إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انواع الصور تبي من يحللها ..!!؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انواع الصور تبي من يحللها ..!!؟

السلام عليكم اخواني انا سبق واضفت موضوع عن صخره عليها نقوش وكتابات... المهم انا ذهبت الى المكان الذي كانت فيه تلك الصخره وقمت بتصوير الكثير الكثير من الرموز والنقوش والجرون على الرغم من ذلك الا انني لم اقم بتصويرها كلها لكثرتها وللتعب والارهاق وايضا الامطار ... المهم هذي هي الصور .....وعلى فكره كلها من سفح جبل واحد .. يطل على شعيب وهو مجري مائي لسيول الامطار واتجاه هذا السفح باتجاه الشمال ..علما انه يوجد بطرف هذا السفح او المرتفع من جهة الشرق قبر وهذا القبر اتجاهه او راسه وقدميه (شرق غرب )وموقع هذا القبر(طبعا مثل ماذكرت لكم بالجهه الشرقيه للسفح )..وهو ليس بأعلى السفح او (المرتفع,الجبل..الخ) ولا بأسفله بل تقريبا بمنتصف السفح اي عند صعود مايقارب نصف الجبل من الجهه الشرقيه .. للاسف صور القبر انمسحت من الجهاز وان اشالله ساقوم باقرب فرصه بالذهاب وتصويره (قبر عادي الا انه يغطيه احجار كبيره يعني لافت للنظر انه قبر ) المهم الاشارات والرموز والكتابات هي التي اخذت جل اهتمامي والمعذره ان كانت الصور غير واضحه المعالم وذلك بسبب الامطار التي حالت دون وضوح معالم الرموز والكتابات .......الصور كثيره. ومالم يتم تصويره ايضا كثير لو انني قمت بمواصله البحث ..ارجو منكم ..من لديه تعليق على اي صوره لفتت انتباهه لا يحرمنا من علمه ورأيه ومالتوفيق الا من عند الله .....اسف على الاطاله ....جزاكم الله عني خير الجزاء
    الملفات المرفقة

على فكره اخر صورتين للصخره الاولى التي قمت بالكتابه عنها في موضوع قبل هذا والصورتين ليست بنفس وقت التقاط بقية الصورة ..ايضا بعض الصور اظطررت للقيام بتعديل درجه الوضح والتباين باللاب توب كي تظهر الرموز او النقوش بشكل اوضح ...والمعذره على كثرة الصور ..

اخي الكريم لا يوجد اشارة في هذة الصور لكن الصورة 27 28 اعد تصويرهما
      [LIST]
      [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

يعطيك العافيه .. بس على فكره عندك مثلا الصوره 43 و44 هذا جرن مافيها كلام لكن الاشكال انو كان فيه مطر ومع التراب صار داخله طين بالصوره مو باين لكن على الواقع واضحه ... بالنسبه للصور اللي طلبتهم 28 27 انت شو تقريبا باين معك ... معليش خذني بلطفك بس انا الاهم عندي المعلومه واني اتعلم واكسب معرفه وخبره وتسلم

حياك الله اخي غلطنا بالعد صورة 23 24 25 هذا الي بهمني من الصور القياسات الدقيقة لهذا الجرن وصورة 43 44 هل هي قريبة من الجرن الموجود في الصورة 23 24 25 (((ومرة ثانية نزل صورة صورة)))) تحياتي
          [LIST]
          [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

مفروض ترقم الصور للذي عنده تحليل لأي صورة بوافيك بالتحليل
            وبيكون التوضيح بسهولة

كل الشكر استاذي الفاضل ... ايوه قريبه من بعضها ممكن امتار لكن القياسات بس اروح ان شالله بحاول اقيسهم لكن تقديراتي تقول العمق 15 سم ممكن والقطر 5 سم وعلى فكره الصوره 22 و 23 و24 و25 و26 كلها لنفس الجرن لكن لاني صورته من الداخل وشغلة الفلاش للاضاءه اختلفت الصوره شوي لان الجرن يفتح باتجاه المنحدر لجهة الشمال يعني تقريبا فتحته تشير الى الارض والشمال وليس للسماء .

يعمل...
              X