إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ بستنجي حفظك الله اشارتك حلها مقابل الراس في جرن او ران مغلق بطينة الحكمة ابحث عن صخرة مميزه قف فوق الاشارة وانظرامامك وضع نفسك كأنك تريد ان تخفي دفين ماذا تشاهد امامك من صخرة مميزه فأن لم تجد شيء ملفت للنظر ابحث في الوادي عن صفاة تكون طمرت بفعل جريان السيل او النهر لا تنسى اخذ معك مخلوط البنزين والماء بنسبة 1/1 والله يرزقك .................................... اخوك العقباوي

مشكرو اخي عقباوي .... لكن سؤالي ... نسبة البنزين 1/1 ... تقصد يعني كاسة شاي ماء/ كاسة شاي بنزين اليس كذلك

هذا الشطر الاول من السؤال .. الشطر الثاني : ان شاء الله ان اجد الصفاه التي تقصدها ... ماذا افعل بالماء والنزين ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة بستنجي مشاهدة المشاركة
        مشكرو اخي عقباوي .... لكن سؤالي ... نسبة البنزين 1/1 ... تقصد يعني كاسة شاي ماء/ كاسة شاي بنزين اليس كذلك

هذا الشطر الاول من السؤال .. الشطر الثاني : ان شاء الله ان اجد الصفاه التي تقصدها ... ماذا افعل بالماء والنزين ؟؟؟
        اخلط بالتساوي البنزين و الماء مثال نصف لتر ماء/نصف لتر بنزين
        وصب على الحجر المشكوك به فان كان هناك جرن مغلق بطينة الحكمة
        فسيتغير لونه عن بقية الحجر وعندها تعمل عليه
        وبالتوفيق اخي
        [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

الماء والبنزين تسكبهم على الحجر الذي تجده كي تظهر آثار طينة الحكمة وتتميز عن الحجر الاصلي .

بسم الله الرحمان الرحيم
            اخي بستنجي اعطيتك الحل ولكن لم افهم ما تنتضر لحد الان يا اخي كل صخرة تكون تحتوي على جرن او ران محكم الاغلاق بطينة الحكمة يكون في احد جوانبه مكان رقيق حتى يسهل على صاحب الدفين حله عند الرجوع اليه اذا كيف يمكننا معرفة المكان يا اخي اسكب على المكان اللذي فيه طينة الحكمة وانتضر قليلا والموضع اللذي ييبس هو الاول ذاك هو المكان اللذي يجب ان تحفر فيه ولكن انتبه جيدا ربما تكسر شيئ ثمين وفقك الله للخير اخوك العوسج

السلام عليكم كل الاحترام للاخوه

ارجو الاطلاع على هذه الصورة التي تحدد ما في امام السلحفاة مباشرة مع بعض التوضيح و القياسات التقريبية

السلام عليكم يا اشرف عبد الغفور كل الحلول اخي مطروحة في هذا الموضوع وقد ادلى الجميع باراء مختلفة فالاولى اخي تنضيم الحلول حسب المكان والزمان والالمام بها كلها وان شاء الله الحل هو بينها فبادر يا رعاك الله الى الامر يوفقك الله الى الخير والسؤدد
                والله المستعان

جيل جديد يقتاد بالسلف
                جيل الامة
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

نعم اخي كما افاد الخبراء والاعضاء واغلب الاراء تقول لك امام الاشاره الى حيث تنظر لديك صخره فيها لغه واضحه ويترائى لي الكثير حاول ان تجلس امامها وتغوص في لغتها فهي فعلا تثير الشهيه على اي حال تفقد الصخره بالمل وفوقها ايضا فالسلحفاء تجلس على صخره مقطوعه وبادر اخي للعمل فاشاراتك ليست في رزقها هينه وهناك من يجوب بلاد للبحث عنها ان صحت

اخي بستنجي كم تعطيني نسبة واعطيك الحل باذن الله.

• اخي الدرباشي ابتغي في تحليلك وارشاد اخيك عن الحل وجه الله تعالى الدي هو اغلى من جميع كنوز الارض
                      موفق
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• اخواني انتو بتحكوا عن السلحفاه واخ البستنجي مو صاحب السلحفاه صحاب السلحفاة حكيت معهم بدهم يبيعووا المكان هههههه طالبين فيه نص مليون واكثر وما اعتقد انه الاخ البستنجي بيعرف الحكي هاظ الحل منتعلق بالرأس اخواني

• بعد ما تفضل به الاخ احمد المصري فلو كان صحيحا فانه صار عندي شك في صحة هده الاشارة والله اعلم

لننتظر
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

• ربنا على ما اقوول شهيد اقسم بالله انه تكلمت مع صاحب الاشاره وحكوا الي انه هما اعطوا الصوره لهذا الشخص على بناء انه يشووف ناس يتشيرها
                            والله على ما اقوول شهيد تحياتي اخواتي بعتقد الموضوع لحد هان تسكر بالنسبه الي تقبلوو مروري

• صبرا اخي احمد حتى نرى اخي البستنجي مادا يقول وبعدها لكل حادث حديث
                              بارك الله فيك على التوضيح
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

• يجب على صاحب الموضوع احضار صور أخرى لنتأكد من أنه صاحب الاشارة .والله هو الموفق

يعمل...
                                X