و3 في الوسط انا مفهمة ولاو حب انا نصورهم الكاميرة تحرقة وتحط الصخرة طر منه الغبر حمرة وانا هربة القية قدمي واحد اسود كان الو جه انتعو اخضر جرية ورهم امرة عرية انا عودة الئ المكان مكن فيه ولو كل شي راح انا في انتضر الرد السريع جزاك الله خير وشكرا
      السلام عليكم
      مافهمته من الأخ مالك الناصري هو التالي :
      أنه كان يتجول في مكان ما , وحين سار مسافة 500 م باتجاه الجنوب وجد إشارة لصليب كبير و5 صلبان صغيرة ووجد صليبين - 2 - كبيرين .. ووجد جرنا كبيرا طوله 30 صم وعرضه 25 صم .. ووجد أمام الجرن 45 حجرا عموديا وإلى جانبها 5 حجارة أفقية .. ووجد 3 حجارة في الوسط !!! ..
      الرجل لم يفهم شيئا فحاول أن يلتقط صورا لما رآه لكنه فوجىء باحتراق الكاميرا .. وبخروج غبار أحمر من تحت الصخرة وتطايره في المكان .. فخاف وهرب لكنه وجد أمامه رجلا أسودا ووجهه أخضر !!ثم جرت خلفه امرأة عارية ...!!!!
      ويقول السيد أنه عاد إلى المكان مرة أخرى لكنه لم يجد شيئا ..

ماذا ساقول ...سبحان الله ولا اله الا الله ان كان ما ذكرته صحيح اخونا مالك انصحك بترك المكان لان المانعين الذين ذكرتهما من اشد واصعب الموانع على الاطلاق الا وهما المراة الخظراء والعبد الاسود
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

أخي من فضلك هل أستطيع معرفة أين توجد هذه الإشارات بالظبط .مع أن سؤالي فيه إحراج .ربما أساعدك فيما يخص الموانع

اذا مكان الدفين مرصود صحيح وأخذت معاك صديق او اثنين وفعلا خرج لك الرصد مرة ثانية وثالثة فذلك تحذير واترك المكان
            لكن ربما المكان مهجور او قفر وخرج لك جن او شياطين لكن ليس يخص الدفين
            توكل على الله وخذ معاك صديق واذكر الله في طريقك واقراء أية الكرسي وسبح الله كثيرا ولا تتوقف عن الاية وايات الحفظ الى ان تصل الى المكان
            كرر لا حول و قوة الا بالله العلي العظيم
            و سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
            قل توكلت على الله ولا غالب يغلب الله لا يفوته هارب رب المشارق والمغارب
            كررها كثيرا كثيرا والله ثم والله انك تحس بقوة ولا يضرك شئ
            اما اذا تقرأ هذا كثيراً وبعدك خائف اعلم انه من نفسك
            واقراء أية الكرسي والمعوذتين والإخلاص
            والله ان قرأتها بنية وإخلاص لن تخاف حتى المبيت في ذلك المكان
            وهي مجربه وتقوي قلب الانسان ولاتخاف الشدائد

يعمل...
            X