إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني لقد احضرت بعض الصور الجديدة من الموقع من عدة اتجاهات وسأبدا باجهة الجنوبية الشرقية وهي عندنا القبلة على بعد حوالي 375 يوجد اشارت اكس او زائد حسب ما هو موضح في الصور ويود بجوار الاكس في الاتجاة الشرقي بصمة بعد نهاية الخط الاكس من الشرق بحوالي 7سم من الممكن ان البصمة غير واضحة في الصورة وبنس الاتجاة للقبلة يوجد حجر كبير مميز على بعد حوالي 35 متر عن الاكس والصورة توضح ايضا انة يوجد بالقرب من الاكس والحجر ملتقى وديان
    الملفات المرفقة

اخي الحارث انا اقول هدفك أما تحت الحجر او عند الاكس وانا ارجح اكثر شيء

عند الاكس لوجود البصمه عنده .. والاشاراتان تثبيت الاكس والبصمه اما الحجر فهو يمكن هذا مش مكانه الاصلي

ولكن انتظر مرور المحللين الاكفاء . انا من وجهة نظري ولكن انتظر المحللين لقولك

انه المنطقه حساسه..

هذة مجموعة من الصور والجرون اغلبها في الجهه الشرقية وبعضها في الجهه الشمالية الشرقية واعذروني على كثرة الصور
        الملفات المرفقة

اخي انا ملاحظ بانها في منها طبيعيه

مش كلها مهمه ... ركز مع المحللين على الجرون الغربيه والاكس اخي

وبعدها تفضى لهذه الجرون انا هيك شايف بس استنى المحللين اذا يوافقوني ارئي

انا اسأل المشرفين وين باحث وابو فيصل فهم خبراء التركي
          ؟؟

وين خبير العثماني ومتخصص دفائن المسمار التركي باحث البلوي عنك

اخوي اذا طفشت منه بيعه والموقع وانا اشتري سواء في دفين او لا
            بشرط يقول باحث انه عثماني اصلي

اخويي-الحارث-الصورة-واضحة-كثير-للموقع-الله-يعطيك-العافية-علىتعبك-انتبة-لتنزيل-الصور-هدفك-كان-باالران-شرق-المسمار-تابع-مع-اخوك-ابوالعون-بدفين-القهوجييييييي-بين-المحطات-اعذرني-للتدخل-واالله-يرزقككككككك-من-واسع-ابوابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني بالله حماكم الله ورعاكم وفقكم للخير وبعدكم عن أيه مكروها قد يصبكم فيه الشيطان فأخذ الكثير الى الهلاك ونصب لهم فخا فوقع به الخشيم ونجا منه الذي أعطاه الله الفطنة والحكمة والموعضة الحسنة دئما ندعو في سبيل الله راعكم الله أشاهد موضوع قيم جدا ومشاركات جميلة وتعليق يليق بكل واحد منكم كونكم مسلمين متاحبين في الله فعملك يدل على الخير واكتساب الحسنات وتوسعت الرزق وكتب الله لكم بكل حرف حسنات بأذن الله بالنسبة للمسمار أخواني بالله يعني لكم شيء واحد هدف مؤكد في مكانا ما نعم صحيح لكن هل تضن عندما تشير على هدف حسب الأشارت ستجد هدف فلان دون ان تكون فوق الهدف لو قلنه مسمار ومعه جرن أو معه سهم أو حرف O+L_S_T_سيف او خنجر ويحمل الكثير من الأشارات هذا يدل على بعد الهدف أو قربه
                نريد شيء واحد هو مساعدت صاحب الأشارة لنفسه حتى يجد شيء يميز طبيعة الأرض ابحث عن حجر بطول قائمة الأنسان او اقل على بعد 50 متر للجنوب أو رجم ستجد كثير من الأشياء في هذا البعد لتقول لك انت قريب من هدفك لكن كل يوم صور وتحميل وتزهق نفسك من كثر المشاركات لتجد حل ثم تقول لم اجد خبير يحل لي الأشارة لا تجد من يحل لك من الخبراء لكن ركز على بعض ماقيل من قبل المشاركين ستجد منهم تعابير تعطيك معاني كثيرة وباختصار شديد يقول لك ابحث اكثر عن اشارة مميزه لكن انت تريد التماس شيء يضعك فوق هدفك دون تعب أقول لك أخي الكريم أنت في الميدان تكمل الثلث الأشارة والخبير الثلث والأرض الثلث هذي الحقيقة صدقني توكل على الله وتابع ودقق واستعين بالله لتجد لك شيء يشير على نفسه أنك فيي الموقع المناسب
                وربي يوفقك .

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي (لا ترضي الناس بسخط الله) صدقت وبارك الله فيك كلامك مئه بالمئه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم جنتل مان جزاك الله خير على ردك الطيب

الحديث منطقي

يعمل...
                      X