إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خنفسة سوداء تسير على حائط وصوت قرد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خنفسة سوداء تسير على حائط وصوت قرد

في البداية أتشرف بانضمامي إلى هذا الصرح العظيم والذي أتمنى ان أقوم على رقيه وتقدمه. أما بعد:
    (ففي أحد قرى الصعيد نمتلك منزل قام أقاربي بالحفر فيه فوجدوا بعض الفحم وبعض العظام وعندما استكملوا الحفر وجدوا خنفسة سوداء لامعة ماشية على الحائط وبعد فترة وجدوا عقرب ماشي تحتهم وسمعوا صوت يشبه صوت القردة فخافوا وردموا) وهذا الكلام كان من حوالي شهرين أو تلاتة أما الآن فقد أبلغوني أنهم جابوا جهاز وكشفوا في أكثر من منزل لدينا ووجدوا إشارة في أكثر من مكان وبالأخص مكان ظهرت فيه الإشارة على مساحة 40 م مسطح فقرروا الحفر في هذا المنزل بدلاً من الأول وسوف يبدءوا الحفر بعد العيد ) فبم تنصحوني لكي أبلغهم وما رأيكم في الموضوع من أوله ولكم منى جزيل الشكر والاحترام
    وأنا تحت أمركم في أي سؤال .

أخي الكريم لو تكرمت بتنزيل صور
    أفضل للخبراء والمحللين اما بدون صور فلن تجد أحد يفسر لك شئ الصور دليل وفهم لأي حضارة تعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فاهلا وسهلا بك اخي وعيدكم مبروك عليكم وعلى كل الامة الاسلامية من شرقها لغربها
      انا انصحكم بالحفر خاصة وقد اعطى الجهاز اشارة قوية على مساحة اربعين مترا ولكن قبل الحفر وجب عليكم التحصن ولفعل ذالك راجع اخي اقسام المنتدى ففيها ان شاء الله الدواء من الرصد او غيره ان وجد
      وان شاء الله تجدون ما يسركم ولا تنسى الركاز وان تفضلت اخي ارفقت بعض الصور والله اعلى واعلم

جيل جديد يقتاد بالسلف
      جيل الامة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فاهلا وسهلا بك اخي وعيدكم مبروك عليكم وعلى كل الامة الاسلامية من شرقها لغربها
        انا انصحكم بالحفر خاصة وقد اعطى الجهاز اشارة قوية على مساحة اربعين مترا ولكن قبل الحفر وجب عليكم التحصن ولفعل ذالك راجع اخي اقسام المنتدى ففيها ان شاء الله الدواء من الرصد او غيره ان وجد
        وان شاء الله تجدون ما يسركم ولا تنسى الركاز وان تفضلت اخي ارفقت بعض الصور والله اعلى واعلم
        تشرفت برد حضرتك على موضوعي وانا في انتظار الجديد من أقاربي حتى أبلغكم به واستفاد من خبرتكم الواسعة
        فلكم منى كل الحب والاحترام والتقدير
        أخوك مرجان

المشاركة الأصلية بواسطة مورجن مشاهدة المشاركة
          في البداية أتشرف بانضمامي إلى هذا الصرح العظيم والذي أتمنى ان أقوم على رقيه وتقدمه. أما بعد:
          (ففي أحد قرى الصعيد نمتلك منزل قام أقاربي بالحفر فيه فوجدوا بعض الفحم وبعض العظام وعندما استكملوا الحفر وجدوا خنفسة سوداء لامعة ماشية على الحائط وبعد فترة وجدوا عقرب ماشي تحتهم وسمعوا صوت يشبه صوت القردة فخافوا وردموا) وهذا الكلام كان من حوالي شهرين أو تلاتة أما الآن فقد أبلغوني أنهم جابوا جهاز وكشفوا في أكثر من منزل لدينا ووجدوا إشارة في أكثر من مكان وبالأخص مكان ظهرت فيه الإشارة على مساحة 40 م مسطح فقرروا الحفر في هذا المنزل بدلاً من الأول وسوف يبدءوا الحفر بعد العيد ) فبم تنصحوني لكي أبلغهم وما رأيكم في الموضوع من أوله ولكم منى جزيل الشكر والاحترام
          وأنا تحت أمركم في أي سؤال .
          مرحبا بك اخى الكريم بين اخوانك فى قدماء

من وجهة نظرى المكان الاول افضل لك ان تبدىء الحفر به لانهم وصلوا الى شواهد جيدة...

