إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفه حفر و حيه نفر ورمز وجرنين مع السيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلحفه حفر و حيه نفر ورمز وجرنين مع السيال

السلام عليكمز اخواني اتمنا حل هذه الاشاره وهيا سلحفه محفوره على احد الصخور ويوجد صخور كثيره متتابعه والحيه توجد على صخره اخرى وراس السلحفه يتجه للشمال الغربي ويؤشر على جرنين مع السيال على بعد 300م في اسفل الوادي ويوجد اشاره رمز والرمز يؤشر ايضن للجرنين مع السيال ويبعد حوالي 150م وللعلم ان المنطقه شديدت الضخور يكثر فيها التلال والمنحدرات وهيا منطقه جبليه. وشكرا افيدوني افادكم الله ورزقكم الرزق الحلال وتقبلو مشاركتي والسلام عليكم ورحم الله اخوكم ابو رماح
    الملفات المرفقة

الاخ ابو رماح
    -في اية دولة هذه الاشارات؟
    -ممكن تنظيف الجرون؟
    -بأتجاه الشرق من السلحفاة بين 10 و100 متر ماذا تجد؟
    تحياتي

حياك الله اخي غالينوس. توجد في اليمن. وان شاء الله سوف اتصل على احد الاقارب لكي ينظف الجرون.ويقوم بلبحث كما طلبت. ويوجد اخي الغالي خرابه قديمه في نفس مكان السلحفه ويوجد على الصخره المقابله للسلحفه جرن وسوف انزل لك الصور لاني نسيت في المشاركه السابقه. تحياتي لك

بأنتظار الصور والمعلومات اخي العزيز
        تحياتي

ويوجد جرن على صخره امام السلحفه ولاكن ليس بتجاه الرأس انما على يسار السلحفه بقليل ويوجد على بعد 10 او 15متر حجار ومن تحتها يوجد فتحه الى الاسفل وقد قام احد اقربائي برمي حجر صغيره وسمع انها نزلت الى الاسفل. وعلى بعد 100متر يوجد خرابت بيوت قديمه ولاكن قد تهدمت مع مرور الزمن وبالقرب منها يوجد قبور قديمه مقدسه. ويوجد بئر مدفون بالحجار قرب المباني القديمه من جهت الشرق الجنوبي للسلحفه على مسافه 100 او 150متر . وان شاء الله سوف يقوم بتنظيف الجرن وارسل الصور لي وسوف اقوم بانزالها ان شاء الله. وهذه صور للجرن الذي على احد الحجار المقابله للسلحفه وصوره من جهت الجنوب الشرقي للمكان من بعيد. والله يا اخي الغالي ان المنطقه المذكوره والذي قد انزلت لها عدت صور من قبل في عدت مشاركات سبقها اني متاكد انها منطقه اثريه من كثر الاشارات والرموز الذي وجدت ويوجد عندي الكثير من الاماكن الذي يوجد فيها الجرنات والاشارات واني احتاج لمساعدتكم في تحليلها طبعن بعد الله. وتحياتي والسلام عليكم ورحمة الله
          الملفات المرفقة

وانا بنتظار الرد اخي الغالي غالينوس على هذه المعلومات واسال من الله التوفيق لنا ولك في الدنيا والاخره . وشكرا

ويوجد على بعد 10 او 15متر حجار ومن تحتها يوجد فتحه الى الاسفل

الاخ الكريم
              اين هو تواجد هذه الاحجار من السلحفاة؟

حياك أخي غالينوس توجد من جهت الشرق للسلحفه وقد ارفقت الصوره الذي فيها الحجار وعملت عليها دئره وكتبت هنا يوجد الفتحها أخي الغالي انظر لصوره الذي تشمل المكان بالكامل وشكرا وانظر منك الرد أخي الغالي

الاخ العزيز ابو رماح
                  عندك امران يجب العمل عليهما ان شاء الله:
                  1-هناك بئر بالوادي المقابل للجرن بالصورة الاخيرة اتمنى التفتيش عنه بشكل دقيق
                  2-هناك مدخل لسرداب مهم عند الحجارة التي تحتها فراغ لكن اتمنى التدقيق في الحجارة
                  التي تقفل المدخل ان كان يوجد اي اشارة كجرن صغير جانبي او مستطيل.
                  تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله

حياك الله أخي الغالي غالينوس. ان شاء الله كل الى قلته يتنفذ بالحرف الواحد وان شاء الله سوف ارد لك خبر باذن الله والله يوفقك اخي الغالي على كل شي تحياتي

أخي غالينوس حبيت أن أتاكد هل تقصد أن الجرن يدل على بئر؟
                      اما أنك تقصد صوره أخرى؟
                      والجرن للعلم سماوي. وتحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز غالينوس الافعى تلتف حول نفسها يعني الهدف تحت الصخرة يكون وهذي المداخلة تكون محبة لله ولك ولصاحب الاشارة وربي يرزقكم ان شاء الله

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز غالينوس الافعى تلتف حول نفسها يعني الهدف تحت الصخرة يكون وهذي المداخلة تكون محبة لله ولك ولصاحب الاشارة وربي يرزقكم ان شاء الله

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                          اهلا" بك اخي الحبيب مشغول
                          ويسعدني وجودك معنا,
                          اما فيما يتعلق بالافعى فهناك لغط كثير فيما يتعلق بتحليل الافعى الملتفة على بعضها
                          سنعرض تحليلها لاحقا" لانه اخي الغالي ليس كل افعى ملتفة على نفسها تكون تكنيزية.
                          تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة ابو رماح مشاهدة المشاركة
                            أخي غالينوس حبيت أن أتاكد هل تقصد أن الجرن يدل على بئر؟
                            اما أنك تقصد صوره أخرى؟
                            والجرن للعلم سماوي. وتحياتي
                            نعك اخي العزيز
                            الجرن يدل على بئر.
                            تحياتي

أخي العزيز الغالي غالينوس نعم صحيح لكن الطول مناسب لتكون تكنيزية والضاهر عيناها ظاهره مئة بالمئة وتنظر لحرصها على وجود شيء يشير الى التكنيز ولم تكن عمياء لنلفت النظر عنها وخاص اخي غالينوس انها نفر وربي يرزقهم جميعا وتقبل مشاركتي اخي الغالي
                              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
                              X