إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سدايه وغربها جرن دائري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عبدو فريانة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم احبتي في الله انا اخوكم عبدو فريانة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيدكم من فظله وان يتم نعمه عليكم
    اخوكم عبدو من منطقة تعتبر مدينة رومانية مليئة بالكنوز والاشارات هذه بعضها فالرجاء منكم تفسيرها لي وساضع لكم صورا اخرى والله لا يضيع اجر المحسنين[ATTACH=CONFIG]42083[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42084[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42085[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42086[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42087[/ATTACH]
    اخي عبدو مرحبا بك بيننا ياريت لو تفتح موضوع جديد و مستقل
    http://www.qudamaa.com/vb/newthread....ewthread&f=134
    [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة عبدو فريانة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم احبتي في الله انا اخوكم عبدو فريانة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيدكم من فظله وان يتم نعمه عليكم
      اخوكم عبدو من منطقة تعتبر مدينة رومانية مليئة بالكنوز والاشارات هذه بعضها فالرجاء منكم تفسيرها لي وساضع لكم صورا اخرى والله لا يضيع اجر المحسنين[ATTACH=CONFIG]42083[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42084[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42085[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42086[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]42087[/ATTACH]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي الغالي /عبدو فريانه
      ارحب فيك واهلا وسهلا فيك
      ان شاء الله ربي يرزقك من واسع رحمة

موضوعك هذا لن احد يفتيك فيه,, لانه داخلي موضوعي والكثير عرف موضوعي ولا فائده بالرجوع الي موضوعي
      ...............
      عندما تدخل بداية المنتدئ سوف تجد :
      *منتدئ فك الاشارات ورموز الدفائن .. ادخل عليه ثم ياتيك (+اضافة موضوع جديد) ضع موضوعك هناك لكي يتم الفائده لك

انا لا عندي مانع بان يشاركوك في موضوعي بس الافضل يكون خاص لك جديد
      ضع الاتجاهات والمقاسات مع التنظيف للجرون
      الله يوفقك.

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
        لو انك ارفقت هذه الصور من اول مرة لطلبنا منك الكف عن البحث ونصحناك بربح راحتك لان الهدف جرن مال منهوب وهو نسه الي خارج منو ثلاث سيالات
        بارك الله فيك ومشكور على الرد
        طيب هذه سدايه ؟
        والا باب ؟
        الى ماذا يرمز هذا الجرن بارك الله فيك.
        وزادك الله علما ونفع بك المسلمين

اخي العزيز اعتذر عن التأخير

رجاءا صورة لما قلت انها بئر مطمورة

عموما اذا كانت فتحة ما تسميه بئر كبيرة فهذا مهم

الاخ نيازك إحتمال دخوله الى المنتدى ضعيف .

يعمل...
            X