بشرط ان تقوموا بتحصين انفسكم والاذان والاقامة قبل الحفر واستخدام المح الخشن وقراءة اية الكرسى وايات ابطال السحر..

لان المكان الثانى مبنى على كلام الجهاز الذى ممكن يكون جهاز جيد ووارد ان يكون جهاز مذيف...

خلينا فى المهم ///

كم عمق الحفر الذى وصل الية اقاربك ....وهل العظام التى وجدت قع صغيرة ام كبيرة وايه اخبار الطوب .

بالتوفيق لك اخى.

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
            مرحبا بك اخى الكريم بين اخوانك فى قدماء

من وجهة نظرى المكان الاول افضل لك ان تبدىء الحفر به لانهم وصلوا الى شواهد جيدة...

بشرط ان تقوموا بتحصين انفسكم والاذان والاقامة قبل الحفر واستخدام المح الخشن وقراءة اية الكرسى وايات ابطال السحر..

لان المكان الثانى مبنى على كلام الجهاز الذى ممكن يكون جهاز جيد ووارد ان يكون جهاز مذيف...

خلينا فى المهم ///

كم عمق الحفر الذى وصل الية اقاربك ....وهل العظام التى وجدت قع صغيرة ام كبيرة وايه اخبار الطوب .

بالتوفيق لك اخى.
            اتشرف برد سيادتكم على موضوعي
            وبعد سؤال حضرتك أنا سألت خالى وقالي العمق كان حوالي 3-4 م وقالي أنهم توقفوا عن الحفر بسبب خوفهم والأهم من ذلك أنهم توقفوا عن الحفر لأنهم وجدوا صخرة كبيرة لم يستطيعوا كسرها
            ولما طلبت منه أنهم يكملوا الحفر في المكان الأول ذي ما حضرتك نصحتني قالى إن المكان الثاني أفضل بعد التأكد من صحة الجهاز والإشارة كانت على مساحة 40م مسطح والخبير قالهم إنها مقبرة ملكية وقال لهم أحفروا 3م × 3م إلى عمق 3م وسوف تجدوا طبقة صخرية صلبة ساعتها اتصلوا بيه وأنا هفتحها (مع العلم إنه مخدتش فلوس وقالهم نسبتي بعد فتح المقبرة )
            إيه رأيك حضرتك في الكلام ده
            أنا في انتظار رد حضرتك
            أخوك مرجان

اكمل معه للاخر ولكن احذر ان تدفع له اى فلوس.....والمية تكدب العطاس....ومع هذا كله افضل المكان الاول.

تحياتى.

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
                اكمل معه للاخر ولكن احذر ان تدفع له اى فلوس.....والمية تكدب العطاس....ومع هذا كله افضل المكان الاول.

تحياتى.
                في البداية أشكر حضرتك على الاهتمام بموضوعي
                وأنا بحاول أقنع خالي أنه يحفر في المكان الأول زي ما حضرتك نصحتني
                وفي مفاجأة سمعتها من خالي أثناء الحديث عن المكان الأول (أعتقد أنها لها اهمية كبرية وكنت عايز رأيك فيها لأني حاسس أنها هتقنعه في جدية المكان الأول ) وهي أنهم لما حفروا على بعد 7م وجدوا أرج معلق مثل نصف البطيخة المقلوبة ولما استكملوا الحفر تم تضليلهم وتاهوا وبعد ما ردموا في خبير قالهم لو كسرتوا الأرج هتلاقوا ماسوة التهوية وبها الرمال وبعدها بحوالي 2م ونصف هتلاوقوا الغرفة)
                وفي أثناء الكشف بالجهاز أعطاهم إشارة على بعد 2م ونصف من مكان الحفر وهو ما يتقف مع كلام الخبير .
                فما رأيك حضرتك في موضوع الأرج المعلق وماسورة التهوية وإشارة الجهاز
                أرجو الرد ضروري لأنهم هيحفروا بعد العيد وأنا مقتنع من حضرتك إن المكان الأول أفضل

هل الارش عبارة عن صفين من الطوب

على سيف الطوبة ....وحجم او مقاس الطوبة صغير بعض الشى عن باقى الطوب

هل كان تحت الارش طين وخطوط من الجير ام لا.

يعمل...
                  X