إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقلتان جميلتات على حجارة بازلتية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقلتان جميلتات على حجارة بازلتية

ارجو منكم ارشادي اين احفر
    هل احفر تحت الجرون
    لاني اجزم بان هده الجرون جرون تثبيتية
    الملفات المرفقة

احفر تحت الجرون توكل على الله اخي وباشر بالعمل
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

لا يااخي لاتحفر تحت الجرون (اوعى تعملا) بس وصف سريع للاشارة بعد اذنك ((انا شايف منقلة وجرن منفرد وله سيالة)))تتبع السيالة ماذا تشاهد قبر وهو القبر المليان وسوف تعثر على مدفن روماني يوجد فية اكثر من 30قبر لكنهم غير مهمين والله ولي التوفيق ((حل حجاجي خطأ 100\100))) تحية لجميع
      [LIST]
      [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

اخي العزيز هل يوجد جبل او تل حين تتبع ميلان جرون المنقلة لديك ثلاث قبور والله اعلم وهل توجد اشارات اخرى بالقرب من المنقلة وفقك الله للخير اخوك العوسج

هدا الجرن التوجيهي للمنقلة الكبيرة وهو ياشر على الجرن الكبير الدي اضن انه التثبيتي
          وهدا الشق غربي الجرن بثلاث امتار ولا يوجد اي رجم او اشارة اخرة فمادا تنصحوني ولكم الشكر والمحبة
          الملفات المرفقة

اخي الكريم هذا الشق تثبيت للمنقلة(لان عندي نفس الاشارة تقريبا ) (اخر طلب صور للمنطقة)جميع الجهات )تقف على المنقلة وتصور)))واعيد واكرر هذة الاشارة تدل على مدفن روماني مع احترامي لحل العوسج وحجاجي (((((تحياتي لجميع))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
            [LIST]
            [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

اني احاول ان التقط صورة لموقع المناقل عن طريق جوجل ايرث ولكن يصعب علي دالك بسبب بطئ الانترنت
              وانا اؤكد لك ان لا يوجد بالمنطقة ولا اشارة اخرة سوا هده الشقوق وكل شق يبعد حوالي 3 امتار عن الجرون التثبيتية فهل لهده الشقوق قياسات واتجاهات ام احفر تحتها مادا تنصحني

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اخي العزيز نسال الله لك التوفيق لاتحفر تحت الصخر الهدف ليس قريب

ان كان تريد حل صحيح ارسملي عليها بلطبشور هي تعني قبور منقسمه وليس كلهن معا هذا اول شي ثاني شي بتجاه الشرق والشرق الجنوبي الهدفين هناك قبور ثمينه وهناك قبور للرعاه صور للسيال الذي على الصخره وهو يعنلك ان كان بتجاه الشرق اذهب للامام وليس قربه اقف على الصخره وانظر المسافه 52 ممتر قبل ذلك لابد تضع لي الاتجاهات حتى استطيع اكثر على السيال والمنقله وكم يبعدن عن بعض اتني بصور عليها الاتجاهات وصور با الاشارات بترتيب والقياس وان شاء الله اوصلك للمطلوب

يعمل...
                  X